بتجرد:
2024-10-21@12:44:14 GMT

ممثل لبناني ينهي أزمة ياسمين صبري في رمضان

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

ممثل لبناني ينهي أزمة ياسمين صبري في رمضان

متابعة بتجــرد: يبدو أن رحلة البحث عن بطل ليقف أمام النجمة ياسمين صبري في مسلسلها الرمضاني “ضل حيطة” قد انتهت، وذلك بعد تعاقد الشركة المنتجة للعمل مع النجم اللبناني نيقولا معوض ليجسّد دور البطولة الرجّالي أمام ياسمين، بعد اعتذار عدد من النجوم عن المشاركة فيه.

وتجسّد ياسمين صبري خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة تعمل في بيع الملابس بأحد المحال التجارية، لكنها تتعرض لمشاكل تقلب حياتها رأساً على عقب، ويؤدي نيقولا معوض دور زوجها، الذي تدخل معه في خلافات كبيرة بسبب خيانته لها.

يُذكر أن المسلسل تم تغيير اسمه من “الأميرة” الى “ضل حيطة”، وهو مكوّن من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة له حالياً التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

وسوف تبدأ ياسمين صبري تصوير دورها في العمل فور عودتها من الخارج حيث تواصل تصوير مشاهدها في فيلم “الأرض السودا” الذي يجمعها للمرة الأولى بالفنان كريم عبدالعزيز؛ ويشاركهما في بطولة الفيلم الفنان إياد نصار، وهو من إخراج بيتر ميمي.

main 2024-10-21Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

جمال الغندور ينهي الجدل حول هدف بيراميدز الملغي أمام الزمالك

قال الخبير التحكيمي جمال الغندور، إن مباراتي نصف نهائي كأس السوبر بين الزمالك وبيراميدز، والأهلي وسيراميكا كليوباترا، كانوا على مستوى فني محترم والتحكيم كان رائع ودائمًا التحكيم يكون من الأسباب المهمة في خروج المباريات بشكل رائع.

تابع جمال الغندور خلال تصريحاته لبرنامج ستاد المحور مع خالد الغندور:" ركلة جزاء بيراميدز صحيحة وفي عرقلة واضحة جدًا بالقدم قبل اليد من مدافع الزمالك للاعب بيراميدز ".

أضاف:" هدف يوسف أوباما في الزمالك تسلل وإلغاءه صحيح وحكم تقنية الفيديو قام بعمله بشكل مميز وسريع".

وعن هدف سيراميكا كليوباترا في الأهلي قال:"عودة أحمد الغندور لتقنية الفيديو غير مبرر والهدف سليم ولا يوجد شئ ليتم مراجعته".

وأختتم:" بعض الناس معتقدين إن أي لمسة يد يجب إشهار بطاقة صفراء، يجب أن تكون فرصة واعده أو تحايُل على الحكم ولو هناك تعمد لمس الكرة باليد وحرمان من هدف محقق أو هجمه واعده من الممكن إشهار بطاقة حمراء مباشرًة".

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة بين الأهلي المصري ولاعبه كهربا
  • بصق على كولر.. شبانة يكشف مفاجأة بشأن أزمة كهربا
  • عاجل| أزمة جديدة بين محمد رمضان وكولر في الأهلي بعد إيقاف كهربا
  • دا غريب .. تعليق صادم من إعلامي بشأن أزمة كهربا
  • شاب ينهي حياته شنقا في أكتوبر بسبب أزمة نفسية حادة
  • جمال الغندور ينهي الجدل حول هدف بيراميدز الملغي أمام الزمالك
  • عبير صبري تثير حماس جمهورها بدور غامض في "الحلانجي" رمضان 2025
  • ياسمين صبري تحتمي في «ظل حيطة»
  • محافظ الشرقية يوجه بإقامة مظلات أمام المعرض الدائم للأسر المنتجة