قال التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن التركيز كان سر فوز الأبيض على بيراميدز في نصف نهائي كأس السوبر المحلي.

الجزيري: سعيد بالتسجيل في مرمى بيراميدز.. وسنبذل قصارى جهدنا للتتويج بالسوبر المصري


وتابع اللاعب في تصريحات خاصة للمركز الإعلامي قائلًا: " لاعبو الزمالك كانوا في كامل تركيزهم حتى الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ".

وشدد الجزيري على أنه سعيد بالتسجيل في مرمى بيراميدز، ووجه الشكر للجماهير التي حرصت على مؤازرة الفريق في لقاء نصف نهائي كأس السوبر المحلي أمس ".

بايرن ميونخ وبرشلونة ينافسان ريال مدريد على ضم نجم ليفربول يلا شوت بث مباشر.. مشاهدة الهلال × العين Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024


واختتم المهاجم تصريحاته قائلًا:" سنبذل قصارى جهدنا في المباراة النهائية من أجل تحقيق الفوز والتتويج بلقب السوبر المصري  لإسعاد الجماهير الزملكاوية".


وفاز فريق الزمالك على بيراميدز 5- 4 بركلات الترجيح في المباراة  التي أقيمت بينهما باستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نصف نهائي السوبر المحلي بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكل فريق، ليتأهل الأبيض إلى المباراة النهائية ويواجه  الأهلي.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. بيراميدز صبحي يُحضر مفاجأة لـ رمضان صبحي في مباراة الزمالك بالسوبر

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق بيراميدز عن مفاجأة قد تنتظر رمضان صبحي في مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك ضمن نصف نهائي بطولة السوبر المصري، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

استعدادات بيراميدز لمواجهة الزمالك

وقد خاض فريق بيراميدز اليوم أول تدريب له في أبوظبي، استعدادًا للمباراة الهامة. ركز التدريب على الأمور التكتيكية بقيادة المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، المدير الفني للفريق السماوي، الذي وضع خطة خاصة لهذه المواجهة.

التشكيلة والمفاجأة التكتيكية

ووفقًا للمصدر، إبراهيم عادل سيبدأ المباراة في مركز الجناح الأيسر، بينما سيكون بديله اللاعب المتألق صديق إيجولا الذي أظهر أداءً مميزًا خلال التدريبات الأخيرة، مما دفع يورتشيتش لوضعه كبديل محتمل لإبراهيم عادل خلال المباراة.

مدرب ليفربول يدافع عن نجم الفريق بعد الانتقادات الصارخة التي تعرض لها "بعد جلسة خاصة".. جوميز يجتمع يصدم محمد صبحي بشأن الحارس الأول في السوبر المصري

أما عن رمضان صبحي، فمن المتوقع أن يتم توظيفه في مركز مختلف، قد يكون في دور صانع الألعاب لتعزيز الهجوم.

مواعيد مباريات السوبر المصري

من المقرر أن تقام مباريات السوبر المصري يوم الأحد المقبل، حيث ستكون المباراة الأولى بين الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة الرابعة وخمس دقائق. وفي المساء، يواجه الأهلي فريق سيراميكا في الساعة الثامنة. أما المباراة النهائية، فستقام يوم الخميس المقبل في الساعة الثامنة مساءً، وستسبقها مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية في الرابعة وخمس دقائق.

مقالات مشابهة

  • سيف الجزيري: هذا سر فوزنا على بيراميدز في نصف نهائي السوبر
  • الجزيري يكشف سر فوز الزمالك على بيراميدز بنصف نهائي كأس السوبر المحلي
  • المثلوثي: مباراة بيراميدز كانت صعبة جداً ولاعبو الزمالك بذلوا قصارى جهدهم
  • فيديو.. سيف الدين الجزيري يسجل هدف تعادل الزمالك أمام بيراميدز في السوبر المصري
  • الزمالك ضد بيراميدز.. سيف الجزيري يعادل النتيجة للفارس الأبيض «فيديو»
  • تشكيل بيراميدز الرسمي في مواجهة الزمالك بالسوبر المصري
  • مدرب الزمالك: مباراة بيراميدز غداً في نصف نهائي السوبر المحلي صعبة جداً
  • عاجل.. بيراميدز صبحي يُحضر مفاجأة لـ رمضان صبحي في مباراة الزمالك بالسوبر
  • تقسيمة فنية قوية للاعبي الزمالك استعدادا للقاء بيراميدز بالسوبر المحلي