ينتظر عشاق كرة القدم مواجهة نارية تجمع بين الهلال والعين بث مباشر، في إطار منافسات دوري أبطال آسيا 2024-2025، حيث يتواجه الفريقان في الجولة الثالثة من البطولة، ويحمل اللقاء طابع الثأر، خصوصًا أن العين كان الفريق الوحيد الذي نجح في إلحاق الهزيمة بالهلال في العام الأخير، عندما انتصر عليه بنتيجة 4-2 في ذهاب نصف نهائي البطولة الماضية، وبهذا الفوز تمكن العين من الوصول إلى المباراة النهائية وتحقيق اللقب.

وتختلف ظروف الفريقين في الموسم الحالي. حيث يدخل الهلال المباراة بث مباشر متصدرًا لمجموعته برصيد 6 نقاط وأداء قوي تحت قيادة المدرب جورجي جيسوس، بينما يسعى العين بث مباشر لتحقيق نتيجة إيجابية بعد حصده نقطة واحدة فقط من مباراتين.

بث مباشر الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

 

موعد مباراة الهلال والعين بث مباشر في دوري أبطال آسيا

وستقام مباراة بث مباشر الهلال والعين يوم الإثنين، 21 أكتوبر 2024، على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات، وتنطلق صافرة البداية في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين بث مباشر

ويمكن متابعة بث مباشر الهلال والعين من خلال العديد من القنوات التي تبث دوري أبطال آسيا 2024-2025 في مختلف الدول العربية، وإليك أبرز القنوات التي ستنقل المباراة:

SSC HD: متاحة داخل السعودية عبر الأقمار الصناعية.AD Sports Asia: تنقل المباراة في الإمارات.beIN Sports AFC: متاحة في قطر ودول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما يمكن متابعة بث مباشر العين والهلال عبر منصات البث الرقمي مثل تطبيق TOD،beIN Connect، وتطبيق "شاهد" في السعودية وStarzPlay في الإمارات.

تشكيل فريقي الهلال والعين بث مباشر

ومن المتوقع أن يدخل الهلال المباراة بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: ياسين بونوالدفاع: رينان لودي، حسان تمبكتي، كاليدو كوليبالي، جواو كانسيلوالوسط: روبن نيفيز، ميلنكوفيتش سافيتشالهجوم: سالم الدوسري، ماركوس ليوناردو، مالكوم، ألكسندر ميتروفيتش

أما العين فمن المتوقع أن يخوض المواجهة بهذا التشكيل:

حراسة المرمى: خالد عيسىالدفاع: إريك يورغينس دي مينيزيس، كوامي أوتون، فابيو كاردوسوالوسط: بارك يونغ وو، عبد الكريم تراوريالهجوم: سفيان رحيمي، ماتياس بالاسيوس، ماتيو سانابريا، كاكوالقنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والعين بث مباشر

ويمكن لعشاق كرة القدم متابعة بث مباشر العين والهلال دون الحاجة إلى اشتراكات مدفوعة عبر عدد من القنوات المفتوحة، ومنها:

1. قناة SSC SPORTSالقمر الصناعي: عرب ساتالتردد: 12418الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500الجودة: HD2. قناة أبو ظبي الرياضيةالقمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 12054الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500الجودة: HD3. قناة beIN Sports المفتوحةالقمر الصناعي: نايل ساتالتردد: 11054الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500الجودة: HDكيفية استقبال بث مباشر الهلال والعين بجودة عالية

ولمتابعة بث مباشر الهلال والعين بجودة عالية على القنوات المفتوحة، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

ضبط جهاز الاستقبال على القمر الصناعي المناسب (عرب سات أو نايل سات).إدخال الترددات المذكورة للقناة التي ترغب في متابعتها.التأكد من ضبط الاستقطاب ومعدل الترميز بشكل صحيح لضمان استقبال القناة بأفضل جودة.

وتعد مباراة بث مباشر الهلال والعين في دوري أبطال آسيا 2024-2025 واحدة من أهم المواجهات المنتظرة في الجولة الثالثة، سواء كنت من محبي الهلال أو العين، ويمكنك متابعة المباراة عبر القنوات المفتوحة التي ذكرناها لضمان تجربة ممتعة ومثيرة، ولا تفوت الفرصة وشاهد هذه المواجهة التاريخية التي قد تؤثر بشكل كبير على مسار الفريقين في البطولة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر بث مباشر الهلال والعين بث مباشر العين والهلال بث مباشر مباراة العين والهلال بث مباشر مباراة الهلال والعين الهلال والعين العين والهلال الهلال والعين بث مباشر العين والهلال بث مباشر مباراة الهلال والعين الهلال والعين دوري أبطال آسيا القنوات الناقلة الهلال والعين مشاهدة مباراة الهلال والعين بث مباشر دوري أبطال آسيا بث مباشر الهلال والعین دوری أبطال آسیا 2024 2025 فی دوری أبطال آسیا القنوات المفتوحة متابعة بث مباشر العین بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بدون تقطيع.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 والمعلق

