تنظر محكمة جنايات بنها ، بمحافظة القليوبية  الدائرة الخامسة، غدا الثلاثاء ،محاكمة خفير خصوصي وعاطل، لاتهامهما بقتل شخص بعدة أعيرة نارية من سلاح ناري "بندقية خرطوش"، بسبب خلافات سابقة، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر،  للاستعداد والمرافعة.

غدا ..محاكمة خفير خصوصي وآخر لاتهامهما بقتل شخص بالقناطر الخيرية 

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 29882 لسنة 2023 جنايات مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3161 لسنة 2023 كلى شمال بنها، أن المتهمين "محمد ع م"، 31 سنة، خفير خصوصي، مقيم بلبيس محافظة الشرقية، و"محمد ض إ"، 30 سنة، عاطل، مقيم عزبة السلام القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، "هارب"، لأنهما في يوم 26 / 3 / 2023، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، قتلا المجني عليه الخطيب رزق أحمد موسى عمدًا مع سبق الإصرار.


وتابع أمر الإحالة، أن المتهمين بيتا النية وعقدا العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر، وأعدا لذلك الغرض سلاحًا ناريا "بندقية خرطوش"، محل الاتهام تالي الوصف، وتوجها للمكان الذي أيقنا سلفا تواجده المجني عليه به، وما أن ظفرا به حتى أطلق المتهم الثاني صوبه عدة أعيرة نارية من السلاح الناري أنف البيان، قاصدًا من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وكان ذلك حال تواجد المتهم الأول على مسرح الجريمة للشد من أزره وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

واستطرد أمر الإحالة، أنه أحرز المتهم الثاني وحاز المتهم الأول بواسطته بغير ترخيص سلاحًا ناريًا "بندقية خرطوش"، كما أحرز المتهم الثاني وحاز المتهم الأول بواسطته ذخائر مما تستعمل على السلاح الناري. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محاكمة خفير خصوصي وعاطل شبين القناطر خلافات سابقة مركز شبين القناطر خفیر خصوصی

إقرأ أيضاً:

تأجيل محكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص بشبين القناطر لجلسة الأربعاء المقبل

قررت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، تأجيل محكمة تاجر فاكهة لإتهامه بقتل شخص، وذلك لوجود خلافات مالية فيما بينهم، وعلي إثر تلك الخلافات قام المتهم بالتربص للمجني عليه وقتله بوضع قطعة قماش على فمه، بدائرة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لجلسة الأربعاء المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار شعبان عبد المنصف شعبان تعيلب، وعضوية المستشارين محمد عبد الواحد السيد عبده بحيري، وشريف محمد السباعى مصطفي، وعلاء الدين حمدى عبد العزيز قنديل، وأمانة سر كمال حلمى جاويش.

أحالت النيابة العامة المتهم "صبري م ح" 40 سنة تاجر فاكهة ومقيم السلمانية بمركز شبين القناطر، في القضية رقم 2023/2786 لجنح المركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 3018 لسنة 2023 حصر كلى شمال بنها، لأنه في 28 / 12 / 2022 بدائرة مركز شبين القناطر محافظة القليوبية قتل المجنى عليه "أيمن ص ا" عمدا مع سبق الإصرار بأنه على إثر خلافات مالية وتعثر في ردها عقد العزم و بيت النية على قتله.

وأشار أمر الإحالة أن المتهم استدرجه إلى مكان عن أعين الرقباء بزعم رد بعض المبالغ المالية المدين له وحين الفرصة، وأطبق على رقبته بيديه بقوة و كتم فاهه بقطعة من القماش " كوفية " - بنية إزهاق روحه، و ألقاه في مجرى مائى ستراً لجريمته على النحو المبين بالتحقيقات.

وتابع أمر الإحالة أنه خطف بالتحيل المجنى عليه سالف الذكر بأن إستدرجه، وأنه أحرز أداة ( قطعة من القماش )، مما تستعمل في الإعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني، على النحو المبين بالتحقيقات.

مقالات مشابهة

  • القليوبية .. المشدد 7 سنوات بحق 3 متهمين بقتل جارهم بمركز شبين القناطر
  • المشدد 7 سنوات لـ3 متهمين بقتل جارهم بشبين القناطر القليوبية
  • المشدد 7 سنوات لثلاثة متهمين بقتل جارهم بسبب خلافات الجيرة بشبين القناطر
  • تأجيل محاكمة خفير خصوصي وعاطل لاتهامهما بقتل شخص في شبين القناطر
  • تأجيل محاكمة خفير خصوصى وعاطل قـ ـتلا شخصا لخلافات سابقة بالقليوبية لجلسة الغد
  • تأجيل محاكمة خفير خصوصى وعاطل قتلا شخصا لخلافات سابقة بشبين القناطر للغد
  • تأجيل محكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص بشبين القناطر لجلسة الأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة بائع خضار استدرج شخصا وقتله فى شبين القناطر للأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة تاجر فاكهة قتل شخصا بعد استدراجه لرد مبلغ مالى بشبين القناطر