شهد الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، مناقشة رسالة ماجستير بعنوان "أثر التطبيق المتكامل لنظام التصنيع المرشد ونظام التصنيع الفعال علي فعالية إدارة التكلفة وانعكاسها علي الاداء التشغيلي للشركات المصرية " والمقدمة من الباحثة ندى نبيل نور الدين، المعيد بقسم المحاسبة بكلية التجارة.


 

جاء ذلك بحضور كل من الدكتور عبد الناصر يس نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور خالد عمران نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة الأسبق، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الاداري بالجامعة، بمقر كلية التجارة  بالمقر الجديد.


 

هذا وقدم رئيس الجامعة التهنئة للباحثة لنيلها درجة الماجستير التي أقرتها لجنة المناقشة والحكم، متمنياً لها التوفيق في مسيرته العلمية والعملية، معرباً عن فخره بأبنائه الباحثين من الشباب، وبالمستوى الأكاديمي المتميز الذين حققوه في مختلف المجالات، من خلال دعم إدارة الجامعة لهم وتوفير كل مقومات النجاح والتعليم.


 

ومن الجدير بالذكر أن لجنة الإشراف على الرسالة ضمت كلاً من الدكتور محمد الصغير استاذ المحاسبة وعميد الكلية، الدكتور خالد عقيل استاذ المحاسبة المساعد بالكلية، وضمت لجنة المناقشة والحكم على الرسالة كلاً من الدكتور محمد نشأت استاذ المحاسبة" رئيسا"، الدكتور محمد الصغير أستاذ المحاسبة وعميد الكلية "مشرف وعضو"، الدكتور أحمد اشرف استاذ المحاسبة المساعد بجامعة اسيوط "عضوا"، الدكتور خالد عقيل استاذ المحاسبة المساعد "مشرف وعضو" .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مناقشة رسالة ماجستير رئيس جامعة سوهاج بكلية التجارة بوابة الوفد الإلكترونية استاذ المحاسبة رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

محمد سراج الدين يُحلق بالسينما المصرية إلى العالمية

أعلن المخرج والكاتب المصري محمد سراج الدين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي عن اختياره عضواً في لجنة تحكيم مهرجان "Webseries "& Film Festival  السينمائي الدولي، الذي يقام في مدينة ليما، بيرو، في أمريكا الجنوبية.

يعد هذا المهرجان من أعرق الفعاليات السينمائية في المنطقة، ويشارك في دورته الحالية أكثر من 3000 فيلم من 100 دولة حول العالم.

ما يميز هذا الإنجاز هو أن هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها اختيار محمد سراج الدين عضواً في لجنة تحكيم المهرجان، مما يعكس تقديراً كبيراً لموهبته وأعماله في مجال الإخراج والكتابة السينمائية.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعد المخرج العربي الوحيد من الشرق الأوسط الذي تم اختياره ضمن لجنة تحكيم التي تشمل صناع سينما من أكثر من 23 دولة مختلفة، ما يبرز التميز والتأثير الذي حققه محمد سراج الدين على الصعيد العالمي.

مهرجان "Webseries & Film Festival" يُعتبر الأول من نوعه في بيرو، وقد استمر على مدى 7 سنوات في تكريم وإبراز أعمال آلاف المحترفين في مجال الإنتاج السمعي البصري من بيرو ومن جميع أنحاء العالم.

يعود المهرجان هذا العام بهوية جديدة تماماً، ليحتفي بأفضل الأعمال في مجالات المسلسلات، الرسوم المتحركة، الأفلام القصيرة، والبودكاست من مختلف دول العالم.

يأتي اختيار محمد سراج الدين للمشاركة في لجنة التحكيم ليؤكد على المكانة الرفيعة التي يحظى بها بين كبار صناع السينما العالمية، ويعكس تطور وتأثير صناعة السينما في الشرق الأوسط على الساحة الدولية.

مقالات مشابهة

  • محمد سراج الدين يُحلق بالسينما المصرية إلى العالمية
  • رئيس جامعة سوهاج يشهد مناقشة ماجستير عن الأداء التشغيلي للشركات المصرية بكلية التجارة
  • وفد طلاب جامعة سوهاج يشارك فى برنامج قادة الجامعات المصرية بشرم الشيخ
  • "نموذج كمي ورياضي لتحديد الحد الأمثل للاحتفاظ عند إعادة التأمين الطبي".. رسالة ماجستير بجامعة المنصورة
  • جامعة الفيوم تعلن تسجيل 60 رسالة ماجستير ودكتوراة
  • مجلس جامعة الفيوم يوافق على 60 رسالة ماجستير ودكتوراه بالدراسات العليا
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إعداد خريطة لمرفق مياه
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يتفقد تشغيل بوابة 3
  • «التحكم فى تردد الشبكات متناهية الصغر» رسالة ماجستير بحثية بكلية هندسة الطاقة بأسوان