تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لم تتوقف الدعاوى القضائية المقدمة ضد المغني ديدي (شون كومبس) والذي ألقي القبض عليه منتصف الشهر الماضي لاتهامه بالاعتداد على الأطفال والتحرش والابتزاز وعدد كبير من التهم، في القضية التي هزت الرأي العام، حيث يواجه مئات الدعاوي القضائية ضده وآلاف التهم وفقا للتقارير الرسمية وتصريحات محامي المتهمين، وفي آخر المستجدات تم تقديم ادعاءات جديدة من نساء أخريات، تتعلق بحوادث وقعت قبل سنوات،  الادعاءات نفس التهم السابقة لديدي تركز على الاعتداء الجنسي، والإساءة الجسدية والنفسية.

 

ووفقا لصحيفة theguardian تتصاعد التحقيقات القانونية فقد تم تعيين محامين للطرفين للنظر في القضايا المطروحة نفى هذه الادعاءات بشكل قاطع، مشيرًا إلى أنها مجرد محاولات لابتزازه ماليًا رغم أن هناك مئات شهادات من الضحايا ضده، ورفض خروجه بكفالة أكثر من مرة باعتباره خطر إلى المجتمع، وفي فبراير 2024، كان قد رفع المنتج رودني “ليل رود” جونز دعوى قضائية اتهم فيها ديدي بتحرش جنسي، تهديدات، وإجباره على التعامل مع عاملات جنس. 

الدعاوى المقدمة ضد ديدي تتضمن ادعاءات بإقامة حفلات استغلال جنسي مع مخدرات ومراهقات، وتواجه “كومبس” دعاوى أخرى مشابهة من أشخاص آخرين تعود إلى أحداث سابقة، فهناك عدة أشخاص تقدموا ببلاغات ضده تعود أحداثها لفترة ما بين 1998 و2021، يدعون تعرضهم للاعتداء في حفلات كان ديدي يقيمها بمنزله واشتهر بها، وتتضمن الادعاءات المواجه ضده حفلات جنسية غير مرغوبة تحت تأثير الكحول والمخدرات. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ديدي قضية ديدي

إقرأ أيضاً:

إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل و5 دراجات بخارية

أصيب 10 أشخاص، في حادث تصادم سيارة نقل و 5 دراجات بخارية كانوا يتسابقون على طريق " مصر- إسكندرية الصحراوى"، وتم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة ، يفيد بورود بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق إسكندرية الصحراوى، بوقوع حادث تصادم ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن لمكان البلاغ، وبالفحص تبين تصادم سيارة نقل و5 دراجات بخارية تتسابق بالطريق، وأسفر الحادث عن إصابة 10 اشخاص وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات.

وفي سياق آخر قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال الجيزة، تجديد حبس عاطل عثر بحيازته على مخدر البودر في كرداسة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم ضبط بحوزة المتهم 87 عبوة من مخدر البودر، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وأمرت النيابة بإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي لفحصها وكتابة تقرير واف عنها.

تمكنت من ضبط عاطل في كرداسة لحيازته كمية من مخدر البودر بقصد الاتجار، وبإجراء التحريات، تبين أن المتهم ضبط بحوزته على مخدر البودر.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

كما شب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات، وتولت النيابة المختصة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة ،بلاغا من الأهالى بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة فيصل، وعلي الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلي المكان وتمت عملية إخماد الحريق، ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة لأقوال شهود العيان وقاطنى الشقة لكشف ملابسات الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

دفن جثة عامل لقى مصرعه في حادث تصادم دراجة وسيارة نقل بالجيزة إحالة سائق للمفتي لاتهامه بقتل زوج شقيقته في الطالبية إصابة 5 طلاب في انقلاب سيارة ملاكي بالمنصورة قرار قضائي جديد ضد المتهم بضرب صديقه بسلاح أبيض في الجيزة 3 مصابين في حادث انقلاب سيارة بأطفيح إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص في أكتوبر سيارة مسرعة تطيح بشخص يعبر الطريق في الطالبية السيطرة على حريق منزل في البدرشين دون إصابات التحفظ على الكاميرات واستدعاء الشهود.. تفاصيل العثور على جثمان شخص في الطالبية تجديد حبس العريس المتهم في اختلاق واقعة اختطافه و3 من أصدقائه بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • تطورات صادمة في قضية ديدي.. 7 اتهامات جديدة بالاغتصاب
  • رفض الدعاوى القضائية لإيقاف الجمعية العمومية غير العادية لاتحاد الشطرنج
  • هبة قطب: شرق أسيا أكثر مجتمع يشهد اعتداءً جنسيًا على المرأة
  • ضبط سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لاتهامه بالتحرش بفتاة
  • إصابة 10 أشخاص في حادث تصادم سيارة نقل و5 دراجات بخارية
  • محامية توضح عقوبة المدرس المتهم بالتحرش بالطالبات
  • تأييد الحكم بسجن المُتهم بالتحرش بفتاة التجمع 15 سنة
  • الإبن العاق.. استمرار حبس المتهم بقتل ابنه وتقيده وإلقائه بترعة في منشأة القناطر
  • ضبط بقال وابنته لاتهامهما بالاعتداء على سائق في أبو النمرس|لهذا السبب