#سواليف

أعلن #نجم #المنتخب_الأردني ونادي سيلانجور الماليزي #نور_الروابدة إصابته بقطع في #الرباط_الصليبي.

ونشر النجم الروابدة صورة على موقع التواصل الاجتماعي قال فيها: بعد اجراء الفحوصات تبين اصابتي بقطع بالرباط الصليبي،ولا نقول الا ما يرضى الله، فالحمد لله على كل شيء.

يأتي هذا في وقت يستعد فيه المنتخب الأردني لمواجهة حاسمة أمام المنتخب العراقي في البصرة الشهر القادم ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة إيران تتوعد برد قوي “يفوق التوقعات” على أي هجوم إسرائيلي 2024/10/21

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف نجم المنتخب الأردني نور الروابدة الرباط الصليبي

إقرأ أيضاً:

بضربة F-16.. العراق يعلن مقتل عناصر من داعش بينهم قيادي

أعلنت السلطات الأمنية في العراق اليوم الأحد مقتل 4 عناصر من تنظيم داعش، بينهم قيادي، بالإضافة لتدمير أسلحة وعتاد عسكري وأحزمة ناسفة وأجهزة اتصالات ومواد لوجستية مختلفة.

وقال خلية الإعلام الأمني في بيان عبر صفحتها الرئيسية على فيسبوك، إن فريقاً في مديرية الاستخبارات العسكرية، بعد متابعة ومراقبة فنية استمرت عدة أيام متواصلة،  وبإشراف وتخطيط خلية الاستهداف في قيادة العمليات المشتركة، رصد "مفرزة إرهابية في منطقة العيث ضمن قاطع قيادة عمليات صلاح الدين (وسط العراق)".

بعد ذلك،  نفذ الطيران الحربي العراقي بواسطة طائرات F-16 ضربة نحو الخلية الإرهابية وقتل 4 أشخاص، بينهم "البازي" ويُدعى "آمر قاطع صلاح الدين"، بحسب بيان الإعلام الأمني.

في ضربات جوية دقيقة.. القيادة المركزية الأميركية تؤكد مقتل 4 من عناصر داعش القيادة المركزية الأميركية تؤكد مقتل 4 من عناصر داعش في ضربات جوية دقيقة نفذتها قوات عراقية.

يأتي ذلك بعد يومين على تنفيذ عملية مشتركة بين بغداد والسليمانية في إقليم كردستان العراق، أسفرت عن قتل أربعة من تنظيم داعش بضربة جوية، كانوا يتحصنّون داخل كهف بين محافظتي كركوك والسليمانية.

وعلى الرغم من إعلان العراق النصر على تنظيم داعش عام 2017 بعد معارك خاضها الجيش العراقي والحشد الشعبي وقطاعات عسكرية أخرى بين بغداد وأربيل، مدعمة بقوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، إلا أن العراق لا يزال يحارب خلايا وعناصر إرهابية نشطة على أراضيه، وما زال يخسر من جنوده وسكانه جرّاء هجماتهم المباغتة.

وسيطر داعش على مساحات شاسعة من الأراضي العراقية سنة 2014، كان أبرزها مدينة الموصل التي شهدت إعلان زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي "الخلافة" من أهم مساجدها (جامع النوري). وتم اغتيال البغدادي أواخر أكتوبر 2019 في شمال غرب سوريا على يد قوات أميركية.

مقالات مشابهة

  • تؤكد شرف المنافسة والاخوة بين منتخبي العراق والأردن
  • الدوري الإسباني.. سيميوني يعلن تشكيل أتليتكو مدريد في مواجهة ليجانيس
  • بضربة F-16.. العراق يعلن مقتل قيادي وعناصر من داعش
  • بضربة F-16.. العراق يعلن مقتل عناصر من داعش بينهم قيادي
  • السوبر المصرى.. جوميز يعلن خريطة الزمالك قبل مواجهة بيراميدز
  • بيراميدز يعلن قميصه الجديد قبل مواجهة الزمالك في السوبر
  • السوداني يعلن إنتاج 25% من حاجة العراق للمضادات الحيوية
  • مواجهة العراق والأردن في النصف الثاني من الشهر المقبل
  • الصليبي ينهي موسم نجم منتخب مصر لليد