أعلنت مديرية العمل بمحافظة القاهرة، عن تحديد موعد المقابلات الشخصية للمتقدمين من الشباب الراغب فى العمل لشغل 950 فرصة عمل، التي جرى توفيرها بالتنسيق والتعاون مع 12 شركة من شركات القطاع الخاص ، والتي جرى الإعلان عنها منذ أسبوعين، في إطار مُشاركة الوزارة ، ومديرياتها بالمحافظات في المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان المصري" ، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د.

مصطفى مدبولي، وذلك بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى ، يأتى ذلك تحت إشراف الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة برئاسة هبة أحمد ، للشباب من سن 18 إلى 45 سنة من حملة جميع المؤهلات. 

حيث جرى تحديد يوم السبت الموافق ٢٦ أكتوبر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً كموعد لإجراء المقابلات ، بمقر مديرية العمل بالقاهرة بميدان الحجاز بجوار مدارس سانت فاتيما مبنى المركز القومى لدراسات السلامة والصحة المهنية ، حيث بلغ عدد المتقدمين من خلال الموقع الإلكتروني الذي جرى الإعلان عنه سابقا 1520 شاب من أبناء المحافظة والمقيمين فيها.

وقال أحمد عزاز مدير مديرية العمل بالقاهرة، إن تلك الفرص تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، بتكثيف الجهود ،والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"،التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء د. مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة، وتوجيه الإدارات المركزية المعنية، والمديريات باتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق أهداف المبادرة فيما يخص توفير فرص العمل ، وتطوير منظومة التدريب المهني ، بما يتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وأضاف مدير المديرية أن الفرص التي جرى توفيرها للشباب ، للعمل في المهن الاتية: مهندسين تخصصات مختلفة ، وأطباء ، وصيادلة ، ومحاسبين ، ومدير مشروع ، وخدمة عملاء ، ومدخل بيانات ، وتمريض ، وطباخين،  ومساعد شيف ، وفنيين جميع التخصصات ، وعمال عاديين ونظافة ، وعمال مخازن ، وجميع مهن الفندقة ، وموظفين ممرات   للشباب من سن 18 إلى 45 سنة من حملة جميع المؤهلات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة العمل القطاع الخاص وظائف جديدة شركات القطاع الخاص المبادرة الرئاسية بداية جديدة

إقرأ أيضاً:

اربيل تفرض إجازة مؤقتة على العاملين بالقطاع الخاص يوم الاقتراع العام

اربيل تفرض إجازة مؤقتة على العاملين بالقطاع الخاص يوم الاقتراع العام

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل تفتتح دورة تدريبية جديدة للشباب بمحافظة جنوب سيناء
  • وزيرة التضامن تلتقي مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة
  • وزيرة التضامن تبحث مع مدير مكتب العمل الدولية بالقاهرة عددا من ملفات المشتركة
  • وزيرة التضامن تلتقي مع مدير مكتب منظمة العمل الدولية بالقاهرة
  • مديرية العمل بالقليوبية: توفير 407 فرص عمل شاغرة للشباب (تفاصيل)
  • 5548 فرصة عمل جديدة بالقطاع الخاص في 11 محافظة
  • اربيل تفرض إجازة مؤقتة على العاملين بالقطاع الخاص يوم الاقتراع العام
  • العمل تعلن عن 5548 فُرصة جديدة في 11 محافظة.. تفاصيل
  • «العمل» تعلن عن 5548 وظيفة جديدة في 11 محافظة: الراتب يبدأ من 6 آلاف جنيه