بوابة الفجر:
2024-10-21@12:38:32 GMT

حملة للتبرع بالدم في الأقصر

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

نظمت مديرية أمن الأقصر بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة  حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.


ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملة للتبرع بالدم الاقصر الداخلية

إقرأ أيضاً:

لقاءات متنوعة ضمن مبادرة "بداية" بثقافة الأقصر

ضمن أنشطة وزارة الثقافة بالمبادرة الرئاسية " بداية جديدة لبناء الإنسان "، واصلت الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة، فعالياتها المكثفة، حيث قدم فرع ثقافة الأقصر مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية.

 

وفى السياق عقد بقصر ثقاف الطارف محاضرة بعنوان"اليوم العالمي للمرأة الريفية" ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان أوضح سيد صدقي أخصائى اجتماعى بمدرسة فصول ابن الجراح الثانوية التجارية بالأقالتة دور المرأة الريفية وما تقدمه للأسرة وللمجتمع من خدمات وجهود واليوم العالمي للمرأة الريفية وشعار الاحتفال بها وبهذا اليوم واهتمام الدولة المصرية بالمرأة الريفية، وعقدت محاضرة بعنوان "البطل الشهيد أحمد حمدي" تحدث سيد صدقي عن الشهيد البطل أحمد حمدي وسيرته الذاتية والتضحيات والبطولات الجليلة التي قدمها لبلاده ووطنه وتكريم الدولة له.

كما تضمنت الأنشطة المقامة بإقليم جنوب الصعيد الثقافي برئاسة عماد فتحى، أعد بقصر ثقافة أرمنت ورشة الإعداد المسرحى ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان تناول خلالها المخرج المسرحى كرم نبيه تعريف المسرح التراجيدي (بالإنجليزية: tragic theater)، بأنه العمل الدرامي، أو الأدبي، الهادف للبحث في الأسئلة الوجودية الجدية المتعلقة بدور الإنسان في الكون، والذي يقدم الدراما بصورة جدية، بحيث تنتظم فيه الأحداث بصورة مأساوية، وتتحمل الشخصية الرئيسية فيه؛ الحزن والمعاناة لأسباب عدة أهمها: فقدان القدرة على التكيف والتأقلم مع الظروف المحيطة والتعامل معها، أو لوجود ضعف أخلاقي، أو عيوب شخصية.
 

نظم قصر ثقافة الطفل محاضرة بعنوان "السياحة قاطرة التنمية" تحدث عبدالعاطي على مدير المركز الصحفى للمراسلين الأجانب بإعلام الأقصر وحاليا بالمعاش عن مقومات صناعة السياحة والأثر التنموي الاقتصادي والاجتماعي للسياحة ودور المواطن في الحفاظ على السياحة.

وبفرع ثقافة الأقصر برئاسة حسين النوبي، عقد بقصر ثقافة حاجر العديسات محاضرة عن "صالون الأدب والقضايا المجتمعية" تناول خلالها وليد الضوي مدرس لغة عربية بمدرسة حاجر العديسات وعضو بنادى أدب الطود نبذة عن مبادرة بداية ودور الصالونات الأدبية في تشكيل الهوية المصرية وبناء الإنسان وأهمية القراءة ودورها في رفع الوعي في المجتمع، بجانب ذلك أعد عرض فني للأطفال بمسرح القصر وعرض برومو خاص بمبادرة بداية تم تصميمه من فريق العمل بالقصر.

عقد بقصر ثقافة الأقصر محاضرة بعنوان "الفرق بين ألوان الباستيل الزيتي والطباشيري" أوضحت د. نجلاء بدوي هارون مدرس مساعد بقسم تصوير كلية الفنون الجميلة جامعة أسيوط تعريف ألوان الباستيل وفيما تستخدم وكيفية استخدام الباستيل الزيتي والطباشيري وكيفية المعالجة الفنية لكل نوع.

مقالات مشابهة

  • في لفتة إنسانية.. أمن الفيوم ينظم حملة للتبرع بالدم
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن الأقصر    
  • أمن الأقصر ينظم حملة للتبرع بالدم
  • لقاءات متنوعة ضمن مبادرة "بداية" بثقافة الأقصر
  • انعدام الدم يوقف قسم التوليد بمسشفى بشائر ويهدد الطوارئ
  • أبرز مخاطر حقن التخسيس بعد تحذير خالد الصاوي.. قد تسبب تسمما بالدم
  • صور.. رفع ٣٠ طن قمامة وأتربة في حملة نظافة مكبرة بشوارع الأقصر
  • تكريم 23 من أمهات أصحاب الهم في الأقصر
  • لجان المقاومة: استشهاد السنوار في صفوف المواجهة رسالة بأن النصر لا يكتب إلا بالدم والبارود