أعلنت الفنانة جوري بكر، عن طلاقها للمرة الثانية، وذلك دون الكشف عن أي تفاصيل.

جوري بكر تعلن طلاقها

وكشفت جوري بكر، خلال تصريحاتها في بودكاست «قهوة بلبن»، قائلة:«اتطلقت تقريبا من 3 شهور بس أنا لم أعلن على السوشيال ميديا وكنت محتاجة إني أعلن في الوقت الصح، وتم الانفصال رسميا في 15 أغسطس والمفروض فترة العدة كام يوم وتخلص وهو في النهاية أبو ابني وشخص أكن له كل الاحترام وهو بيحب تميم جدا ونفس الكلام تميم بيحبه».

طلاق جوري بكر

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنتشر أخبار انفصال جوري بكر، فقد أعلنت عن انفصالها بعد زواحها بثلاثة أشهر فقط، حيث كتبت حينها: «وجعل بينكم مودة ورحمة تم الانفصال بيني وبين زوجي المحترم.. أرجوكم محدش يتواصل معايا في أي تفاصيل».

لكن سرعان ما عادت جوري بكر لتنفي خبر الطلاق مؤكدة اختراق حسابها الرسمي على موقع «انستجرام»، ونشرت «ستوري»، كتبت فيه قائلة: «أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرًا جدًا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي».

لتخرج بعدها بفترة وتعلن جوري بكر خبر طلاقها، ووجهت حينها رسالة غامضة حيث قالت: «الحمد لله صبرت كتير، واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله».

أضافت: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ».

اقرأ أيضاًجوري بكر تكشف عن ملامح شخصيتها في «برغم القانون» | صورة

جوري بكر: تعبت من الشر ونفسي المخرجين يشوفوني ممثلة مش مجرد ست حلوة (فيديو)

«على جزيرة».. أحدث ظهور لـ جوري بكر بعد انفصالها (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة جوري بكر انفصال جوري بكر جوري بكر جوري بكر تعلن انفصالها طلاق جوري بكر جوری بکر

إقرأ أيضاً:

جوري بكر تُثير الجدل بإعلان طلاقها للمرة الثانية.. مفاجأة صادمة لجمهورها

أثارت الفنانة الشابة جوري بكر حالة من الجدل والدهشة بين جمهورها بعد إعلان طلاقها للمرة الثانية خلال ظهورها في برنامج على إحدى المنصات الإلكترونية. 

 

هذا الإعلان جاء بمثابة صدمة لمحبيها، خاصة أنها لم تمضِ فترة طويلة بعد عودتها لزوجها عقب طلاقها الأول.

تفاصيل الزواج الأول لجوري بكر
 

تزوجت جوري بكر في مارس 2023، واختارت أن تُبقي تفاصيل حياتها الزوجية بعيدة عن الأضواء، عبر حسابها على "إنستجرام"، نشرت صورًا من حياتها اليومية، وعلّقت قائلة: "حياتي تخصني وحدي، وقررت أحذف صوري مع زوجي عشان أبتعد عن التعليقات السلبية. سافرنا معًا مرة واحدة، والناس بيحكموا من الصور دون معرفة الظروف الحقيقية". 

 

وأكدت جوري أنها لا ترغب في مشاركة تفاصيل حياتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل دائم، مشيرة إلى أنها تشعر بالخوف من الحسد.

انفصال أول بعد 14 شهرًا من الزواج
 

استمر زواج جوري بكر لمدة 14 شهرًا أثمر عن طفلها "تميم"، إلا أنها فاجأت جمهورها بالإعلان عن طلاقها الأول عبر "إنستجرام"، حيث كتبت: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير وتم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع. صبرت كثيرًا وتحملت ما لا يستطيع أحد تحمله".

عودة مفاجئة بعد شهرين من الطلاق
 

بعد أقل من شهرين من إعلان انفصالها، عادت جوري بكر إلى زوجها وأعلنت ذلك عبر حسابها على "إنستجرام" قائلة: "تم الصلح بيني وبين زوجي، أبو ابني، وأتمنى من الجميع أن يدعوا لنا بالسعادة والبركة". 

وكانت عودتها هذه محل ترحيب من جمهورها، الذين تمنوا لها حياة زوجية مستقرة.

طلاق جوري بكر للمرة الثانية
 

رغم عودتها لزوجها، أعلنت جوري بكر مجددًا عن طلاقها للمرة الثانية خلال ظهورها في إحدى البرامج الإلكترونية. أوضحت جوري أنها واجهت مشاكل كبيرة مع زوجها ولم يتمكنا من حلها، قائلة: "اتطلقت رسمي من 3 شهور، بس ما أعلنتش على السوشيال ربنا مابيديش كل حاجة، نصيبنا اتقطع حفاظًا على ابننا".

 

مقالات مشابهة

  • كلاكيت تاني مرة.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا عن زوجها
  • جوري بكر تُثير الجدل بإعلان طلاقها للمرة الثانية.. مفاجأة صادمة لجمهورها
  • أخبار الفن.. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية.. تطورات الحالة الصحية لـ أحمد سعد
  • سيدة أعمال يمنية مشهورة تعلن انفصالها عن زوجها التركي وتتوعد: سأتخلص منه قريبًا (فيديو)
  • بعد طلاقها للمرة الثانية .. إطلالات أثارت الجدل لـ جوري بكر
  • للمرة الثانية.. جوري بكر تعلن انفصالها رسميا
  • للمرة الثانية.. جوري بكر تعلن طلاقها رسميا
  • من 3 شهور .. جوري بكر تعلن طلاقها للمرة الثانية
  • أنا غلطانة.. إلهام عبد البديع تكشف أسرار طلاقها وعودتها إلى زوجها| فيديو