استمتع محبو برنامج المواهب الشهير arabs got talent بحلقته الأولى التي ضمت عدج مميز من الاستعراضات الفنية والأصوات الغنائية التي أبهرت أعضاء لجنة التحكيم

 

 

 

 ومن المقرر أن تعرض الحلقة الثانية من برنامج Arabs Got talent يوم الأربعاء الساعة 10 بتوقيت مصر والسعودية على قناة mbc. 

 

تضم لجنة التحكيك في موسمه السابع الفنان ناصر القصبي والفنانة نجوى كرم وللمرة الأولى باسم يوسف

برنامج Arabs Got Talent

الموسم السابع من Arabs Got Talent يأتي ضمن ثلاث مراحل هي: مرحلة تجارب الأداء وقوامها 5 حلقات، تليها 4 حلقات لمرحلة نصف النهائي، وحلقة أخيرة ختامية يتوّج فيها الفائز باللقب.

 

كان باسم يوسف، أعرب عن سعادته بمشاركته لأول مرة في البرنامج، قائلًا أن علاقته بـ Arabs Got Talent  قديمة، مضيفًا: "كنتُ من متابعي البرنامج وأحد عشاقه منذ بداياته، وأتوجه بالتحية لأحمد حلمي، وعلي جابر الذي نفتقده جميعاً". 

 

وأضاف باسم يوسف: "تربطني علاقة طيبة بناصر القصبي عمرها أكثر من 12 سنة، ولطالما وددت أن أعمل معه إلى أن جاءت الفرصة المناسبة اليوم.. لذا، هناك كيمياء قوية بيننا فهو ممثل كوميدي قدير وقديم، وأنا أتعلم منه على المنصة، ويمكن القول بأننا نكمّل بعضنا البعض، فهناك تناسق عفوي غير متّفق عليه بيننا. 

 

أما نجوى كرم فهي "امبراطورة" و"برنسيسة"، لذا فإن التفاعل والديناميكية بيننا جميعاً منقطعة النظير سوءاً أمام الكاميرا أو خلفها." .

 

نجوى كرم: عودتنا Arabs Got Talent مليئة بالطاقة

 

أعربت نجوى كرم عن سعادتها بعودة برنامج Arabs Got Talen، قائلة: "عودتنا إلى الموسم السابع مليئة بالطاقة، فالبرنامج بات جزءًا من حياتنا الفنية والشخصية". 

 

وأضافت نجوى كرم: “نحن سعداء بالمشاركة مع المشتركين في هذا الموسم، أما تقييم أدائهم فسيكون تحت أسماع وأنظار الجمهور الذي نعتبره الحكم الحقيقي والقادر على تحديد مستوى المشاركة”. وحول تعاطفها وجدانياً مع المشتركين.

 

علقت نجوى كرم: “تعاطفي مع المشتركين ليس دوراً ألعبه في البرنامج بل هي شخصيتي الحقيقية، فأنا دائمة التعاطف مع الآخرين وخاصةً الضعفاء”.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: Arabs Got Talent نجوى کرم

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي

تتطور الأحداث بشكل كبير على مدار عرض الحلقات السابقة من العمل الدرامي، والذي يحمل اسم برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، حيث إن الأحداث تصاعدت بشكلٍ كبير، خلال الحلقة 27 من العمل الدرامي، بين «ليلى» التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، و«أكرم» الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس.

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون

وسيكون موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون، مساء اليوم الاثنين، على شاشة قناة on في تمام السابعة والنصف مساء، وسيتم إعادتها أكثر من مرة على القناة نفسها.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

ضمن أحداث الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون، تصاعدت الأحداث بشكل كبير، خاصة أن هاني عادل اكتشف حقيقة أكرم محمد القس، الذي قتل عمه وهو والد هاني عادل، عن طريق خنقه داخل المستشفى، الأمر الذي استدعي أنه حاول أن يأخذ بثأره، لكن ليلى أقنعته أنها ستحاول أن تأخذ حقها منه ولكن بالقانون، وتقوم بحبسه عن طريق تلك الفيديوهات.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • خوري تشارك قي الدورة الثانية من البرنامج التدريبي “رائدات” للشابات الليبيات من مختلف أنحاء البلاد
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون
  • عاجل - بطولة إيمان العاصي.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون والقنوات الناقلة
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on
  • مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»
  • المخرج عمرو سلامة لمتسابقة «كاستنج»: مبسوط بكِ
  • مدحت العدل: مهمتنا مساعدة الموهوب في التمثيل