أكد الكاتب الصحفى محمد خراجة وكيل نقابة الصحفيين، أهمية استضافة رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبدالحميد، اليوم في لقاء مفتوح عقدته نقابة الصحفيين.

وقال خراجة خلال افتتاح الجلسة، إن صندوق الإسكان الاجتماعي أُنشئ لتوفير مسكن ملائم لذوي الدخول المحدودة والمتوسطة، من فئات المجتمع وهدفه ضمان عيش كريم لهم وصدرت لائحته التنفيذية عام 2001، وشهد القانون عدد من التعديلات، حتى صدر القانون الأخير للإسكان الاجتماعي عام 2018.

وأضاف  محمد خراجة أن هناك نحو مليون عميل تقدّم إلى الصندوق، للحصول على وحدات سكنية، كما أن الصندوق  قدّم 540 ألف شقة لمحدودي الدخل، بمساحات مختلفة من 75 لـ90 مترا، لمن تنطبق عليهم شروط مبادرة البنك المركزي المصري، كما قدّم الصندوق 14 إعلانا في كافة المحافظات، في إجمالي 230 مدينة، بـ1360 مشروعا، ورصدت الدولة 42 مليار جنيه لدعمه.

استقبل مجلس نقابة الصحفيين  الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى.

واستضافت نقابة الصحفيين، اليوم الإثنين، الدكتورة مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعى ودعم التمويل العقارى، في لقاء مفتوح حول الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقارى، في لقاء مفتوح حول الإسكان الاجتماعى وخطط الطرح في المرحلة المقبلة.

وحب خالد البلشي نقيب الصحفيين بالدكتورة وجميع الحضور المشاركين فى اللقاء، مؤكدا أهمية لقاء اليوم للاستفسار عن كل مشروعات الإسكان التى تقدمها الحكومة للمواطنين وأيضا هناك فرصة للاستفسار فيما يخص الزملاء الصحفيين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإسکان الاجتماعی نقابة الصحفیین ودعم التمویل

إقرأ أيضاً:

جمال عبدالرحيم: نسعى دائمًا لفتح مساحات واسعة من النقاش مع صندوق الإسكان الاجتماعي

رحّب جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، برئيس صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبدالحميد، في حوار مفتوح تنظّمه نقابة الصحفيين، اليوم.

وقال خلال افتتاح الجلسة: "حرصت نقابة الصحفيين اليوم، على تنظيم هذا اللقاء، لفتح مساحات أوسع من النقاش بين الصحفيين والصندوق، ونسمع وجهة نظره، وأيضًا إيجاد حلول لشكاوى الصحفيين المُقدّمة".

وتمنّى سكرتير عام النقابة، أن يثمر هذا اللقاء عن اتفاقات جديدة مع صندوق الإسكان الاجتماع، واستفادة عدد كبير من الصحفيين.

مقالات مشابهة

  • مي عبدالحميد: الدولة تقدم دعما كبيرا لطروحات الاسكان يصل لـ 9 مليارات جنيه
  • نقيب الصحفيين: نتفاوض للحصول على تسهيلات في الطروحات المقبلة بمشروعات الإسكان
  • جمال عبدالرحيم: نسعى دائمًا لفتح مساحات واسعة من النقاش مع صندوق الإسكان الاجتماعي
  • نقيب الصحفيين: نتفاوض مع صندوق الإسكان الاجتماعي بشأن تقديم تسهيلات في الطروحات المقبلة
  • رئيس الصندوق الاجتماعي في حوار مفتوح بنقابة الصحفيين
  • محمد خراجة: صندوق الإسكان الاجتماعي قدّم 540 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل
  • شروط الحصول على شقة في الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل.. اعرف الحد الأدنى
  • اليوم.. "الصحفيين" تستضيف مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري
  • لمحدودي الدخل.. موعد طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2024