يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007  ضيفه غزل المحلة اليوم الاثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، في المباراة التي تقام بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الجمهورية. 

بعثة يد الأهلي تصل القاهرة بعد التتويج بلقب أفريقيا


يدخل أهلي 2007 مباراة اليوم وهو يسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الموسم الحالي، بعدما حقق ثلاثة انتصارات وحصد 9 نقاط بالعلامة الكاملة في مبارياته السابقة.


وفاز  أهلي 2007 على زد 1 - صفر، وعلى بيراميدز 2 - 1، وعلى المقاولون العرب 1 - 0، مسجلًا 4 أهداف مقابل هدف واحد في مرماه.


ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كلا من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أهلي 2007 غزل المحله أحمد عثمان الأهلي

إقرأ أيضاً:

مدرب برشلونة يؤكد جاهزية نجم الفريق ويكشف موقف المصابين من مواجهة إشبيلية

 

أكد الألماني هانسي فليك مدرب برشلونة، جاهزية لاعبه الإسباني لامين يامال لمواجهة إشبيلية غدًا، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده.

وقال هانسي فليك في المؤتمر الصحفي لمواجهة إشبيلية، "لقد تعافى لامين يامال، إنه بخير، يمكننا أن نؤكد أنه متاح، أشكر لويس دي لا فوينتي على إراحة لامين في المباراة الثانية".

 

وأضاف مدرب برشلونة "جافي سيتواجد غدًا مع الفريق ضد إشبيلية، إنه متاح، وجاهز للمواجهة، سيعود أيضًا كل من داني أولمو وفيرمين، ومن المرجح أن يجلسوا جميعًا على مقاعد البدلاء".

حسين لبيب يحضر مران الزمالك الختامي قبل مباراة بيراميدز بالسوبر المصري تفاصيل جلسة جوميز مع دونجا قبل لقاء بيراميدز في السوبر المصري

وأكمل حديثه "هناك فرصة لأنسو للبدء غدًا، لقد كان تحسنه مذهلًا، لكن ليس من السهل عليه أيضًا الحصول على دقائق نظرًا لكيفية لعب رافينيا، في الواقع، ليس من السهل على أي شخص أن يبدأ".

وتحدث فليك عن مقابلة تشافي مدرب برشلونة السابق، قائلًا "عندما كنت مدربًا لمنتخب ألمانيا كانت علاقتي بتشافي جيدة، الآن الوضع مختلف وانتظرت قليلًا قبل أن أتواصل معه، استفدت من مناسبة إنييستا لأطلب منه أن نتناول القهوة معًا".

وعن مواجهة فريقه أمام إشبيلية، قال فليك "إشبيلية فريق جريء، ويستمتعون باللعب بأسلوبهم في كرة القدم، وعلينا أن نجد طريقة للرد".

وبسؤاله عن مركز حراسة المرمي، أجاب مدرب الفريق الكتالوني، "لم نخطط لتغيير حراس المرمى في دوري أبطال أوروبا، لا أحد يعرف ما قد يحدث، لكن بالنسبة لي سيلعب إيناكي غدًا ومن المخطط أن يلعب يوم الأربعاء. أنا سعيد جدًا بتشيزني أيضًا".

ويستعد برشلونة لمواجهة قوية غدًا الأحد أمام إشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز.

مقالات مشابهة

  • غزل المحلة يهزم سمنود وديًا استعدادًا للدوري الممتاز
  • غزل المحلة يتعاقد مع عبد الرحمن صميده مدافع بيراميدز
  • أهلي ٢٠٠٨ يتفوق على سموحة بدوري الجمهورية
  • أهلي ٢٠٠٨ يلتقي سموحة بدوري الجمهورية
  • مدرب برشلونة يؤكد جاهزية نجم الفريق ويكشف موقف المصابين من مواجهة إشبيلية
  • أهلي 2009 يواجه بلدية المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • مدرب تشيلسي: كول بالمر لن يحل مشاكل الفريق بمفرده
  • «أهلي 2009» يواجه بلدية المحلة في بطولة الجمهورية اليوم
  • اليوم.. يد الأهلي تواجه فلاورز البنيني في نهائي بطولة أفريقيا