الجزيرة:
2024-10-21@19:02:54 GMT

أزمة جديدة بين الأهلي المصري ولاعبه كهربا

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

أزمة جديدة بين الأهلي المصري ولاعبه كهربا

قرر النادي الأهلي المصري إعادة مهاجمه محمود عبد المنعم (كهربا) إلى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع الفريق في كأس السوبر المحلية لكرة القدم المقامة حاليا في الإمارات.

وسجل طاهر محمد طاهر ثنائية ليقود الأهلي للفوز 2-1 على سيراميكا كليوباترا في قبل نهائي كأس السوبر المصرية أمس الأحد، ليضرب حامل اللقب موعدا مع منافسه الزمالك في النهائي على ملعب
"محمد بن زايد" في أبوظبي يوم الخميس المقبل.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 2شاهد.. ملخص فوز الأهلي على سيراميكا ليواجه الزمالك في نهائي السوبر المصريlist 2 of 2الزمالك يفوز على بيراميدز ويتأهل لنهائي كأس السوبر المصريend of list

???????? محمد رمضان المدير الرياضي يقرر عودة محمود كهربا إلى القاهرة pic.twitter.com/RKmv1YQFdN

— ‏النادي الأهلي (@AlAhly) October 21, 2024

وقال الأهلي عبر حسابه على "إكس" -اليوم الاثنين- إن "محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، قرر عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم (كهربا) للقاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي. وخصم مليون جنيه (حوالي 20 ألف دولارا) من مستحقاته المالية نظرا لما بدر منه عقب مباراة أمس".

ولم يذكر الأهلي تفاصيل ما فعله كهربا (30 عاما) واستدعى فرض هذه العقوبات عليه، لكن وسائل إعلام محلية أشارت إلى أن اللاعب أبدى انزعاجه من عدم مشاركته في التشكيلة الأساسية أمام سيراميكا رغم غياب المهاجم الأساسي وسام أبوعلي.

وأشارت صحف محلية إلى أن كهربا تحدث بنبرة حادة وصوت مرتفع مع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي عقب المباراة اعتراضا على قراراته، وغادر غرفة اللاعبين غاضبا مما دفع رمضان لاتخاذ هذه العقوبات الانضباطية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حريات

إقرأ أيضاً:

بعد أزمة السوبر المصري.. الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع «خاص»

يدرس مسؤولو النادي الأهلي، عرض محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للبيع خلال الفترة المتبقية من سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أعلن محمد رمضان المدير الرياضي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تغريم محمود عبد المنعم كهربا مليون جنيه، بالاضافة إلى استبعاده من معسكر الفريق وعودته إلى القاهرة.

الأهلي يعرض كهربا للبيع

وعلمت «الأسبوع» من مصدر داخل النادي الأهلي أن مسئولي الأحمر يدرسوا في الوقت الحالي عرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للبيع بسبب كثرة أزماته خلال الفترة الماضية.

محمود عبد المنعم كهربا

وأكد المصدر أن الاستبعاد والغرامة من الممكن أن لا يكونوا هم العقاب النهائي لكهربا، وهناك تفكير في عرض اللاعب للبيع لما بدر منه تجاه المدير الفني للفريق.

وشدد المصدر على أن اللاعب خد يتم اتخاذ القرار النهائي بشأن عرضه للبيع من عدمه عقب مباراة العين الإماراتي في كأس الانتركونتننتال.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا أمام سيراميكا كليوباترا، بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات نصف نهائي السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات.

محمود عبد المنعم كهربا موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ويُعد مساء الخميس المقبل، الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري لهذا العام، هو موعد مباراة الأهلي والزمالك، وذلك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري هذا الموسم 2024، بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

لاعبو الزمالك

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، على أن تحتضن أرضية ستاد «محمد بن زايد» تلك المواجهة النارية بين القطبين العريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

وتُنقل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، عبر شاشة قناة أون سبورتس المفتوحة، وكذلك قناة MBC MASR 2، بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية.

مقالات مشابهة

  • إجراء صادم في الأهلي ضد كهربا بسبب أزمته بالسوبر المصري
  • بعد الأزمة الاخيرة.. قرار عاجل من كولر حول مستقبل كهربا في الأهلي
  • بعد أزمة السوبر المصري.. الأهلي يدرس عرض كهربا للبيع «خاص»
  • بصق على كولر.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن أزمة كهربا
  • عاجل| أزمة جديدة بين محمد رمضان وكولر في الأهلي بعد إيقاف كهربا
  • دا غريب .. تعليق صادم من إعلامي بشأن أزمة كهربا
  • الأهلي يُصدر قرارا مفاجئا بشأن كهربا قبل مباراة الزمالك في السوبر المصري
  • نجم الأهلي لـ "الفجر الرياضي": أزمة السوبر نهاية محمود كهربا في الأهلي
  • عاجل من الإمارات.. "الفجر الرياضي" يكشف مصير محمود كهربا في الأهلي بعد أزمة السوبر