ليلى عبداللطيف اسم ارتبط بالتوقعات والأبراج التي تطول المشاهير والشخصيات السياسية، وباتت تصريحاتها الأخيرة حديث الساعة في مختلف الأوساط العربية، خاصة في ظل توقعاتها الجريئة والمستقبلية التي تغطي جوانب مختلفة من الحياة، من السياسة إلى الفن والرياضة، وما يثير الاهتمام بهذه التوقعات هو تحقق الكثير منها بالفعل.

توقعات ليلى عبداللطيف تثير الجدل 

توقعات ليلى عبداللطيف الأخيرة أثارت الجدل بعدما قالت في تصريحات تلفزيونية إنّ هناك خبر وفاة لأحد الشخصيات البارزة يتحول إلى مناسبة احتفال بدلًا من الحزن والحداد، كما يحمل عام 2024 بعضا من الخوف والهلع على بعض المطارات والمرافق الحيوية ومحطات القطار في العالم بسبب حدوث كوارث طبيعية تضرب هذه المرافق، كما يشهد نهاية هذا العام رحيل الكبار من أهل السياسة والفن: «قد نشهد هذا العام اعتزال مفاجئ لبعض الوجوه الفنية، كما نشهد اختفاء أسماء كبيرة وبارزة ومشاهير عن الواجهة الإعلامية بسبب الاعتزال والوفاة، ومش ضروري يكونوا كبار في السن».

وحذّرت سيدة التوقعات من تهديد السماء للأرض في مشهد غير طبيعي ونادر، وستكون المشاهد على وسائل التواصل الاجتماعي صادمة ومُخيفة، كما تتوقع ليلى عبداللطيف أن يصل العلماء إلى اكتشاف جديد للحياة على كوكب شبيه الأرض وقد يرصد العالم أول اتصال خارجي من الأرض في حالة من الترقب والذهول.

الأرض تلتهب والعالم يستغيث

عام 2024 اعتبرته ليلى عبداللطيف سنة الاستقالات والغياب البارز والمُفاجئ لعدد من شخصيات سياسية من رؤساء ووزراء ونواب وقيادات بارزة في بعض الدول منها لبنان وتونس والعراق والسودان، والغياب الأبرز لهذه الشخصيات سيكون ما بين أوكرانيا ودولة العدو الإسرائيلي.

وتتوقع العرّافة اللبنانية أن تلتهب الأرض بشكل حارق ما يؤدي لاشتعال حرائق شاسعة في بعض دول العالم مثل أمريكا والصين وبعض دول أوروبا، تقول ليلى عبداللطيف: «أرى العالم يستغيث من هذه الكارثة التي تسبب عدد كبير من حالات الاختناق والوفاة بسبب درجات الحرارة العالية ودخان الحرائق».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: توقعات ليلى عبداللطيف ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبد اللطيف 2025 توقعات ليلى عبد اللطيف الأخيرة لیلى عبداللطیف

إقرأ أيضاً:

طفلة تعشق الثعابين تثير الجدل بين رواد الإنترنت ..فيديو

خاص 

أثار مقطع فيديو لفتاة صغيرة تحمل ثعبانًا أسود ضخمًا على كتفيها ، غضب رواد الإنترنت ، بعدما ظهرت الفتاة وهي تحاول إخفاء رعبها، بينما التف ثعبان أسود ضخم حول رقبتها.

وأسفل الفيديو المتداول، كُتب “لقد التف هذا الثعبان الضخم حول رقبتي! ولكن لا تقلقوا، لقد تمكنت من السيطرة على الأمر، التعامل مع الثعابين باحترافية، إنه مجرد يوم آخر بالنسبة لي”.

وقالت قناة إن دي تي في ، إن الفتاة الصغيرة تدعى أريانا” وتعرف عن نفسها بأنها من عشاق الثعابين، إذ جمعت أكثر من 400 ألف متابع على إنستجرام.

ويحاول والدا الطفلة عبر صفحتها، إظهار علاقة ابنتهما الفريدة بالزواحف، إذ كتبا في الملخص التعريفي بصفحتها “مجرد فتاة لديها شغف بالثعابين”.

وأدان كثيرون الوالدين لتعريض حياة طفلتهما للخطر بسبب نيل المشاهدات وتساءل كثيرون عن مخاطر مثل هذا العمل الجريء، ما أثار مخاوف بشأن سلامة تعريض الأطفال لمواقف مميتة محتملة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/Heyyy-it_s-Ariana-here-from-Snakemasterexotics_-????-Guess-what_-I_ve-got-this-BIG-IMG-snake-all-wrapped-around-my-neck_-But-don_t-worry_-I_ve-got-this-under-control_-????-Handling-snakes-like-a-p.mp4

مقالات مشابهة

  • اكتشاف كتلة لحمية عمرها 500 مليون سنة.. «أقدم حيوان على وجه الأرض»
  • مهمة “هيرا” تلتقط صورا للأرض والقمر على بعد أكثر من مليون كيلومتر
  • طفلة تعشق الثعابين تثير الجدل بين رواد الإنترنت ..فيديو
  • توقعات بوقوع زلزال في هذا الموعد.. العالم الهولندي يثير الجدل بتنبؤاته مجددا
  • فى ذكرى ميلاد ليلى فوزى.. محطات في حياة فيرجينيا الشاشة
  • في ذكرى ميلاد جميلة الجميلات.. محطات فنية في حياة ليلى فوزي
  • بعد طلاقها من زوجها.. ابنة حاكم دبي ‘‘الشيخة مهرة’’ تثير الجدل برفقة ابنتها التي تحمل اسمها
  • بالتاتو .. آية سماحة تثير الجدل بإطلالة كاجوال
  • اكتشاف واحد من أقدم حيوانات الأرض