موقع 24:
2024-10-21@18:41:15 GMT

تطورات صادمة في قضية ديدي.. 7 اتهامات جديدة بالاغتصاب

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

تطورات صادمة في قضية ديدي.. 7 اتهامات جديدة بالاغتصاب

يوماً بعد يوم، تتكشف فضائح جديدة متعلقة مغني الراب الأمريكي شون ديدي كومبز، مع اتساع قائمة الضحايا لتشمل قاصرين وأطفال.

واتهم ديدي (54 عاماً)، باغتصاب 7 ضحايا، من بينهم مراهق عمره 17 عاماً وفتاة تبلغ من العمر 13 عاماً قام بتخديرها، وذلك ضمن جملة دعاوى قضائية جديدة، ضمت حتى اليوم 120 شخصاً. 

7 دعاوى جديدة

ويواجه "ديدي" مجموعة ثانية من الدعاوى القضائية المتعلقة بالاعتداء الجنسي، وفقاً لما أعلنه  المحامي توني بوزبي، الذي يمثل الضحايا.

وذكر أن ديدي متهم بالاعتداء الجنسي المشدد والاعتداء الجنسي والاستغلال الجنسي في الدعاوى السبع التي رفعها 4 رجال و3 سيدات دون الكشف عن هوياتهم، ووقعت تلك الاتهامات المزعومة في نيويورك ولوس أنجليس ولاس فيغاس.

أما بالنسبة لتوقيتها، فشرح أن بعض الانتهاكات المزعومة حدثت قبل 20 عاماً، بينما وقع معظمها عام 2022. 

6 دعاوى الأسبوع الماضي

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، يأتي ذلك بعد أيام من رفع الدعاوى القضائية الست الأولى من قبل مطالبين مجهولين يوم الاثنين الماضي.
وألقي القبض على كومز الشهر الماضي في مانهاتن بعد تحقيق في مزاعم عن الاتجار بالجنس، وهو متهم بتخدير واغتصاب ضحايا يصل عددهم إلى 120.

وهو موقوف حالياً على ذمة المحاكمة في نيويورك في انتظار بدء النظر في قضيته.

طوفان من الدعاوى الجديدة

من المتوقع أن يتم رفع الدعاوى القضائية أمام المحكمة الجزئية الأمريكية في مانهاتن خلال الليل، وسيتم الإعلان عن محتوياتها بعد فترة وجيزة.

وقال بوزبي: "سنترك الادعاءات الواردة في الشكاوى المقدمة تتحدث عن نفسها، وسنعمل على تحقيق العدالة".  

وسيكون جميع المدعين مجهولين، مثل الستة الأوائل الذين رفعت دعاواهم القضائية الأسبوع الماضي.

وتوقع بوزبي رفع طوفان من الدعاوى القضائية خلال الأسابيع المقبلة على حد تعبيره، بينما يواصل حالياً جمع الأدلة وإعداد الملفات.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية ديدي نجوم الدعاوى القضائیة

إقرأ أيضاً:

أدلة جديدة في قضية محاولة ترامب تقويض الانتخابات

كشفت القاضية الفدرالية التي تترأس قضية محاولة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب تقويض الانتخابات الرئاسية عن أدلة إضافية اليوم الجمعة، استخدمها المحقق الخاص جاك سميث لتوجيه لائحة الاتهام لترامب.

ورفضت القاضية تانيا تشوتكان طلب محامي ترامب الإبقاء على سرية الوثائق حتى 14 نوفمبر/تشرين الثاني، أي بعد 9 أيام من انتهاء الانتخابات الرئاسية الأميركية. واعتبر محامو ترامب أن كشف الأدلة يقدم "مظهرا مقلقا من مظاهر التدخل في الانتخابات" ويضر بصورة هيئة المحلفين.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2أوباما وزوجته يدعمان هاريس في جورجيا وميشيغانlist 2 of 2آخرها ويسكونسن.. هاريس تغازل ولايات "الجدار الأزرق"end of list

لكن رغم تأكيد تشوتكان أن "هناك بلا شك مصلحة عامة في عدم تدخل المحاكم بالانتخابات"، فإنها رأت في قرارها أن حجب الوثائق يمكن تفسيره أيضا بأنه تدخل في الانتخابات.

