خفة ظل ملحوظة وملامح جميلة تتسم بالبراءة جعلتها تتصدر مؤشرات البحث عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، لتتجه الأنظار بقوة نحو كايلا رامي رضوان ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، بعدما ظهرت في مقطع فيديو تمثيلي عبر حسابها الرسمي بمنصة «تيك توك» إذ شبهها بعض المتابعين بجدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز لتشابه ملامحهما.

@donia.samir.ghanem

original sound - Donia.Samir.Ghanem حديث دلال عبد العزيز عن حفيدتها  

خلال لقاءاتها الفنية حرصت الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز على الحديث عن عائلتها وكذلك حفيدتها الأولى كايلا ابنة الفنانة دنيا سمير غانم، وهو ما كشفت عنه في وقت سابق خلال استضافتها مع الفنانة إسعاد يونس، ببرنامج «صاحبة السعادة».

وقالت دلال عبد العزيز، إن شعور استقبال حفيدتها الأولى كان جديدًا عليها على الإطلاق، لافتة إلى أنها شعرت بتعب والدتها الراحلة في تربية ابنتيها دنيا وإيمي، مستطردة: «إحساس جديد جميل، بس اكتشفت إن تربيتهم متعبة جدًا، وكل ما أتعب وأنا بغير لها ولا شيلاها أقول الله يرحمك يا ماما، كانت شايلة إيمي ودنيا فمكنتش بحس بده». 

دلال عبد العزيز تحمل حفيدتها في التصوير 

وقبل أعوام قليلة من رحيلها ظهرت الفنانة دلال عبد العزيز وهي تحمل حفيدتها كايلا بين ذراعيها وهي رضيعة، بينما تُغطي وجهها بوشاح شفاف، وحينها لاقت الصورة انتشارًا واسعًا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وفي منشور سابق، كشفت إيمي سمير غانم أن والدتها كانت تحمل كايلا رامي رضوان بين يديها لانشغال والدتها في التصوير بأحد أجزاء مسلسل «الكبير أوي» حيث كانتا تتواجدان معها، وحينها اكتشفت وجود حشرات قارصة في «لوكيشن» التصوير كالناموس، وقررت تغطية وجه وجسد حفيدتها بوشاحها لحمايتها من التعرض لأي لدغات داخل التصوير.

ظهور ابنة دنيا سمير غانم في «جت سليمة» 

وخلال دراما رمضان 2024 شاركت كايلا رامي رضوان في التمثيل للمرة الأولى، بظهورها في أحد مشاهد مسلسل «جت سليمة» رفقة والدتها دنيا سمير غانم، إذ لعبت دور طفلة صغيرة داخل إحدى القرى وتهوى الرسم، وسرعان ما جذبت الأنظار إليها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كايلا رامي رضوان دنيا سمير غانم ابنة دنيا سمير غانم دلال عبد العزيز دلال عبد العزیز دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

ابنة دنيا سمير غانم تُثير حيرة المتابعين بسبب آخر ظهور لها (فيديو)

شاركت الفنانة “دنيا سمير غانم” متابعيها بفيديو طريف لها مع ابنتها "كايلا" عبر حسابها بموقع الفيديوهات العالمى “تيك توك" فى أحدث ظهور للطفلة.

ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار:

ظهرت دنيا مع ابنتها "كايلا" تقلدان واحد من مشاهد مسلسلها "نيللي وشريهان"،وقلدت "كايلا" خالتها إيمي سمير غانم في المشهد.

@donia.samir.ghanem

♬ original sound - Donia.Samir.Ghanem

وتفاعل الجمهور مع الفيديو وعبروا عن سعادتهم بمشاركة “دنيا سمير غانم” لفيديو جديد مع ابنتها التي لا تظهر كثيرا معها، وشبهها البعض بوالدها ووالدتها، والكثير رأى وجود شبه كبير بينها وبين خالتها “إيمى سمير غانم”.

على جانب آخر، تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها "روكي الغلابة"،وهو من تأليف كريم يوسف، وإنتاج محمد أحمد السبكي، فيما يخرجه أحمد الجندي، تدور أحداثه بإطار يمزج ما بين الأكشن كونها تؤدي دور فتاة تمارس رياضة الملاكمة، وما بين كوميديا الموقف، بسبب ما يحصل معها من أحداث.

يشارك دنيا سمير غانم في بطولة فيلم "روكي الغلابة" عدد من النجوم المصريين، أبرزهم: محمد ثروت، ومحمد ممدوح.

وكانت الفترة الماضية شهدت الإعلان عن عودة “دنيا سمير غانم” إلى السينما بفيلم يحمل اسم "الجارداية"، ويشاركها بطولته النجم محمد ممدوح، تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج محمد أحمد السبكي، كما أعلن الفنان محمد ثروت مؤخرا عن انضمامه لنفس الفيلم.

وكان آخر أفلام دنيا سمير غانم "تسليم أهالي" عرض في 2022، بطولة هشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، ومحمد ممدوح، ولوسي، تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

مقالات مشابهة

  • بسبب التيك توك.. دنيا سمير غانم وابنتها تتصدران التريند
  • بعد مشهد من نيللي وشريهان.. ابنة دنيا سمير غانم تتصدر تريند "جوجل"
  • بعد ظهورها الأخير.. سر إخفاء ابنة دنيا سمير غانم لمدة 9 سنوات
  • ابنة دنيا سمير غانم تقلّد خالتها إيمي.. فيديو طريف
  • إشادات الجمهور بابنة دنيا سمير غانم بعد استعراض موهبتها التمثيلية
  • ابنة دنيا سمير غانم تُثير حيرة المتابعين بسبب آخر ظهور لها (فيديو)
  • كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • كايلا رامي رضوان تخطف الأنظار في أحدث ظهور.. ماذا فعلت؟
  • جميلة جدًا .. ابنة دنيا سمير غانم بملابس تشعل السوشيال ميديا |شاهد