بوابة الفجر:
2024-10-21@12:30:35 GMT

تكريم ليلى زاهر عن دورها في " أعلى نسبة مشاهدة"

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

حصلت الفنانة ليلى زاهر على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في مسلسلأعلى نسبة مشاهدة” من “ creative industry summit” الذي أقيم أمس بحضور عدد من الفنانين.

وجاءت ليلى زاهر برفقة المنتج وخطيبها هشام جمال لدعمها أثناء التكريم.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مكون من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من شهر رمضان 2024، والمسلسل من بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، انتصار، فرح يوسف، إسلام إبراهيم، إلهام صفي الدين، هند عبد الحليم، شيماء الشريف، جلا هشام وأحمد فهيم، ومن تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح.

أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

 

تدور أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول شخصية شيماء التي تقدمها سلمى أبوضيف، وهي فتاة مهووسة بتطبيق التيك توك وتدخل عالم السوشيال ميديا وتحاول أن تصبح صانعة محتوى عليه، إلى أن تتورط في تقديم فيديوهات لا تتفق مع تقاليد المجتمع، ما يجعلها تقع تحت المساءلة القانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعلى نسبة مشاهدة ليلى زاهر مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

إقرأ أيضاً:

محمد مهران ينضم لأسرة "فهد البطل"

انضم مؤخرًا الفنان محمد مهران لأبطال مسلسل “فهد البطل”، بطولة أحمد العوضي، والتي يجسد من خلالها شخصية تحمل كثيرًا من المفاجآت.


ويبدأ محمد مهران، تصوير أولى مشاهده بمسلسل فهد البطل خلال الأيام القليلة المقبلة، حسب ما ذكر في بيان صحفي، معبرًا عن سعادته للمشاركة في ماراثون مسلسلات رمضان 2025.

 

أحداث فهد البطل

 

تدور أحداث المسلسل في إحدى قرى الصعيد، حيث يعيش فهد الذي يعمل في مصنع رخام. تتشابك حياته مع حب فتاة (تلعب دورها الفنانة ميرنا نور الدين)، ويواجه العديد من المشاكل. يسعى فهد للبحث عن لقمة العيش في القاهرة، ولكنه يجد نفسه متورطًا في قضايا تؤدي إلى دخوله السجن في الحلقات الأولى من العمل. تتوالى الأحداث في إطار درامي مشوق.


أبطال فهد البطل


يضم مسلسل "فهد البطل" نخبة من نجوم الفن، حيث تشارك الفنانة كارولين عزمي بجانب أحمد العوضي بعد نجاح ثنائيتهما في مسلسل "حق عرب". يشارك في البطولة أيضًا ميرنا نور الدين، نسرين أمين، عصام السقا، صفوة، أحمد عبد العزيز، صفاء الطوخي، وعزت الزين. العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، ومن إنتاج شركة سينرجي.

مقالات مشابهة

  • شاهد البوسترات الفردية لـ مسلسل «باسورد»
  • سلمى أبو ضيف تفوز بجائزة أفضل ممثلة دراما في حفل جوائز الإبداع
  • عاجل - مشاهدة مسلسل محمد الفاتح الموسم الجديد بث مباشر بجودة عالية HD.. القنوات الناقلة وموعد العرض
  • مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في كأس السوبر المصري
  • مسلسل حكاية ليلة.. كيفية مشاهدة الدراما التركية ومواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • محمد مهران ينضم لأسرة "فهد البطل"
  • مجلة «البرواز» .. وكأن اللوحات الفنية تخرج من الإطار
  • إيرادات الأفلام .. مفاجأة هشام ماجد وصدمة أحمد مالك.. وتراجع عز
  • بمهرجان آفاق.. «مطلوب مخرج» و«موعد على العشاء» بمسابقة العروض الطويلة اليوم