قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية من جنوب لبنان، إن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل عدوانه على الجنوب اللبناني، إذ نفذ أكثر من 20 غارة جوية منذ منتصف الليل وحتى الآن، استهدفت مناطق وتحديدا في قضاء النبطية في القطاع الأوسط للجنوب اللبناني ومناطق شمال نهر الليطاني، بالإضافة أيضا إلى القطاع الغربي وقضاء صور في الجزء الساحلي بلبنان.

استهداف منشآت لمؤسسة القرض الحسن

وأضاف «سنجاب»، خلال تغطية خاصة عبر فضائية القاهرة الإخبارية، أن جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف عدة منشآت لمؤسسة القرض الحسن التابعة لحزب الله، كما استهدف أيضا عدد من الأبنية في مختلف المناطق، وآخرها كانت في بلدة حبوش في قضاء النبطية بالجنوب اللبناني.

 توغل جيش الاحتلال برا

وأكد أن قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي تحاول التوغل برا في المناطق سالفة الذكر والقطاع الشرقي للجنوب اللبناني وتحديدا في مناطق مركبا وبليدا، إذ كان هناك اشتباكات بين المقاومين وقوات الاحتلال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الله القاهرة الإخبارية لبنان جیش الاحتلال

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى جراء استمرار العدوان الإسرائيلي على مختلف المناطق اللبنانية

بيروت-سانا

استشهد خمسة مواطنين لبنانيين، وأصيب آخرون بجروح، إثر غارة شنها طيران العدو الإسرائيلي على شقة سكنية في بلدة بعلول في البقاع الغربي.

وذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام أن من بين الشهداء في الغارة رئيس بلدية سحمر، مشيرة إلى أنه لا يزال العمل جارياً بحثاً عن مفقودين تحت الركام.

وتواصلت الاعتداءات الإسرائيلية اليوم على عدة مناطق في لبنان، حيث شن العدو ثلاث غارات على حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت، وأغار الطيران المعادي على بلدة المنصوري قضاء صور وعلى بلدة مجدل سلم، ما أدى إلى تدمير مسجد البلدة، كما استهدف بلدة عبا لجهة قلعة ميس وبلدتي برعشيت وصفد البطيخ ومدرسة في بلدة قبريخا.

ونفذ الطيران المعادي غارات على بلدات قانا وكفرا ورشكنانية وعلى معروب ووادي السلوقي، واستهدف العدو المنطقة بين بلدتي أنصار وبريقع وأغار طيرانه المعادي على بلدات الزرارية وأنصار وياطر والجميجمة وبيت ليف وديرقانون، إضافة إلى وادي الحجير وأطراف بلدتي القصير والقنطرة، وتزامن ذلك مع قصف مدفعي استهدف بلدتي القوزح وعيتا الشعب، وطال أيضاً بلدات كفرا وحانين.

وفي قضاء بعلبك استهدف الطيران المعادي منطقة بوداي والأنصار، كما شن غارة بصاروخ موجه مستهدفاً بلدة تول.

مقالات مشابهة

  • 20 غارة جوية إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان.. فيديو
  • مراسل “القاهرة الإخبارية”: الاحتلال الإسرائيلي دمر المحافظة الشمالية في غزة
  • جيش الاحتلال يشن 12 غارة جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية على بلدة كفرشوبا
  • شهداء وجرحى جراء استمرار العدوان الإسرائيلي على مختلف المناطق اللبنانية
  • القاهرة الإخبارية: أضرار جسيمة في استهداف الاحتلال الإسرائيلي الضاحية الجنوبية بلبنان
  • القاهرة الإخبارية: طيران الاحتلال الإسرائيلي يخرق جدار الصوت في الجنوب اللبناني
  • القاهرة الإخبارية: تصاعد وتيرة عمليات حزب الله.. وقتلى وجرحى في إسرائيل
  • القاهرة الإخبارية: وتيرة متصاعدة لعمليات حزب الله وقتلى وجرحى بإسرائيل