أجلت محكمة جنايات بنها "الدائرة الخامسة"، محاكمة خفير خصوصي وعاطل، لاتهامهما بقتل شخص بعدة أعيرة نارية من سلاح ناري "بندقية خرطوش"، بسبب خلافات سابقة بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، لجلسة الغد للمرافعة وسماع الشهود.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى شهر مارس ٢٠٣٣، عندما قام المتهمان "محمد ع م"، 31 سنة، خفير خصوصي، مقيم بلبيس محافظة الشرقية، و"محمد ض إ"، 30 سنة، عاطل، مقيم عزبة السلام القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، "هارب"، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، بقتل المجني عليه الخطيب رزق أحمد موسى عمداً مع سبق الإصرار، حيث بيت المتهمان النية وعقدا العزم على إزهاق روح المجني عليه سالف الذكر، وأعدا لذلك الغرض سلاحاً ناريا "بندقية خرطوش"، وتوجها للمكان الذي أيقنا سلفا تواجده المجني عليه به، وما أن ظفرا به حتى أطلق المتهم الثاني صوبه عدة أعيرة نارية من السلاح الناري أنف البيان، قاصداً من ذلك قتله وإزهاق روحه فأحدثت به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياته وكان ذلك حال تواجد المتهم الأول على مسرح الجريمة للشد من أزره وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، وأمرت النيابة بإحالة المتهمين للمحاكمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محكمة جنايات بنها اخبار الحوادث

إقرأ أيضاً:

لـ 19 نوفمبر.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل «مهندس التجمع»

أجلت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، جلسة محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل المهندس فادي نبيل، بجرافة لودر في منطقة التجمع الخامس، لـ 19 نوفمبر المقبل.

كانت قوة أمنية بمديرية أمن القاهرة رفقة فريق من النيابة العامة، اصطحبت المتهم بقتل مهندس بجرافة لودرٍ في منطقة التجمع، لتمثيل الجريمة بمسرح الحادث، حيث شرح المتهم كيفية إنهاء حياة المجني عليه، وشرح السبب.

وأشار إلى أنه شعر بالضجر من الضحية بسبب خلافات سابقة، وعقد العزم علي التخلص منه، مستطردا: « نزلت عليه بكبشة اللودر مرتين على رأسه»، وفي السياق ذاته، أكدت التحريات الأجهزة الأمنية صحة الواقعة، والاشتباه في معاناة المتهم من مرض نفسي.

كانت النيابة أصدرت عدة قرارات، من بينها عرض المتهم علي مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة دماء منه وتحليلها لبيان مدى تعاطيه لأي عقاقير طبيةٍ أو مواد مخدرة، إضافةً إلى ندب مصلحة الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية على جثمان المجني عليه لبيان سبب وكيفية حدوث وفاته، مع استمرار التحفظ على اللودر المضبوط.

اقرأ أيضاًجمعها من تجارة السلاح.. القبض على شخص حاول غسل 23 مليون جنيه

قتل وتزوير.. القبض على متهمين هاربين من تنفيذ أحكام قضائية بالدقهلية

مقالات مشابهة

  • غدا.. محاكمة خفير خصوصي وآخر لاتهامهما بقتل شخص بشبين القناطر
  • تأجيل محاكمة خفير خصوصى وعاطل قـ ـتلا شخصا لخلافات سابقة بالقليوبية لجلسة الغد
  • تأجيل محاكمة خفير خصوصى وعاطل قتلا شخصا لخلافات سابقة بشبين القناطر للغد
  • تأجيل محاكمة مندوب مبيعات متهم بقــ.تل والده في القليوبية
  • لـ 19 نوفمبر.. تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل «مهندس التجمع»
  • تأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع
  • تأجيل محكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص بشبين القناطر لجلسة الأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة بائع خضار استدرج شخصا وقتله فى شبين القناطر للأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة المتهم باستدراج شخص وإنهاء حياته في القليوبية