نفذ المجلس القومي للمرأة بمحافظة البحر الأحمر، فعاليات الحملة الممتدة لطرق الأبواب تحت عنوان "بلدي أمانة" والتي استهدفت 18717من السيدات والرجال والأطفال، وذلك بمدن "الغردقة – سفاجا – رأس غارب- القصير" بعدد 4765 زيارة.


وتستهدف الحملة تعزيز النظرة الإيجابية للمستقبل، وشرح دور المشروعات القومية الكبرى في تحقيق التنمية المنشودة لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنات والمواطنين ، ورفع الوعي بالتحديات التي يواجهها المجتمع خاصة في ظل الأزمات العالمية، وذلك بمشاركة رائدات المجلس وميسرات مجموعات الادخار والإقراض الرقمي ومجموعة من الشباب المتطوعين وميسرات مبادرة دوى لتمكين الفتيات ، علاوة على مشاركة القيادات الدينية من الشيوخ والقساوسة المشاركين بجلسات الدوار والواعظات والراهبات عضوات مبادرة سفيرات المحبة والسلام.



يذكر أن المرحلة الجديدة من الحملة الممتدة لطرق الأبواب "بلدي أمانة" بدأت في 1 أغسطس الحالي، وتستمر على مدار شهرين، وسوف يتم تنفيذها بعدد من قري محافظات مبادرة حياة كريمة ومبادرة تنمية الأسرة المصرية وعدد من القرى المختارة من خارج المبادرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحر الأحمر الاطفال المجلس القومى للمرأة المشروعات القومية الكبرى

إقرأ أيضاً:

الحديدة.. مقتل واصابة ستة من عناصر حملة عسكرية حوثية برصاص مواطن قاوم محاولة اعتقاله بمديرية المغلاف

قُتل وأصيب ستة من عناصر مليشيات الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، الأحد، برصاص مواطن قاوم محاولة اعتقاله واشتبك مع عناصر حملة عسكرية لمدة ساعات في احدى مديريات محافظة الحديدة (غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية إن مليشيات الحوثي ارسلت حملة عسكرية لاعتقال المواطن "علي معدي حفظي" في مديرية المغلاف بعد شكوى من جار له إثر خلاف على قطعة أرض.

وأوضحت أن مليشيات الحوثي داهمت منزل المواطن "حفظي" في ساعات متأخرة من ليل السبت، وروعت سكان القرية، فيما قام "حفظي" بالتحصن والتمترس في غرفة بعد أن أغلق بابها بإحكام.

وأضافت، أن عناصر مليشيات الحوثي حاولت مباغتة "حفظي" بكسر باب الغرفة التي تحصن فيها، ولكنه باشرهم بإطلاق الرصاص، ما أدى إلى مصرع مدير البحث الجنائي في المديرية التابع للمليشيا ويدعى "ياسر مقبل" وإثنين من عناصرها.

وبحسب المصادر فإن مليشيات الحوثي دفعت فجر اليوم بسبعة أطقم وقامت بطويق المنزل الذي يتحصن فيه المواطن "حفظي"، وتبادلت الاعيرة النارية معه، ما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر المليشيا ليرتفع العدد الى ستة مابين قتيل وجريح من عناصر الجماعة.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيات الحوثي هاجمت بعد ذلك الغرفة بقذائف "أر بي جي" ما أدى إلى استشهاد المواطن" حفظي".

مقالات مشابهة

  • وزارة النفط تطلق حملة “شركاء في الترشيد والتوفير” لترشيد استهلاك الكهرباء
  • الحديدة.. مقتل واصابة ستة من عناصر حملة عسكرية حوثية برصاص مواطن قاوم محاولة اعتقاله بمديرية المغلاف
  • المخا.. تنفيذ حملة لضبط المخالفين من سائقي الدراجات النارية
  • «الداخلية» تواصل فعاليات المرحلة 26 من مبادرة «كلنا واحد»
  • أمانة العاصمة المقدسة تُزيل 270 ألف متر مربع من التعديات على الأراضي الحكومية
  • «حياة كريمة» تطلق مبادرة «أنت الحياة» في القنطرة بالإسماعيلية (صور)
  • الداخلية تواصل فعاليات المرحلة الـ 26 من مبادرة كلنا واحد
  • المدينة المنورة.. اعتماد 1300 رخصة و2400 شهادة صحية خلال يونيو
  • خلال يونيو.. اعتماد أكثر من 1300 رخصة و2400 شهادة صحية بالمدينة المنورة
  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء