تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حضر اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة،  والدكتور هشام منير وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر صباح اليوم حفل انتصارات أكتوبر وتكريم الطلاب المتفوقين من العام السابق ٢٠٢٤/٢٠٢٣ بمدرسة الميناء الإعدادية بقيادة، احلام سعد مديرة المدرسة  وذلك خلال طابور الصباح .
أكد رئيس المدينة خلال كلمته أنه من واجبنا كمسئولين تقديم كل الدعم لخدمة العملية التعليمية معربا عن سعادته بعودة  الطلاب الي مدرستهم مع بدء العام الدراسي الحالي .

ثمن حماية المجهود المبذول من قبل مديرة المدرسة وهيئة التدريس بالمدرسة ورجال الأعمال الشرفاء وكل من ساهم في انتظام الدراسة  بالمدرسة خلال العام الحالي.

كما هنأ رئيس المدينة الحضور بانتصارات أكتوبر المجيدة وحث الطلاب على الاجتهاد والنجاح والتفوق.

وخلال الاحتفال قدم حماية ومنير شهادات التقدير للطلاب الاوائل .

واختتم الحفل بتقديم مدير المديرية درع شكر من مدرسة الميناء الإعدادية وشهادة تقدير  لللواء ياسر حماية رئيس المدينة تقدير ا منهم  لمجهوده العظيم والمتميز في عودة الطلاب إلى مدرستهم مع بداية العام الدراسي .

حضر الحفل علاء حسن مدير الإدارة التعليمية ومصطفى عبده وكيل المديرية و أشرف فرج الله مدير إدارة المتابعة وتقيم الأداء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: التربية والتعليم بالبحر الاحمر الطلاب المتفوقين العام الدراسي الحالي المدرسة المجيد المجهود انتصارات انتصارات اكتوبر

إقرأ أيضاً:

تعليم القليوبية: إجراءات عاجلة لتخفيض كثافة الطلاب بالفصول لـ49 طالب

أكدت سماح إبراهيم وكيلة وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن مستوى الكثافة بالفصول الدراسية بعدد من مدارس المحافظة بلغ 224 طالب في الفصل الواحد في الفترة السابقة، لكن قبل بدء العام الدراسي الجديد تم اتخاذ بعض الإجراءات التي من شأنها خفض تلك الكثافات بالفصول في المدارس ذات الأعداد العالية، حيث تم البحث عن حلول بديلة بالمدارس من خلال استغلال الفراغات بالمدارس واستغلالها كفصول تعليمية، دون المساس بغرف الأنشطة داخل المدارس.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية، برئاسة المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، وبحضور الدكتورة ايمان ريان نائب محافظ القليوبية، واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام، واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن والأحياء والمراكز ومديري المديريات.

وأضافت مدير تعليم القليوبية، أنه أيضا تم استغلال فصول التعليم بالجمعيات الشرعية، وكذلك التعاون مع المنطقة المركزية الأزهرية بالقليوبية، من خلال الحصول على بعض المعاهد ونقل الطلاب لها، ليبلغ متوسط الكثافة بالصفوف الدراسية لـ49 طالب، عدا بعض المدارس بمدينة الخانكة وصلت الكثافة لـ54،

وكذلك مدرسة بالقناطر الخيرية، أما مدينة الخصوص التي كانت ذات الكثافة العالية أصبحت كثافة الطلاب حوالي 45 طالب وطالبة بالفصل. وأشارت، إلى أنه تم العمل على سد العجز للمعلمين من خلال 3 مستويات، الأول معلم الفصل الأصلي، والثاني الاستعانة بالمعلمين المحالين على المعاش، والحل الأخير الاستعانة بشباب الخريجين للعمل بنظام الحصة، من خلال توفير المعلمين ببعض التخصصات التي لم يكن بها أعداد كبيرة من المعلمين.

مقالات مشابهة

  • شباب دوينه بأسيوط يحتفل بانتصارات أكتوبر بمسابقة فنية.. ضمن مبادرة بداية جديدة
  • تعليم القليوبية: إجراءات عاجلة لتخفيض كثافة الطلاب بالفصول لـ49 طالب
  • رئيس هيئة نظافة القاهرة يكرم المتفوقين دراسيا من أبناء العاملين.. صور
  • تكريم 49 من أبناء العاملين المتفوقين دراسياً بالهيئة العامة لنظافة وتجميل وإنارة القاهرة
  • وزير الشباب والرياضة يتفقد المدينة الشبابية والرياضية بالغردقة
  • صبحي يتفقد المدينة الشبابية بالغردقة ويتابع الخطط المستقبلية
  • وزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية بالغردقة ويتابع الخطط المستقبلية
  • وزير الرياضة يتفقد المدينة الشبابية والرياضية بالغردقة ويتابع الخطط المستقبلية
  • المديرية العامة للتعليم العالي تطلب من طالبي المعادلات التقدم بملفاتهم الورقية