مقالات مشابهة متاح الآن.. رابط الاستعلام عن اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة الأخيرة 2024

‏6 دقائق مضت

وكالة ناسا تحذر من عاصفة شمسية تؤدي إلى قطع الإنترنت حول العالم

‏12 دقيقة مضت

اشحن +9000 جوهرة .. اكواد فري فاير مجانا 2024 غير مستعمل موقع استبدال الاكواد المجانية

‏16 دقيقة مضت

مجاني بدون انترنت.. تطبيق بوصلة مذهل يحدد اتجاه القبلة بدقة 100٪ في جميع أنحاء العالم ويرشدك للمساجد القريبة منك

‏16 دقيقة مضت

ارتفاع جديد.. سعر صرف الدولار في العراق اليوم الاثنين 21 أكتوبر 2024

‏21 دقيقة مضت

بُشرى سارة.. موعد اجازة اليوم الوطني العماني الـ 54 للقطاع الحكومي والخاص وللطلاب

‏25 دقيقة مضت

تحددت القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 في ثوبها الجديد، ويرغب محبو كرة القدم العربية والآسيوية في معرفة تفاصيل اللقاء المرتقب، خاصةً أنه الديربي العربي الخليجي الثاني في الجولة الثالثة، بعد مواجهة الهلال والعين الإماراتي اليوم في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والثامنة بتوقيت أبو ظبي، ويسعى الفريقان لنيل الثلاثة نقاط، خاصةً النادي القطري، القابع في المركز الأخير من المجموعة الثانية من بين إثني عشر نادي بالمجموعة بالنصف الغربي من القارة الصفراء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان

يرغب محبو كرة القدم السعودية والقطرية والآسيوية، معرفة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024، فضلاً عن تشكيلة الفريقين، وهي البطولة المحدّثة من قِبل الاتحادي الآسيوي لكرة القدم، بعدما أقرّت تقسيم الأندية إلى إثني عشر نادي في كل مجموعة، المجموعة الأولى للنصف الشرقي من القارة، بينما الثانية للنصف الغربي منها، يتأهل أول ثمانية أندية من كل مجموعة، وتستمر البطولة بنظام خروج المغلوب حتى الدول النهائي، ليتقابل بطل النصف الشرقي مع بطل النصف الغربي.

يمكنك متابعة للقاء اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة والدوحة، عبر القنوات التالية:

قناة الكأس التاسعة بتعليق أحمد الطيب.قناة بي إن سبورت آسيا الثالثة بتعليق أحمد البلوشي.قناة إس إس سي إكسترا الأولى بتعليق عبدالله الحربي.قناة أبو ظبي الرياضية الثانية بتعليق بلال علام.قناة الرابعة العراقية بتعليق مناف الحميداوي.تشكيلة أهلي جدة اليوم

من المتوقع أن يدخل الراقي اليوم المواجهة المرتقبة والمنتظرة، بالرسم الخططي التالي:

حارس المرمى: عبدالرحمن الصانبي.خط الدفاع: إيبانيز، علي مجرشي، ديميرال، عبدالله العمار.خط الوسط: رياض محرز، فرانك كيسيه، جابري فيجا، زياد الجهني.خط الهجوم: فراس البريكان، توني.

علمًا بأن أهلي جدة حصل على ستة نقاط من المواجهتين، ويحتل المركز الثاني خلف الهلال السعودي بفارق الأهداف، بينما يقبع النادي القطري في المركز الأخير.


Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • رابط مباشر.. مشاهدة مباراة الهلال والعين الإماراتي بدون تقطيع بث مباشر تويتر
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والعين يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال آسيا
  • بدون تقطيع.. القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 والمعلق
  • بث مباشر مباراة الهلال والعين اليوم.. مشاهدة دون تقطيع في دوري أبطال آسيا 2024
  • مشاهدة مباراة العين والهلال بث مباشر في دوري أبطال آسيا اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين فى دوري أبطال آسيا للنخبة
  • يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الهلال ضد العين مباشر دون تقطيع | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • شاهد مباراة الهلال والعين بث مباشر مجانا.. مباراة الهلال ???????? و???????? العين | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024