ضمن مساعيه المتواصلة لتمكين الشباب، وقع بنك الخليج اتفاقية شراكة مع كلية الكويت التقنية (ktech)، لتدريب وتأهيل طلاب الكلية لسوق العمل، وذلك ضمن جهود البنك المتواصلة في دعم الكوادر الوطنية الشابة والعمل المستمر على تطوير إمكاناتهم.

وفي هذا الإطار، قالت مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج السيدة/ سلمى الحجاج: “سعداء بهذه الشراكة المميزة مع كلية الكويت التقنية لتحقيق التكامل بين مؤسسات المجتمع في دعم الكوادر الشبابية وإعدادهم بشكل جيد لدخول سوق العمل بإمكانات متميزة”.

وأشارت إلى أن بنك الخليج يحرص على دعم المواهب الشبابية في مختلف المجالات داخل البنك وخارجة، باعتبارهم الجيل القادر على التماشي مع لغة العصر ومسايرة الابتكارات والتطور التكنولوجي المتسارع في القطاع المصرفي محلياً وعالمياً، وذلك من خلال المشاركة الفاعلة في معارض التوظيف التي تنظمها الجامعات المختلفة أو عبر التعاون مع جمعيات المجتمع المدني المعنية بتدريب وتطوير الشباب.

وأكدت الحجاج حرص البنك على دعم رؤية الكويت 2035، التي تستهدف في مقدمة مرتكزاتها التوظيف في القطاع الخاص وتنمية الشباب الكويتي، وتشجيعهم على النمو والتطور، وهو الأمر الذي تعكسه نسب النمو المتزايدة للعمالة الوطنية في بنك الخليج خلال السنوات الأخيرة.

وتابعت: “نفتخر بأن يكون “الخليج” من البنوك الرائدة، التي تستثمر في رأس المال البشري بسخاء، لتعزيز كفاءات موظفيه، باعتبارهم المحور الرئيسي لتحقيق أهدافه الاستراتيجية، من خلال تزويدهم بأحدث الخبرات والمهارات اللازمة لمواكبة التطورات المصرفية الكبرى التي تمر بها الصناعة المصرفية.”

وذكرت أن التوظيف والتدريب والتطوير تمثل أركاناً أساسية في مساعي بنك الخليج المستمرة لترسيخ مبادئ الاستدامة الاقتصادية، من خلال تعين وتطوير المواهب الكويتية وتشجيعهم على العمل والنمو ليكونوا قادة المستقبل في القطاع الخاص.

تتمثل رؤية بنك الخليج أن يكون البنك الرائد في الكويت، من خلال مشاركة موظفيه في العمل خلال بيئة شاملة ومتنوعة لتقديم خدمة عملاء مميزة، مع الحرص على خدمة المجتمع بشكل مستدام. وبفضل الشبكة الواسعة من الفروع والخدمات الرقمية المبتكرة التي يملكها البنك، يمنح عملائه حق اختيار كيفية ومكان إتمام معاملاتهم المصرفية، مع ضمان الاستمتاع بتجربة مصرفية سهلة وسريعة.

وفي إطار دعمه لرؤية الكويت 2035 “كويت جديدة”، وحرصه على التعاون مع مختلف الأطراف لتحقيقها، يلتزم بنك الخليج بالعمل على إحداث تطورات قوية في مجال الاستدامة، على كافة المستويات البيئية والاجتماعية والحوكمة، من خلال مبادرات متنوعة، ومختارة بشكل استراتيجي داخل البنك وخارجه.

