توج الدراج جمزة ياسين، أمس الأحد، بالنسخة الأولى من الدورة الوطنية للدراجات الهوائية، والتي جرت بمدينة تلمسان.

وتصدر حمزة ياسين، من نادي “مدار برو تيم”، الترتيب العام فردي، بمجموع 6سا و45د، متقدما على زميليه ميموني أسامة (6سا و46د و50 ث)، ومنصوري إسلام (6سا و 46د و52 ث).

وفي فئة الأواسط، عاد التتويج للدراج رياحي أنس، من نادي أمل المالح (عين تموشنت)، الفائز بالمراحل الأربعة، بعدما أنهى سباق السرعة النهائي على مسافة 57 كلم في توقيت قدره (1سا و28 د 45 ث).

وحسب موقع الإذاعة الجزائرية، تميزت هذه التظاهرة الرياضية بمستوى فني مقبول، وتنظيم جيد حسب المختصين.

كما عرفت هذه التظاهرة التي نظمتها الرابطة الولائية لتلمسان، على مدار أربعة أيام، بالتنسيق مع الاتحادية الجزائرية للدراجات، ومديرية الشباب والرياضة بالولاية، مشاركة 51 دراجا، من فئتي الأواسط، والأكابر يمثلون 12 ناديا.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. فكر بعقلانية

حظك اليوم.. يبحث الكثير من مواليد الأبراج الهوائية عن توقعاتها ليوم السبت الموافق 19 أكتوبر، ويتسم أصحاب هذه الأبراج وهم (الجوزاء والميزان والدلو)، بالابتكار والإبداع وكسب العلاقات، وبالقدرة على كشف نوايا الأشخاص فهم لديهم حاسة سادسة، كما أنهم يكرهون بشدة الروتين، ويحبون دائمًا التغيير والحركة، فإن طبيعتهم الحركة المستمرة، وأيضًا يكرهون الأوامر بسبب مزاجهم المتغير.   

 

وتضم الأبراج الهوائية برج الجوزاء من 21 مايو إلى 20 يونيو، والميزان يبدأ من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر، والدلو يبدأ من 19 يناير إلى 20 فبراير.

حظك اليوم الأبراج الهوائيةتوقعات الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الجوزاء السبت 19 أكتوبر

تواصل اليوم من مكان مركزي يا برج الجوزاء لحسن الحظ، طبيعة اليوم تلبي احتياجاتك ورغباتك، لا ينبغي أن تضطر إلى العمل بجدية شديدة للحصول على ما تريد، يجب أن تأتي الأشياء إليك بشكل طبيعي، قد تتساءل لماذا كنت متوترًا من قبل بشأن ما يبدو الآن أنه قضايا صغيرة تخلص بوعي من القلق والانشغال الذي لا يزال مخزنًا في جسدك.

 

حظك اليوم..  توقعات برج الميزان السبت 19 أكتوبر

من المرجح أن يكون تفكيرك واضحًا وعقلانيًا تمامًا اليوم يا برج الميزان، هذا مهم بشكل خاص لأن الآخرين سيبحثون عن أفكارك وآرائك حول مسألة معينة، سيعرف الناس أنهم يستطيعون الحصول على إجابة مباشرة وصادقة منك، لذا لا تخيب أملهم فكر في كل موقف بوضوح قبل أن تقدم نصيحتك، ستجد أن الأمر يستحق الجهد.

حظك اليوم الأبراج الهوائية

حظك اليوم..  توقعات برج الدلو السبت 19 أكتوبر

لا ينبغي أن يكون هناك شك في ذهنك حول الطريقة التي يجب أن تمضي بها يا برج الدلو، لا تدع الشك الذاتي يتسلل إلى الصورة، عقلك حساس ومتيقظ، لذا ثق به تولى زمام المبادرة عندما تشعر بالثقة في موقف ما، تأكد من تناول الكثير من الأطعمة الغنية بالبروتين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق النسخة الأولى من المسابقة الوطنية والدولية للصيد السياحي الرياضي
  • شاهد صور لاعبي فريق دراجات نادي 6 اكتوبر المصابين على الطريق الصحراوي
  • أكثر من 30 ألف متظاهر في لندن يطالبون بوقف الإبادة الجماعية في غزة
  • الإمارات للدراجات الهوائية.. انتصارات وإنجازات عالميةمشرفة
  • الإمارات للدراجات الهوائية.. انتصارات وإنجازات عالمية مشرفة
  • "الإمارات للدراجات الهوائية".. استراتيجية واضحة وإنجازات عالمية
  • حظك اليوم السبت| توقعات الأبراج الهوائية.. فكر بعقلانية
  • نفاد تذاكر حفل حمزة نمرة في أمريكا
  • شرطة ذي قار تصدر بياناً بشأن التظاهرات