وقالت "إذا حجبت المحكمة معلومات يحق للجمهور الوصول إليها بسبب عواقب سياسية محتملة لإصدارها، فإن هذا الحجب قد يشكل بذاته -أو يبدو- تدخلا في الانتخابات"، وأضافت أن "المحكمة ستواصل إبعاد الاعتبارات السياسية عن عملية صنع القرار، بدلا من دمجها كما يطلب المدعى عليه".

والوثائق موضع الجدل هي ملحق منقح لملف قدمه سميث إلى المحكمة في وقت سابق من هذا الشهر في أعقاب حكم المحكمة العليا بأن الرئيس السابق يتمتع بحصانة من الملاحقة القضائية عن الأفعال التي قام بها خلال وجوده في منصبه.

وفي الملف، اتهم سميث ترامب بالقيام "بجهد إجرامي خاص" لتقويض انتخابات عام 2020 وينبغي عدم حمايته بالحصانة الرئاسية.

وكان من المقرر أن يحاكم ترامب البالغ 78 عاما، لكن القضية تم تجميدها بعدما حاجج محاموه بأن الرئيس السابق تشمله الحصانة من الملاحقة الجنائية.

ولم تحدد تشوتكان موعدا جديدا للمحاكمة، لكنها لن تعقد جلسات قبل انتخابات 5 نوفمبر/تشرين الثاني التي يواجه فيها ترامب نائبة الرئيس كامالا هاريس. وفي حال فوز ترامب بالرئاسة، من المتوقع أن يتم إسقاط التهم الموجهة إليه.

والرئيس السابق متهم بالتآمر للاحتيال على الدولة وعرقلة إجراء رسمي، أي جلسة الكونغرس التي تعرضت لتخريب عنيف من قبل أنصار ترامب في 6 يناير/كانون الثاني 2021.

كما يُتهم الرئيس السابق بالسعي إلى حرمان الناخبين الأميركيين حقهم في التصويت من خلال مزاعمه الكاذبة بأنه فاز بانتخابات 2020.

وأدين ترامب في نيويورك في مايو/أيار بـ34 تهمة تتعلق بتزوير سجلات تجارية للتغطية على دفع أموال لشراء صمت ممثلة أفلام إباحية.

كما يواجه اتهامات في جورجيا تتعلق بمحاولة قلب نتيجة انتخابات عام 2020 التي فاز بها الديمقراطي جو بايدن.

مقالات مشابهة

  • الذهب يلامس قمة جديدة والفضة عند أعلى مستوى في 12 عاما
  • اتهام مشاهير لأول مرة بالمشاركة في اعتداء مزعوم.. شون كومز يواجه 7 دعاوى جديدة بينها اثنتان تتعلقان بقُصّر
  • استمرار الدعاوى القضائية ضد المغني ديدي المتهم بالتحرش
  • رفض الدعاوى القضائية لإيقاف الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الشطرنج
  • الكشف عن آخر تطورات قضية الناشطة ‘‘سمية العاضي’’ المتهمة بقتل زوجة عاقل الحارة.. وتدخل وزير داخلية الحوثي
  • اتهامات حوثية صادمة للمعتقلين بتهمة الاحتفال بـ ثورة 26 سبتمبر .. مخطط غربي ينتهي بدحر مشروعهم وتصفية زعيمهم كما حصل للقذافي
  • قضية فتاة التجمع.. محاولة خطف وهتك عرض انتهت بسجن سائق «أوبر» 15 عاما
  • حملة جديدة من إنستجرام للتوعية والمساعدة في حماية المراهقين من عمليات الابتزاز الجنسي
  • أدلة جديدة في قضية محاولة ترامب تقويض الانتخابات