تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أشارت التقارير الأولية في وفاة ليام باين المغني العالمي إلى أنه كان تحت تأثير المخدرات والكحول في وقت الحادث، وشوهد يتصرف بشكل غير مستقر وعنيف قبل الوفاة، وفقًا لشهادات موظفي الفندق، وأظهرت نتائج التشريح الأولية أن سبب الوفاة هو الإصابات المتعددة والجروح الخطيرة التي لحقت به نتيجة السقوط، بما في ذلك إصابات حرجة في الرأس ونزيف داخلي وخارجي حاد.

 

ووفقا لصحيفة independent لم تكشف التحقيقات أي علامات تشير إلى تورط طرف ثالث أو وجود إصابات دفاعية، مما جعل الأمر يبدو وكأنه حادث، رغم أن التحقيقات لا تزال جارية بانتظار نتائج تحاليل السموم لتحديد كافة التفاصيل، والتحقيقات في وفاة ليام باين لا تزال مستمرة لتحديد جميع الملابسات المحيطة بوفاته، لكن حتى الآن، تشير الأدلة إلى أن الحادث كان نتيجة سقوط من ارتفاع كبير أثناء إقامته في فندق بالأرجنتين.

ووفقًا للشهادات، كان باين في حالة غير مستقرة قبل الحادث وربما كان تحت تأثير المخدرات أو الكحول وتم نقل ليام إلى المستشفى فورًا بعد الحادث، لكنه توفي متأثرًا بإصاباته البالغة، بما في ذلك نزيف داخلي وكسور خطيرة، وستقوم السلطات بالإفصاح عن المزيد من التفاصيل بعد الانتهاء من كافة التحليلات والاختبارات المتعلقة بالحادث، مما سيساعد في تقديم تقرير نهائي حول ملابسات الوفاة.

كان ليام باين، عضو فرقة “One Direction” السابقة، قد توفي بشكل مأساوي في 16 أكتوبر 2024 في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، حيث وجد ليام ميتًا بعد سقوطه من الطابق الثالث في الفندق حيث كان يقيم. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: ليام باين وفاة ليام باين سبب وفاة ليام باين لیام باین

إقرأ أيضاً:

شيريل كول شريكة ليام باين السابقة تدين التقارير البغيضة عن وفاته

(CNN)-- أشادت شيريل كول، الشريكة السابقة لليام باين، بالمغني الراحل في بيان دعت فيه إلى مراعاة الحساسية في تغطية وفاته.

ونشرت كول صورة لليام وابنهما بير، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وكتبت: "لم يكن ليام مجرد نجم بوب ومشهور فحسب، بل كان ابنًا وأخًا وعمًّا وصديقًا عزيزًا وأبًا لابننا البالغ من العمر 7 سنوات. الابن الذي عليه الآن أن يواجه حقيقة عدم رؤية والده مرة أخرى أبدًا".

مقالات مشابهة

  • أول رد فعل من زين مالك على وفاة زميله ليام باين
  • زين مالك يؤجل جولته في الولايات المتحدة بعد وفاة ليام باين المفجعة
  • شيريل كول شريكة ليام باين السابقة تدين التقارير البغيضة عن وفاته
  • أخبار الفن| إلهام عبدالبديع تكشف أسرار طلاقها.. سعد لمجرد يثير الجدل مجددا.. الطب الشرعى يكشف حقائق وفاة ليام باين
  • تقرير الطب الشرعى يفجر أسرارا جديدة فى وفاة ليام باين
  • أسرار الليلة الأخيرة لـ«ليام باين».. التحقيقات تكشف عن «لعنة» أودت بحياته
  • تقرير جنائي يكشف سبب وفاة نجم وان دايركشن ليام باين
  • وفاة ليام باين.. تظل الأسئلة قائمة مع استمرار التحقيق في سقوطه المميت
  • ليام باين تشاجر مع امرأة قبل وفاته.. تفاصيل جديدة في الحادث