موقع 24:
2024-10-21@15:27:22 GMT

العين يحسم مصير كولر مع الأهلي.. والزمالك أول اختبار

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

العين يحسم مصير كولر مع الأهلي.. والزمالك أول اختبار

استقر مسؤولو النادى الأهلى على ربط مصير استمرار السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق من عدمه فى الموسم الجديد لحين تخطى مباراتى الزمالك والعين.

وتسود حالة من الغضب، حسب اليوم السابع، داخل أروقة النادى الأهلى تجاه المدرب السويسري بعد خسارة السوبر الأفريقى بركلات الترجيح أمام الزمالك، بجانب الأداء المتردى والتشكيل الغريب فى مباراة سيراميكا بنصف نهائى كأس مصر.


وتبدو فرص استمرار كولر على رأس القيادة الفنية للأهلى بالموسم الجديد كبيرة حال نجاحه فى استعادة التوازن وحصد لقب السوبر المحلى على حساب الزمالك، والفوز على العين فى بطولة إنتركونتيننتال.
وحال إخفاق كولر فى قيادة الأهلى لعبور مباراتى الزمالك والعين فإن فرص استمرار المدرب السويسري تصبح صعبة للغاية.
تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلى والزمالك في التاسعة مساء الخميس المقبل بتوقيت أبوظبي، في اللقاء الذي يستضيفه إستاد محمد بن زايد، في أبوظبي.
كما يستضيف الأهلي، العين فى العاشرة مساء بتوقيت أبوظبي الثلاثاء 29 أكتوبر (تشرين الأول) بإستاد القاهرة الدولى في بطولة إنتركونتيننتال 
وخاض الأهلى تحت قيادة السويسرى مارسيل كولر 122 مباراة فاز فى 89 لقاءً وتعادل فى 22، وتلقى 11 هزيمة، وسجل لاعبوه 236 هدفاً وتلقت شباكه 77، وخرج بشباك نظيفة فى 71 مباراة، وأكبر فوز حققه أمام بلدية المحلة بنتيجة 5-1، بينما أكبر خسارة تلقاها كانت من ماميلودى صنداونز 2-5.
وتوج كولر مع الأهلى بتسع بطولات هى السوبر المحلى "ثلاثة مرات"، وكأس مصر "مرتان"، ودورى أبطال أفريقيا "مرتان"، والدورى الممتاز "مرتان" بجانب التتويج ببرونزية كأس العالم للأندية.
وحظى كولر بدعم هائل من قبل جماهير ناديه بسبب العلاقة الجيدة التي تربطه بهم وكذلك إدارة النادي، خاصة مع الألقاب التي حققها، لدرجة أنه تم تمديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ليستمر حتي نهاية موسم 2026.
وحصد كولر طوال مسيرته التدريبية قبل الأهلي 4 ألقاب، وتحولت حياته كثيراً مع "المارد الأحمر".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الأهلي الزمالك مارسيل كولر

إقرأ أيضاً:

موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك

 

نجح فريق الأهلي في تحقيق انتصار مثير على سيراميكا كليوباترا، حيث سجل هدفين مقابل هدف واحد، ليضمن مقعده في نهائي بطولة السوبر المصري لموسم 2024-2025.

وضرب النادي الأهلي موعدا مع الغريم التقليدي نادي الزمالك في المباراة النهائية التي من المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

في المقابل، تأهل الزمالك بعد انتصاره على بيراميدز بركلات الترجيح، حيث انتهت المباراة بالتعادل واحتكم الفريقان إلى الركلات التي أسفرت عن فوز الزمالك 5-4.

أول تحرك من إدارة الزمالك بعد القبض على ثلاثي الفريق عاجل.. القبض على ثلاثي الزمالك بعد مباراة بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري موعد المباراة
من المحدد أن تقام مباراة نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك يوم الخميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

القنوات الناقلة
سيتم بث المباراة عبر قنوات "أون تايم سبورتس"، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية، وكذلك قناة mbc مصر. 

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجئ من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري
  • فرص الأهلي والزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري
  • جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن هدف الأبيض.. ويؤكد: ثنائي الأهلي والزمالك يستحقان الطرد
  • موعد نهائي السوبر المصري بين الأهلي والزمالك
  • موعد مباراة الأهلى والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري
  • موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. كولر والشناوي يردان على "الفجر الرياضي" وقرعتي الدوري وكأس الرابطة.. مصير مشاركة القندوسي وزد يستهدف ثنائي الأهلي ولاعب الزمالك
  • السوبر المصري| اليوم .. مؤتمر صحفي حول مباراة الأهلي وسيراميكا