خطفت كايلا ابنة دنيا سمير غانم أنظار الجمهور بشكل كبير خلال الساعات الماضية، بعد ما نشرت والدتها فيديو برفقتها على «تيك توك»، وهما تؤديان مقطع من مسلسل نيللي وشريهان، والذي لاقى انتشارا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي، إذ أشاد الجمهور بموهبتها الواضحة وبمدى الشبه بينها وبين والدتها وجدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

استقبلت دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان ابنتها كايلا في مارس 2014، وفرضت بشكل صارم سياجا من الخصوصية على حياتها الشخصية، وأبعدت ابنتها تمامًا عن الأضواء خلال السنوات الأولى من عمرها، حتى أنّها لم تنشر لها أي صور عبر حسابتها على منصات التواصل الاجتماعي إلا في فترة قريبة للغاية.

الظهور الأول لـ ابنة دنيا سمير غانم في عرض «أنستونا»

تفاجأ الجمهور في نهاية عام 2022 بالصور الأولى لـ ابنة دنيا سمير غانم على منصات التواصل الاجتماعي، والتي لم تنشرها والدتها، وجاء ذلك خلال عرض مسرحية «أنستونا»، حين طلب منها مخرج العرض خالد جلال الصعود إلى خشبة المسرح لتشارك في تحية الجمهور برفقة والدتها وأبطال العرض، وذلك بعد ما قدم لها التحية ووصفها بـ«المتفرجة المفضلة»، بالنسبة له ليتمّ تناول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه على نطاق واسع.

لم تمر أشهر قليلة حتى نشر مقطع فيديو جديدة لـ ابنة دنيا سمير غانم في أحد حفلات الزفاف برفقة والدتها، ولكنها جذب الأنظار إليها عندما صعدت إلى المسرح لترقص بجانب الفنان أحمد سعد، الذي كان يؤدي فقرة غنائية، ويقوم باحتضانها، ولكن المفاجأة الأكبر كانت قرار دنيا سمير غانم أن تفسح مساحة للتعارف بين ابنتها والجمهور من خلال موسم الدراما الرمضانية 2023.

مشهد صغير لا يتعدى دقائق في مسلسل «جت سليمة»، قدم ابنة دنيا سمير غانم للجمهور على نطاق واسع، وبالفعل لفتت الطفلة التي لم تتجاوز الـ9 سنوات في ذلك الوقت الأنظار بشكل كبير، مما ينبئ بميلاد فنانة جديدة في تلك العائلة ذات الجذور الفنية الممتدة، أولًا بسبب موهبتها، وثانيًا بسبب الشبه الذي يجمعها بوالدتها وجدتها الفنانة دلال عبدالعزيز، وهو ما تأكّد منه الجمهور بشكل كبير بعد مقطع الفيديو الأخير الذي نشرته دنيا لابنتها وهي تؤدي مقطع تمثيلي كوميدي.

@donia.samir.ghanem

original sound - Donia.Samir.Ghanem

وعند سؤال دنيا عن سبب إلغاء قرارها بفرض حالة الخصوصية على ابنتها منذ ميلادها، وإشراكها في أحد أعمالها الفنية، أوضحت دنيا في لقاء إعلامي أن ابنتها هي التي طلبت منها الظهور برفقتها في أحد الأعمال الفنية، بالإضافة إلى أن دنيا نفسها كانت ترغب في أن يرى الجمهور ابنتها ولكن بطريقة «لذيذة» على حد تعبيرها.

من هي كايلا ابنة دنيا سمير غانم

نشأت كايلا ابنة دنيا سمير غانم في عائلة فنية تمتد إلى الأجداد، فجديها لوالدتها هما النجمين الراحلين سمير غان ودلال عبدالعزيز، أما خالتها هي الفنانة إيمي سمير غانم، وزوج خالتها الفنان حسن الرداد، وعن سبب اختيار اسمها أوضحت والدتها في لقاء سابق أنّها عثرت على الاسم عبر الإنترنت، وجاء اختيارها له بسبب رغبتها في أن يكون لها اسم مختلف، خاصة أنَّ له وقع مختلف على الأذان، ويعني الاسم تاج باللغة الأفريقية أو الطفلة الحكيمة باللغة الفارسية، مؤكّدة أنَّ الاسم انتشر بشكل كبير بعد إطلاقه عليها.

وترى دنيا سمير غانم أنَّ ولادة ابنتها كانت تقطة تحول كبيرة في حياتها، موضحة: «كايلا حنونة وجميلة، وحصلت على كل الصفات الجيدة مننا كلنا سواء من عائلتي أو من عائلة رامي، وحبها للفن، تشبهني وأنا صغيرة بشكل كبير فهي تجيد الغناء ولكنها تشعر بالخجل من الغناء أمام الناس».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ابنة دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم كايلا ابنة دنيا سمير غانم كايلا رامي رضوان ابنة دنیا سمیر غانم بشکل کبیر

إقرأ أيضاً:

بعد مشهد من نيللي وشريهان.. ابنة دنيا سمير غانم تتصدر تريند "جوجل"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تصدرت كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم محركات البحث، بعد إعادة مشهد من مسلسل "نيللي وشريهان" الذي قدمته دنيا برفقة شقيقتها إيمي سمير غانم في رمضان 2016.

وقد لاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث أبدى المتابعون إعجابهم الشديد بموهبة "كايلا" الفنية، مؤكدين أنها ستكون فنانة قوية مثل والدتها.

أولى تجارب كايلا رامي رضوان الفنية

شاركت كايلا رامي رضوان في مسلسل "جت سليمة" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2023، مع كل من؛ دنيا سمير غانم، ومحمد سلام، وخالد الصاوي، وسلوى خطاب، وسامي مغاوري، وهالة فاخر وآخرين من تأليف كريم يوسف ومن إخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • بسبب التيك توك.. دنيا سمير غانم وابنتها تتصدران التريند
  • بعد مشهد من نيللي وشريهان.. ابنة دنيا سمير غانم تتصدر تريند "جوجل"
  • ابنة دنيا سمير غانم تشعل السوشيال ميديا بمشهد من «نيللي وشريهان» (فيديو)
  • ابنة دنيا سمير غانم تقلّد خالتها إيمي.. فيديو طريف
  • ابنة دنيا سمير غانم تُثير حيرة المتابعين بسبب آخر ظهور لها (فيديو)
  • ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو
  • كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • كايلا رامي رضوان تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. ماذا فعلت؟
  • جميلة جدًا .. ابنة دنيا سمير غانم بملابس تشعل السوشيال ميديا |شاهد