بوابة الوفد:
2024-10-21@18:49:16 GMT

شاهد البوسترات الفردية لـ مسلسل «باسورد»

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

أطلقت الشركة المنتجة البوسترات الدعائية الفردية لفريق عمل مسلسل «باسورد» ، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة القادمة .

يشارك في مسلسل باسورد برفقة الفنانة آية سماحة مجموعة من نجوم الفن وأبرزهم زوجها محمد السباعي،  رانيا منصور وحازم إيهاب وجلا هشام وعزة بهاء، والمسلسل من إخراج أسامة عرابي ومن تأليف محمد مهران وندى عبد الحفيظ، ويعتبر المسلسل اجتماعي.

على صعيد آخر، كانت آخر أعمال الفنانة آية سماحة مسلسل عمر أفندي، حيث أشاد المنتج إيهاب منير بنجاح العمل، بطولة الفنان أحمد حاتم، الذي تم عرضه أخيرًا على إحدى المنصات الرقمية.

وكشف منتج مسلسل «عمر أفندي» حقيقة وجود جزء ثانٍ، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، مؤكدًا على أنه يجب أن يحقق نفس النجاح الذي حققه الجزء الأول أو أكثر، وإذا كان أقل من ذلك لن يكون هناك جزء ثانٍ.

تكرار الأحداث: 


أكد إيهاب منير على أن الجزء الثاني يجب أن يحقق نجاحًا أكبر من الجزء الأول، وألا يكون تكرارًا للأحداث السابقة، ويتضمن فكرة جديدة إذا توافرت هذه الشروط نستطيع أن نقدم جزءًا ثانيًا من مسلسل «عمر أفندي».

وأوضح إيهاب منير، أنه غير معترض على فكرة وجود جزء ثانٍ من مسلسل «عمر أفندي»، ولكن لم يتم عقد جلسات عمل لمناقشة هذا الأمر مع صُناعه حتى الآن.

كشف الفنان أحمد حاتم خلال لقاء أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم" الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة ONE، عن مفاجأة تخص حقيقة مسلسله الذي سبب ضجة واسعة الأيام الماضية.


وكشف الفنان، البالغ من العمر 36 عامًا، أن المسلسل كان في البداية فيلمًا سينمائيًا يحمل عنوانًا آخر، قائلًا: "عمر أفندي" قبل ما يبقى مسلسل كان فيلم عندي من زمان اسمه "السرداب"، ولم يحصل لظروف معينة واختفيت شوية، وبعد فترة كلّمني المخرج عبدالرحمن أبو غزالة عن مسلسل ولقيته نفس الفيلم اللي كنت بحضّرله".

أحداث مسلسل عمر أفندي 
وتدور أحداث مسلسل "عمر أفندي" حول "علي التهامي"، أحمد حاتم، المتزوج من فتاة ثرية يعمل في شركة والدها، وبسبب هذه الزيجة تشاجر مع والده، لأنه كان يرفض زواجه، ويموت والد "علي" ويذهب لبيع المنزل الذي كان يعيش فيه والده فيكتشف "سردابًا" يعبر به بالزمن ليعود لحقبة الأربعينيات.

وهو بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة.

المخرجة شيرين عادل تنطلق في تصوير مسلسل «الكينج».. قريبًا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل باسورد آية سماحة الفنانة آية سماحة عمر أفندی أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

قبل العرض بأيام.. بوسترات مسلسل "نقطة سودة" تتصدر مواقع التوصل الإجتماعى

 

طرحت شركة  سيدارز آرت برودكشن “صّباح إخوان” منذ ساعات قليلة  البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل "نقطة سودة "، المقرر عرضه خلال أيام على قناة mbc مصر ومنصة شاهد. 

 


وبدأت البوسترات فى الإنتشار بشكل ملحوظ على السوشيال ميديا ومواقع التواصل الإجتماعى “فيس بوك وإنستجرام”، وذلك بعد مشاركة أبطال العمل للبوسترات الدعائية "السنجل" الخاصة بهم والتي تجاوزت 15 بوستر دعائي على صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.
 

بوستر أشرف عبد الغفور 


هذا ولقد تضمنت البوسترات بوستر للفنان الراحل أشرف عبد الغفور وآخر للفنانة الراحلة ناهد رشدي، حيث يعد مسلسل "نقطة سودة" هو آخر أعمال كلا من النجمين الراحلين قبل وفاتهم، ومن المقرر أن يكون هذا العمل تخليدا لذكراهم. 

تفاصيل مسلسل “نقطة سودة”


مسلسل “نقطة سودة” مكون من 50 حلقة، يشارك فى بطولته نخبة كبيرة من النجوم من بينهم الفنان أحمد فهمى الفنانة وفاء عامر، أحمد مجدى، ناهد السباعى، نضال الشافعي، النجم أحمد بدير، النجمة سماح أنور، سارة سلامة، مريم الخشت، أحمد عزمي، سماح السعيد، هدى الأتربي، مازن جمال عبد الناصر وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى النجم الراحل أشرف عبد العفور والنجمة الراحلة  ناهد رشدى.  


مسلسل "نقطة سودة" من  تأليف أمين جمال، وإنتاج: شركة "صباح إخوان"،  وإخراج: محمد أسامة الذى قام  بالتحضير للعمل على مدار أربعة أشهر، وتم تصويره خلال 120 يوم، وقام بعمل الموسيقى التصويرية للمسلسل محمد نزيه.

مقالات مشابهة

  • قبل العرض بأيام .. طرح البوسترات الكاملة لـ مسلسل "نقطة سودة"
  • الغموض يسيطر على البوسترات الفردية لأبطال مسلسل «باسورد» ما القصة
  • قبل العرض بأيام.. بوسترات مسلسل "نقطة سودة" تتصدر مواقع التوصل الإجتماعى
  • طرح بوسترات مسلسل «باسورد» بطولة آية سماحة
  • شاهد البوسترات الفردية لأبطال " باسورد " قبل طرحه
  • إيهاب منير يكشف حقيقة وجود جزء ثاني من مسلسل «عمر أفندي».. فيديو
  • "أفيش لكل فنان".. شاهد البوسترات الفردية لأبطال مسلسل 6 شهور
  • أحمد حاتم يكشف سر تأجيل فيلم "الملحد" وأسرار تحويل "عمر أفندي" إلى مسلسل
  • كان في البداية فيلم.. أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة بمسلسل "عمر أفندي"