الوطن:
2024-10-21@18:53:35 GMT

محافظ الغربية: محور محلة منوف يحد من الكثافة المرورية

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

محافظ الغربية: محور محلة منوف يحد من الكثافة المرورية

تابع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، استمرار الأعمال بكورنيش محلة منوف، والمقام على ترعة القاصد، ويمتد من كوبري قحافة حتى كوبري كلية الهندسة بمجمع الكليات بسبرباي بطول 2 كيلومتر.

وأكد المحافظ أن أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف تعد استكمالا لخطط التطوير على جانبي ترعة القاصد الممتدة من شارع الجلاء بحي ثان طنطا نهاية استاد طنطا، وسيسهم بشكل كبير تغيير شكل المنطقة بالكامل، وجعلها متنفسا طبيعيا للأهالي وزائري المحافظة.

تحسن حركة المرور

وأضاف محافظ الغربية أن المحور يمثل حلا جذريا لتوسعة الطريق ومحور مروري يساهم في تحسين حركة النقل بين قرى مركز ومدينة طنطا ومنطقة التلفزيون ومجمع الكليات بالمدينة، ويضمن الحد من الحوادث المرورية الكثيرة والمتكررة بتلك المنطقة، ورفع كاهل المعاناة على المارة وقائدي السيارات والمركبات بالطريق، والحد من الاختناقات والتكدس المروري.

تسريع وتيرة العمل 

وشدد المحافظ على بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال والعمل على مدار الساعة للانتهاء من المشروع، مؤكدا على تذليل كافة المعوقات، بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من كافة الشوارع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كورنيش طنطا محافظ الغربية المشروعات القومية طنطا

إقرأ أيضاً:

الغربية تواصل متابعة انتظام سير العمل بالمواقف والالتزام بالتعريفة

أكد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، المتابعة المستمرة وعلى مدار الساعة لانتظام العمل داخل مواقف مراكز ومدن المحافظة، والتزام السائقين بالتعريفة الجديدة، والتي أعلنت عنها محافظة الغربية صباح الجمعة، وذلك على إثر قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وشدد محافظ الغربية، على السائقين بضرورة الالتزام بالتعريفة الجديدة والتي تم وضعها لتتناسب مع الأسعار الجديدة للوقود، بما لا يتعارض مع مصلحة السائقين والركاب في الوقت ذاته.

وأشار الجندي، إلى أن غرفة العمليات بديوان عام المحافظة تتابع لحظة بلحظة حالة حركة النقل والمواصلات بشكل عام وكذا محطات الوقود، للاطمئنان على الحالة العامة وعدم المغالاة في الأسعار.

وناشد الجندي المواطنين، بعدم دفع أي مبالغ مالية سوى المحددة والإبلاغ الفوري على ارقام لوحات السيارات في حال مخالفة السائق للتعريفة المعلنه من خلال التواصل مع غرفة عمليات المرور ٠٤٠٣٤٥٤٥٩٩ ، غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣ ،إدارة المواقف ٠١٠٠٦٩٦٦٩٨٣، أو عبر الواتس آب الخاص بمبادرة "الغربية بتتغير بيكم "  على الأرقام  (٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٦ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٧ و ٠١٥٥٠٥٠٢٨٣٤)

وفي سياق آخر وجه محافظ الغربية مديرية التموين بالمتابعة الدورية على مدار الساعة لتوفير الوقود بأنواعه المختلفة داخل محطات الوقود المنتشرة في أرجاء المحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يفاجئ المراكز التكنولوجية بطنطا لمتابعة معدلات الأداء بملف التصالح
  • محافظ الغربية يتابع الأعمال الجارية بمحور طريق «محلة منوف» بمركز طنطا
  • محافظ الغربية يتابع أعمال تطوير الكورنيش الجديد بطريق محلة منوف
  • محافظ الفيوم يشدد على تسريع وتيرة العمل لإنهاء ملفات التصالح
  • محافظ الفيوم يتابع معدلات الأداء ويشدد على تسريع وتيرة العمل لإنهاء ملفات التصالح
  • لليوم الرابع.. محافظ الغربية يواصل متابعة حركة المواقف والالتزام بالتعريفة الجديدة
  • الغربية تواصل متابعة انتظام سير العمل بالمواقف والالتزام بالتعريفة
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة ورفع الإشغالات
  • محافظ الغربية يتابع أعمال النظافة والتطهير ورفع الإشغالات في طنطا.. صور