واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، حملاتها اليومية المستمرة على مدار الساعة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية مرتكبي جرائم السرقات.

وتمكنت الجهود من ضبط عاطل، له معلومات جنائية، لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة هاتف محمول من أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة الزاوية، وبحوزته الهاتف المحمول المستولي عليه، 4 هواتف محمولة مجهولين المصدر، وبمواجهته اعترف بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب النشل، وأقر بإرتكابه 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وبإستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الهواتف المحمولة واتهموه بالسرقة.

كما تمكنت من ضبط عاطلان لهما معلومات جنائية، لقيامهما بإرتكاب واقعة سرقة مبلغ مالي من سيارة أحد الأشخاص بأسلوب كسر الزجاج، بدائرة قسم شرطة الشروق، وعثر بحوزتهما على فرد خرطوش، مبلغ مالي من متحصلات واقعة السرقة، 2 سيارة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة باستخدام إحدى السيارات المضبوطة.

وضبط أيضًا تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين لـ 2 منهم معلومات جنائية، لقيامهم بارتكاب واقعة سرقة هاتف محمول من إحدى السيدات بدائرة قسم شرطة الشرابية، وبحوزتهم الهاتف المحمول المستولي عليه، 4 هاتف محمول مجهولين المصدر، وبمواجهتهم اعترفوا بمزاولتهم نشاطاً إجرامياً تخصص في سرقة متعلقات المواطنين بأسلوب المغافلة، وأقروا بإرتكابهم 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وبإستدعاء المجني عليهم تعرفوا على الهواتف المحمولة وإتهموهم بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًبينهم شرطيين.. إصابة 7 أشخاص في تصادم 3 سيارات مع كمين أمني

في لفتة إنسانية.. أمن الفيوم ينظم حملة للتبرع بالدم

تأجيل محاكمة خفير خصوصي وعاطل لاتهامهما بقتل شخص في شبين القناطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تشكيل عصابي ضبط تشكيل عصابي مديرية امن القاهرة وزارة الداخلية وزير الداخلية

إقرأ أيضاً:

حبس عاطل في سرقة الهواتف المحمولة بالزاوية الحمراء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة الزاوية الحمراء، بحبس متهم في سرقة الهواتف المحمولة 4 أيام على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ألقت القبض علي عاطل  له معلومات جنائية لقيامه بإرتكاب واقعة سرقة هاتف محمول من أحد المواطنين بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وبحوزته الهاتف المحمول المستولى عليه،  4 هواتف محمولة “مجهولين المصدر”، وبمواجهته إعترف بمزاولة نشاط إجرامى تخصص فى إرتكاب وقائع سرقة الهواتف المحمولة من المواطنين بأسلوب "النشل".

وأقر بإرتكابه 4 وقائع سرقة أخرى بذات الأسلوب، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على الهواتف المحمولة وإتهموه بالسرقة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات مشابهة

  • حبس عاطل في سرقة الهواتف المحمولة بالزاوية الحمراء
  • ارتكب 4 وقائع سرقة.. سقوط متهم بنشل هواتف المواطنين بالزاوية الحمراء
  • القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف بالزاوية الحمراء والشروق
  • ضبط لصوص الهواتف المحمولة والسيارات فى حملات أمنية
  • سرقة السيارات ومواقع تحت الإنشاء.. سقوط 9 لصوص في قبضة «أمن القاهرة»
  • بأسلوب الخطف.. التحقيق مع عصابة سرقة المواطنين في مصر الجديدة
  • اعترافات لصى الهواتف المحمولة فى القاهرة: نفذنا 5 جرائم بأسلوب الخطف
  • اعترافات لصا الهواتف المحمولة فى القاهرة: نفذنا 5 جرائم بأسلوب الخطف
  • ضبط 5 لصوص بتهمة سرقة المساكن والهواتف المحمولة بالنزهة ومصر الجديدة