بوابة الفجر:
2024-10-21@18:52:06 GMT

بعد رفع سعر الأجرة.. شاب يقتل سائق في عين شمس

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT


تباشر نيابة عين شمس تحقيقاتها في واقعة مقتل سائق على يد شاب؛ بسبب خلاف على أجرة التوصيل بمنطقة عين شمس، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع مشاجرة ونتج عنها سقوط قتيل بدائرة قسم شرطة عين شمس.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لسائق مصاب بطعن نافذ، وتحفظت الجهات المعنية عليه تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية وجمع المعلومات، تبين نشوب مشادة كلامية بين سائق وشاب أخر؛ بسبب خلاف على أجرة التوصيل، وتطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها الشاب باستلال سلاحا أبيض وسدد طعنة نافذة للسائق، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجهات المختصة التحريات الأولية الجهات المعنية التحريات المباحث الجنائية النيابة العامة تقرير مفصل سعر الأجرة سبب الوفاة رجال المباحث قتل سائق مشاجرة عین شمس

إقرأ أيضاً:

التصريح بدفن جثمان سائق التوكتوك ضحية الأجرة في عين شمس

تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في مقتل سائق توك توك على يد شاب في عين شمس بسبب خلافات على الأجرة، حيث صرحت النيابة بدفن الجثمان عقب ورود تقرير الصفة التشريحية الخاص به.

المباحث تفحص المكان.. ملاك مطعم صبحي كابر الجدد: الحريق بفعل بفاعل علاقة غير شرعية كلمة السر.. العثور على جثة رضيع بجوار مدرسة بحلوان بسبب الأجرة.. شاب يقـ ـتل سائق توك توك في الشارع بعين شمس بدون إصابات.. حريق يلتهم شقة سكنية في القاهرة الجديدة مقتل سائق توك توك في عين شمس

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة عين شمس، تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في شارع العشرين في عين شمس، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ.

وبالانتقال والفحص، عثرت أجهزة أمن القاهرة على جثمان سائق توك توك يرتدي كامل ملابسه وبه طعنة في الجسد وتم نقل الجثمان إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

وكشفت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة شاب نشبت بينه وبين السائق المجني عليه خلافات بسبب الأجرة، فقام الأول بطعنه مما نتج عنه وفاته في الحال.

تحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات وتكثف أجهزة أمن القاهرة من جهودها لكشف ملابسات الواقعة.

مقالات مشابهة

  • بسبب أجرة التوصيل.. تحقيقات موسعة في مقتل سائق بشوارع عين شمس
  • قرار من النيابة لعاطل قتل سائق توك توك في عين شمس
  • عامل يقتل جاره طعنا خلال مشاجرة فى الوراق
  • التصريح بدفن جثمان سائق التوكتوك ضحية الأجرة في عين شمس
  • لخلافات على الأجرة.. تفاصيل مقتل سائق توك توك على يد شاب بـ عين شمس
  • بسبب الأجرة.. شاب يقـ ـتل سائق توك توك في الشارع بعين شمس
  • التحريات: السرعة الزائدة وراء دهس تريلا سيارتين ملاكي بأوتوستراد المعادي
  • التحريات تكشف ملابسات مصرع عامل في الحوامدية
  • التحريات عن سقوط فتاة من أعلى سطح عقار بأكتوبر |كانت تطعم كلب