المصدر بيان صحفي الوسومبنك الخليج كلية الكويت التقنية

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: بنك الخليج كلية الكويت التقنية بنک الخلیج من خلال

إقرأ أيضاً:

"الموارد البشرية" توقع اتفاقية لتقديم خدمات نوعية لموظفي القطاع العام

أبرمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اليوم, اتفاقية تعاون مع الخطوط العربية السعودية.
وتستهدف الاتفاقية تقديم خدمات نوعية وخصومات عن طريق برنامج الولاء الوظيفي لموظفي القطاع العام "دوم".خدمات نوعيةوقد وقع الاتفاقية التي جاءت برعاية نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمة المدنية المهندس ماهر بن عبد الرحمن القاسم, كلٌ من مدير عام الإدارة العامة لدراسات الموارد البشرية التطويرية عامر بن عبدالله بن أحمد، ومدير عام المبيعات للإقليم الأوسط والشرقي عبدالرحمن بن عبدالعزيز العبدالوهاب.
أخبار متعلقة 60 برنامجًا.. "الموارد البشرية" توقع اتفاقية لتمكين 7800 متدرب ومتدربةبمشاركة 27 جهة.. موارد الشرقية تنظم ملتقى خدمات كبار السناقتصار طلب "تأشيرة العمل المؤقت" على المنشآت المعتمدة لتقديم خدمات الحج والعمرةوتهدف الاتفاقية إلى تمكين مستفيدي برنامج الولاء الوظيفي "دوم" من موظفي القطاع العام من الحصول على خصومات متنوعة على الرحلات الداخلية والدولية المقدمة من السعودية؛ وفق اشتراطات ومزايا محددة ومن خلال استخدام تطبيق "دوم".
وتعكف وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من خلال عقدها لهذه الاتفاقيات، تعزيز مستهدفاتها في الوصول إلى أعلى مستويات التعاون مع جميع الجهات في مختلف القطاعات؛ بما يسهم في تعزيز ممارسات الموارد البشرية وتحقيق مستهدفات رؤية 2030 في استثمار وتطوير رأس المال البشري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } "الموارد البشرية" توقع اتفاقية لتقديم خدمات نوعية لموظفي القطاع العام - واس برنامج الولاء الوظيفي "دوم"كما تعمل على تفعيل استراتيجية الوزارة الداعمة للجهات الحكومية؛ وتقديرًا وعرفانًا للجهود المخلصة والمميّزة لموظفي القطاع العام، وإيمانًا بواجب الوزارة وجميع شركائها في تقديم مزايا متنوعة تلامس احتياجاتهم اليومية.
ويقدم برنامج الولاء الوظيفي "دوم" باقة من العروض الحصرية لموظفي القطاع الحكومي، من خلال أكثر من 2500 مزوّد خدمة في جميع مناطق المملكة، حيث يستهدف أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة.
وتهدف الوزارة من خلاله إلى خلق بيئة عمل محفزة ومنتجة عبر معايير تسهم في تعزيز ثقافة تميز العمل الوظيفي في الجهات الحكومية، والرفع من إنتاجية موظفي القطاع العام، وتنمية ارتباطهم الوظيفي.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الملاكمة يوقّع اتفاقية شراكة إستراتيجية لتعزيز ونشر اللعبة
  • الاتحاد السعودي للملاكمة يوقع اتفاقية لتعزيز ونشر رياضة الملاكمة
  • أمير منطقة القصيم يشهد توقيع اتفاقية مشاركة القطاع الخاص في “التأهيل الميداني” للقوى العاملة
  • مهرجان القاهرة السينمائي يوقع اتفاقية تعاون مع سوفيتيل الجزيرة
  • "الموارد البشرية" توقع اتفاقية لتقديم خدمات نوعية لموظفي القطاع العام
  • ارتفاع الطلب على خريجي التقنية الحيوية في المنطقة
  • العراق يوقع اتفاقية مع تركمانستان لتوريد( 20)مليون م3 يومياً من الغاز من خلال ” الانابيب الإيرانية”
  • العراق يوقع اتفاقية لتوريد الغاز الطبيعي من تركمانستان
  • العراق يوقع اتفاقية مع تركمانستان لتوريد 20 مليون متر مكعب يومياً من الغاز