سرايا - خاص- اعتلى وسم" الأزمة السورية وبشار الأسد" منصات التواصل الاجتماعي؛ عقب الزيارة التي قام بها نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين، أيمن الصفدي، أمس الأحد الموافق 20 تشرين الأول 2024 إلى العاصمة السورية دمشق.



والتقى الصفدي في زيارته أمس الأحد الرئيس السوري بشار الأسد، ووزير الخارجية والمغتربين السوري بسام الصباغ؛ لنقل رسالة جلالة الملك عبد الله الثاني لحل الأزمة السورية ومعالجة كل تبعاتها، وعدداً من القضايا الثنائية، مثل: قضية اللاجئين وخطر تهريب المخدرات، وقضايا أُخرى تتعلق بالتصعيد الخطير الذي تشهده المنطقة وضرورة إنهائها.





وتفاعل المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، مع هذه الزيارة من خلال نشرهم صور من اللقاء الذي جمع الصفدي والأسد، والصباغ، مغردين بأن هذه الزيارة هي بمثابة إعادة المياه إلى مجاريها بين الدولتين، مضيفين أن اللاجئ السوري سيعود لبلاده قريباً، معززاً مكرماً ، وسيُسجل موقف الأردن معه في أنصع صفحات التاريخ، داعين الله بأن يحمي البلدين.

 

إقرأ أيضاً : هآرتس: مسؤول بفريق التفاوض أبلغ أهالي المختطفين أن مواقف حماس في المفاوضات لم تلن وربما تتصلب أكثرإقرأ أيضاً : كاميرا على رأس جندي إسرائيلي تصور مشاهد مثيرة من المعركة الأخيرة ليحيى السنوار إقرأ أيضاً : (إسرائيل) تفجر منزل الاشتباك الأخير مع السنوار ومغردون: يرعبهم حيا وميتا

المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

وزير خارجية الأردن يصل دمشق في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس السوري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 وصل نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين الأردني أيمن الصفدي إلى العاصمة السورية دمشق اليوم /الأحد/ في زيارة رسمية.


وذكرت وزارة الخارجية الأردنية - في بيان - أن الصفدي يلتقي، خلال الزيارة، الرئيس السوري بشار الأسد، كما سيجري خلالها مباحثات مع وزير الخارجية والمغتربين السوري بسام الصباغ.
 

مقالات مشابهة

  • الصباغ يبحث مع الصفدي جهود حل الأزمة السورية ومكافحة تهريب المخدرات عبر حدود البلدين
  • مباحثات ثنائية بين «الصفدي والصباغ» من أجل التوصل إلى حل الأزمة السورية
  • وصل في زيارة غير معلنة..الصفدي يسلم الرئيس السوري رسالة من الملك عبدالله
  • وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي يصل إلى دمشق
  • الصفدي ينقل رسالة من العاهل الأردني للرئيس السوري
  • وزير خارجية الأردن يصل دمشق في زيارة رسمية يلتقي خلالها الرئيس السوري
  • الصفدي يصل دمشق ويلتقي الرئيس السوري بشار الأسد
  • بعد وصفها قادة حماس بالإرهابيين .. وسم قاطعوا الـ mbc يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • وسم يحيى السنوار يعتلي منصات التواصل الاجتماعي .. عاش قائدا شريفًا واستشهد مقاتلًا شريفًا