موعد مباراة الأهلي السعودي والريان اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024.. يشهد مساء اليوم الإثنين مواجهة نارية تجمع بين العملاقين السعودي والقطري، الأهلي والريان، وذلك في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا. وتأتي هذه المباراة في وقت حرج لكلا الفريقين، حيث يسعيان لتحقيق الفوز من أجل تعزيز فرص التأهل إلى دور الـ16.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الأهلي والريان من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024مباراة الأهلي والريان 


يأتي الأهلي السعودي إلى هذه المباراة بعد فوزه المستحق على الوصل الإماراتي في الجولة الماضية، مما عزز من معنويات اللاعبين والجهاز الفني. ويسعى الفريق إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، من أجل الحفاظ على موقعه في صدارة المجموعة والتأهل إلى الدور المقبل.

على الجانب الآخر، يدخل الريان القطري المباراة وهو يبحث عن تحقيق الفوز، بعد الهزيمة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام النصر. ويسعى الفريق إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية، خاصة مع وجود النجم المصري محمود تريزيجيه في صفوفه.

تعتبر هذه المباراة واحدة من أهم مباريات الجولة في دور المجموعات، حيث يتوقع أن تشهد إثارة كبيرة وحماسًا منقطع النظير. وستكون المواجهة اختبارًا حقيقيًا لقدرات كلا الفريقين، وفرصة للجمهور للاستمتاع بكرة قدم عالية المستوى.

موعد المباراة والقنوات الناقلة


ستقام المباراة على استاد جاسم بن حمد، وستبدأ في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ويمكن للمشجعين متابعة المباراة مباشرة عبر مجموعة من القنوات الرياضية المتخصصة، بما في ذلك beIN sport AFC، الكأس القطرية SSC Extra HD1، HD9، وأبو ظبي آسيا 2.

أسماء المعلقين


beIN AFC 1: حفيظ دراجي
SSC Extra HD1: عبدالله الحربي وسعد يحيى
الكأس القطرية: أحمد الطيب
أبوظبي آسيا 2: بلال علام

تردد قناة SSC 
التردد12418
الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
القمر الصناعيعرب سات

تشكيل الريان المتوقع لمواجهة أهلي جدةحراسة المرمى: يونسخط الدفاع: حازم، جاريسيا، أمارو، ناجيخط الوسط: تريزيجيه، دي سارت، حاتم، بيريرخط الهجوم: جيديس، بن شرقي.تشكيل أهلي جدة المتوقع لمواجهة الريانفي حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبيفي خط الدفاع: علي مجرشي – إيبانيز – ديميرال – عبدالله العمارفي خط الوسط: رياض محرز – زياد الجهني – فرانك كيسيهفي خط الهجوم: ايفان توني -فراس البريكان – جابري فيجا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاهلي السعودي الريان دوري أبطال آسيا للنخبة فريق الأهلي السعودي فريق الريان مباراة الأهلي السعودي والريان دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 بث مباشر مباراة الأهلي السعودي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي السعودي اليوم مباشر مباراة الأهلي السعودي بث مباشر مباراة الأهلي السعودي ضد الريان مباراة الأهلي السعودي مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي الان مشاهدة مباراة الأهلي السعودي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي بث مباشر الآن فريق الأهلي السعودي الأهلی السعودی مباراة الأهلی أبطال آسیا

إقرأ أيضاً:

تشكيلة الأهلي أمام الريان اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 وموعد المباراة

مقالات مشابهة تسريبات جديدة حول iPhone 17 Air: معالج A19 و8 جيجابايت رام

‏12 دقيقة مضت

تسريب صورة لهاتف OnePlus 13 بألوان متعددة

‏20 دقيقة مضت

هاتف Redmi القادم سيأتي بمستشعر بصمات بالموجات فوق الصوتية

‏23 دقيقة مضت

حقيقة زيادة راتب التقاعد في العراق لهذا الشهر 2024.. وزارة المالية العراقية تجيب

‏26 دقيقة مضت

التخلص من الكهرباء المولدة بحرق الفحم هدف بعيد المنال

‏30 دقيقة مضت

سامسونج تُعلن عن Galaxy Z Fold Special Edition مع بعض التحسينات

‏48 دقيقة مضت

يستضيف ملعب أحمد بن علي المونديالي مساء اليوم مباراة الأهلي والريان لحساب الجولة الثالثة من تصفيات دوري أبطال آسيا للنخبة، ويسعى الأهلي السعودي صاحب المركز الثاني إلى الفوز في هذا اللقاء وحصد النقاط للحصول على فرصة من أحل تخطي الهلال والبقاء في المركز الأول بينما يحاول الريان صاحب المركز الأخير إلى تحسين ترتيبه وحصد النقاط، تعرف في هذا المقال على موعد مباراة الأهلي والريان والقنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة.

موعد مباراة الأهلي والريان

سوف تنطلق مباراة الأهلي والريان في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة مساء اليوم الاثنين الواحد والعشرين من شهر أكتوبر 2024 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

ويأتي نادي الاهلي السعودي في الترتيب الثاني بمجموعة الشرق مع نهاية الجولة الثانية من الدوري، بعد نادي الهلال صاحب المركز الأول بينما يأتي الريان في الترتيب الأخير بدون رصيد من النقاط لعدم فوزه في مباريات الجولتين الاول والثانية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والريان

سوف تنقل مباراة الأهلي والريان في دوري ابطال اسيا للنخبة على قنوات الكاس إتش دي 9، بي إن سبورتس (آسيا إتش دي 3)، إس إس سي إكسترا إتش دي 1، أبوظبي الرياضية (آسيا 2) والقناة الرابعة العراقية.

تشكيلة الأهلي أمام الريان

من المتوقع أن تكون تشكيلة الأهلي ضد الريان كما يلي:

حراسة المرمى: عبدالرحمن الصانبيخط الدفاع: عبدالله العمار، روجيرو إيبانيز، ميريح ديميرال، علي مجرشيخط الوسط: رياض محرز، فرانك كيسيه، جابري فيجا، زياد الجهنيخط الهجوم: فراس البريكان، إيفان توني.تشكيلة الريان أمام الأهلي

من المتوقع أيضا أن تكون تشكيلة الريان أمام الأهلي كما يلي:

حراسة المرمى: فهد يونس.خط الدفاع: مراد ناجي حسين، أندريه امارو، دافيد جارسيا، حازم شحاته.خط الوسط: عبد العزيز حاتم، جوليان دي سرت، جابرييل بيريرا.خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه، أشرف بن شرقي، روجر جيديس.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • تشكيلة الأهلي أمام الريان اليوم في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024 وموعد المباراة
  • شاهد بالبث المباشر الأهلي السعودي اليوم.. مشاهدة الأهلي السعودي × الريان بث مباشر دون "تشفير" | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • شاهد مباراة الأهلي السعودي والريان بث مباشر مجانا.. مباراة الأهلي السعودي ???????? و???????? الريان | دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • مجانا ودون اشتراك.. شاهد مباراة الأهلي السعودي والريان اليوم دون تقطيع بث مباشر - دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • موعد مباراة الأهلي السعودي والريان اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • موعد مباراة الهلال والعين اليوم.. القنوات الناقلة لدوري أبطال آسيا للنخبة 2024
  • موعد مباراة النصر والشباب اليوم.. القنوات الناقلة لدوري روشن السعودي 2024