تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل لقاءاً مع المهندس عبد الحليم محمد، رئيس شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق لبحث خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة وكمالياتها بمصر.

جاء ذلك بحضور الدكتورة ناهد يوسف، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية وعدد من قيادات هيئة التنمية الصناعية وجهاز التمثيل التجاري.

وأكد الوزير، حرص الوزارة على تقديم كافة أوجه الدعم الممكنة للشركة والتي تشمل تسريع إجراءات استخراج التراخيص الصناعية، كما وجه الوزير بالتنسيق مع الهيئة العامة للتنمية الصناعية لسرعة إنهاء إجراءات التراخيص لسرعة إقامة المصنع وتشغيل وبدء الإنتاج في مصر.

ولفت الوزير إلى ضرورة تنويع منتجات الشركة المزمع إنتاجها بالسوق المصري لتشمل كماليات الأبواب الخشبية العادية التي تشمل كوالين وأقفال ومفصلات ومقابض الأبواب الخشبية بالإضافة الى الأبواب المصفحة والمقاومة للحريق وذلك لتوطين صناعة الأبواب الخشبية في مصر لتلبية احتياجات السوق المحلي وزيادة الصادرات وتقليل الواردات مما يساهم في توفير عمالة وتوفير العملة الصعبة وكذلك تأهيل العمالة وزيادة الإنتاج المحلى وتحقيق التنمية المستدامة.

ومن جانبه أضاف المهندس عبد الحليم محمد، رئيس شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق حرص الشركة على الإسراع في ضخ الاستثمارات في مصر باعتباره من أهم الأسواق الواعدة بالمنطقة وكذا بما يتماشى مع خطط الحكومة المصرية لتطوير الصناعة المحلية، حيث ستستخدم كل إمكانياتها لتحقيق أعلى مستويات جودة في هذا المجال، لافتاً إلى أن الشركة تأسست قبل أكثر من 33 سنة بالرياض بالمملكة العربية السعودية وتقوم بالتصدير للعديد من الدول العربية والأوروبية.

جديرٌ بالذكر أن شركة تكنولوجيا الحديد للأبواب المعدنية المقاومة للحريق من الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الحديد ومتخصصة في الأشغال المعدنية بالمملكة العربية السعودية ويقوم مصنع الشركة بتوريد وتركيب العديد من المنتجات مثل (الأبواب المجوفة، والأبواب المقاومة للحريق، والأبواب المقاومة للرصاص، والمظلات البلاستيكية، والألمنيوم، والفولاذ المقاوم للصدأ، وأعمال الفولاذ، والرياضة). 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفريق مهندس كامل الوزير وزير الصناعة والنقل

إقرأ أيضاً:

برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية لبحث مشكلات أهالي الإسماعيلية

التقى المهندس أحمد عثمان أحمد عثمان، عضو مجلس النواب بالإسماعيلية، الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير النقل والصناعة، لبحث عد من الملفات والطلبات الخاصة بأهالي محافظة الإسماعيلية، والعمل على حلها في أسرع وقت ممكن.

وقال النائب أحمد عثمان، إن اللقاء تناول مناقشة كافة المشكلات التي تواجه أهالي الإسماعيلية ليتم عرضها على المسئولين والجهات المعنية لإنهاء كافة الأزمات التي تواجههم.

وأشار عضو مجلس النواب إلى أن تناول في لقائه مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير النقل والصناعة، طلبات واحتياجات المواطنين في الإسماعيلية فيما يتعلق بقطاع الصناعة وقطاع النقل والمواصلات، وتعهد الوزير بدراسة كل المشكلات والطلبات لاتخاذ اللازم لحلها، مؤكداً أن الجميع في السلطتين التنفيذية والتشريعية يستهدف تحقيق الصالح العام للوطن والمواطن، العمل على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بتلبية احتياجات وتطلعات الشعب المصري العظيم.

وثمن النائب أحمد عثمان جهود الفريق كامل الوزير في قطاع النقل وما تحقق من طفرة كبيرة في البنية التحتية، وأشاد بالجهود المبذولة في دعم قطاع الصناعة والتيسير على المستثمرين لتشجيع الاستثمار وتذليل العقبات من أجل جذب مزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية.

مقالات مشابهة

  • مدبولي يلتقي رئيس المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة
  • وزير الصناعة يبحث خطة إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة والمعدنية المقاومة للحريق
  • وزير الصناعة يبحث مع شركة سعودية إنشاء مصنع لإنتاج الأبواب المصفحة في مصر
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يبحث مع محافظ ومستثمري الفيوم تحديات المناطق الصناعية
  • "الوزير:: إعادة طرح الأراضي المسحوبة من المستثمرين غير الجادين على منصة مصر الصناعية الرقمية
  • الصناعات الهندسية تبحث مع هيئة التنمية الصناعية سبل توطين بناء وإصلاح السفن بمصر
  • إندلاع حريق في مصنع لإنتاج البسكويت بالعاصمة
  • برلماني يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية لبحث مشكلات أهالي الإسماعيلية
  • نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية يلتقي مستثمري الفيوم غداً