موقع 24:
2024-10-21@12:44:10 GMT

إيمان خليف تعترف: تعرضت للتحرش المعنوي

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

إيمان خليف تعترف: تعرضت للتحرش المعنوي

استعرضت البطلة الأولمبية الجزائرية، الملاكمة إيمان خليف (حاملة ذهبية العاب باريس 2024)، مشوارها الرياضي، كاشفة بالمناسبة عن آفاقها وطموحاتها في المواعيد التنافسية المقبلة، بحضور مدربيها الكوبي بيدرو دياز والجزائري محمد شعو.

اختارت خليف  التركيز على الحديث عن آفاقها والأهداف التي تطمح لتحقيقها في المواعيد التنافسية المقبلة.

وقالت: "كما يعلم الجميع، تأثرت كثيراً بالاتهامات والمزاعم التي طالت شخصي, ما دفعني لرفع دعوى قضائية أمام المحكمة المختصة بباريس ضد مجهول بسبب التحرش المعنوي الذي طالني".
وفضلت ابنة مدينة تيارت (25 عاماً), تخصيص لقائها الصحافي للحديث عن مشوارها الرياضي كملاكمة, والذي تجاوزت فيه الكثير من الصعوبات والعراقيل لتتمكن في الأخير من بلوغ هدفها الأسمى المتمثل في التتويج باللقب الأولمبي، على أن تطلق فيلماً وثائقياً عن مشوارها.



من جهته, أشاد المدرب الكوبي بيدو دياز بالإرادة الكبيرة التي تحذو إيمان خليف في ترقية الملاكمة الجزائرية وتشجيع الراغبين في ممارستها والإقبال عليها دون تردد أو خوف.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله السنوار الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية إيمان خليف

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادي: منظومة التسعير للسلع الأساسية "مشوهة".. التنافسية حل

قال الدكتور محمد أنيس الخبير الاقتصادي، إن منظومة التسعير للسلع الأساسية هو المشاكل والتشوية الأساسي بالاقتصاد، متابعًا: "منظومة تسعير السلع مشوهة".

منظومة التسعير 

وأوضح "أنيس"، خلال لقائه مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن زيادة المعروض حتى لو تم استيراد الكثير من السلع من الخارج، إلا أن العائد على ضبط السعر يكون أكبر، مؤكدًا أنه يجب إعادة هيكلة السوق للسيطرة على ارتفاع الأسعار، مشددًا على أن زيادة التنافسية يمكن مُنتج معين يرفع السعر وهو أمر مهم جدًا في السوق وتمنع احتكار السلع.

 

وتابع: "فرنسا اتخذت قرارًا بعد زيادة الأسعار وانخفاضه مرة أخرى على المنتجين تخفيض الأسعار وحال عدم التحرك سيتم فرض الضرائب على المستوردين.. ومن الممكن أن يكون هذا طريقة تعتمد عليها الحكومة المصرية"، موضحًا أنه لابد من وجود وعي استهلاكي للمستهلك ويكون ضروري وفعال حال الاعتماد عليه.

 

وأشار إلى أن التحول من الدعم العيني للدعم النقدي شرط التحول الرقمي أمر مهم جدًا، مؤكدًا أن التحول الرقمي والشمول المالي سيزيد القدرة على اتخاذ وتنفيذ القرارات الإصلاحية والرقابية.

مقالات مشابهة

  • بعد شائعات سحب ألقابها.. إيمان خليف تخرج عن صمتها وتجهز لمفاجأة جديدة
  • الملاكمة الجزائرية إيمان خليف تكشف عن مفاجأة كبيرة
  • إيمان خليف: “أملك عدة عروض وسأدخل عاجلا عالم الاحتراف”
  • إيمان خليف: “نحضّر لإطلاق فيلم وثائقي يجسد قصتي”
  • إيمان خليف: “نحضر لإطلاق فيلم وثائقي يجسد قصتي”
  • خبير اقتصادي: منظومة التسعير للسلع الأساسية "مشوهة".. التنافسية حل
  • إيمان خليف تكشف كواليس تتويجها الأولمبي
  • إيمان خليف: “أسعى لإنشاء أكاديميات خاصة بالملاكمة”
  • إيمان خليف :”أسعى لإنشاء أكاديميات خاصة بالملاكمة”