عقد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، لقاءً مع المهندس عبد الحليم محمد رئيس شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق لبحث خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة وكمالياتها بمصر، وذلك بحضور الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية وعدد من قيادات هيئة التنمية الصناعية وجهاز التمثيل التجاري.

وأكد الوزير حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية، كما وجه الوزير بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لسرعة إنهاء إجراءات التراخيص لسرعة إقامة المصنع وتشغيل وبدء الإنتاج في مصر.

شعبة المخابز تكشف لـ صدى البلد أسباب ارتفاع أسعار الخبز السياحي "رجال الأعمال": الاتفاق على تسريع تسجيل المكاتب الاستشارية ووضع حد أدنى للأتعاب التطوير العقاري: ربط التعليم الفني في مصر بمتطلبات القطاع الصناعي ضرورة حتمية

ولفت الوزير إلى ضرورة تنويع منتجات الشركة المزمع إنتاجها بالسوق المصري لتشمل كماليات الأبواب الخشبية العادية التي تشمل كوالين وأقفال ومفصلات ومقابض الأبواب الخشبية بالإضافة الى الأبواب المصفحة والمقاومة للحريق وذلك لتوطين صناعة الأبواب الخشبية في مصر لتلبية احتياجات السوق المحلي وزيادة الصادرات وتقليل الواردات مما يساهم في توفير عمالة وتوفير العملة الصعبة وكذلك تأهيل العمالة وزيادة الإنتاج المحلى وتحقيق التنمية المستدامة.

ومن جانبه أضاف المهندس عبد الحليم محمد، رئيس شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق حرص الشركة على الإسراع في ضخ الاستثمارات في مصر باعتباره من أهم الأسواق الواعدة بالمنطقة وكذا بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية، حيث ستستخدم كل إمكانياتها لتحقيق أعلي مستويات جودة في هذا المجال، لافتاً إلى أن الشركة تأسست قبل أكثر من 33 سنة بالرياض بالمملكة العربية السعودية وتقوم بالتصدير للعديد من الدول العربية والأوروبية.

جديرٌ بالذكر أن شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الحديد ومتخصصة في الأشغال المعدنية بالمملكة العربية السعودية ويقوم مصنع الشركة بتوريد وتركيب العديد من المنتجات مثل (الأبواب المجوفة، والأبواب المقاومة للحريق، والأبواب المقاومة للرصاص، والمظلات البلاستيكية، والألمنيوم، والفولاذ المقاوم للصدأ، وأعمال الفولاذ، والرياضة).
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنمية المستدامة المملكة العربية السعودية الحكومة المصرية رئيس مجلس الوزراء التمثيل التجارى الاستثمار وزير الصناعه الدول العربية فی مصر

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يلتقي مستثمري الفيوم غداً

تعقد هيئة التنمية الصناعية غداً السبت لقاءً مع نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، الفريق مهندس كامل الوزير، وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية في التجمع الخامس، بحضور الدكتور محافظ الفيوم.

يهدف اللقاء، الذي يعقد في تمام الساعة 10 صباحاً، إلى حل مشاكل المستثمرين الصناعيين والوقوف على كافة التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على حلها بشكل فوري. تأتي هذه اللقاءات الأسبوعية ضمن توجيهات فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتحويل مصر إلى مركز صناعي إقليمي ودراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول فورية لتشغيلها.

تدعو وزارة الصناعة مستثمري المناطق الصناعية بمحافظة الفيوم للمشاركة في هذا اللقاء، الذي يمثل فرصة جيدة لبحث وطرح المشكلات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة. وتشير الوزارة إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين، يمكنهم التقدم بها لإدارة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

مقالات مشابهة

  • الوزير: خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة والمعدنية المقاومة للحريق وكمالياتها بمصر
  • وزير الصناعة يبحث مع شركة سعودية إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة في مصر
  • استعرضا مشاريع الوزارة بالمنطقة.. أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • أمير الشرقية يستقبل نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يختتم زيارة رسمية إلى مملكة إسبانيا
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث جذب الاستثمارات التعدينية مع وزيرة الطاقة الإسبانية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يبحث توطين صناعتي طائرات “درون” والسيارات وتطوير المسح الجيولوجي مع شركات إسبانية
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يلتقي مستثمري الفيوم غداً
  • رئيس “الغذاء والدواء” يبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي مع وزير الصناعة والتجارة الهندي