قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات لبائع خضار وفاكهة، لاتهامه بقتل بائع أخر خلال مشاجرة نشبت بينهم بسبب الخلاف علي الافتراس بسوق الفاكهة، فسدد خلالها طعنة به بسكين في صدره فسقط غريقا في دماءه، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية.

برئاسة المستشار سيد رفاعى حسين، وعضوية المستشارين عزت سمير عزت محمد المهدى، مصطفى أنور أحمد مؤمن، ومحمد حسام الدين محمود بريري، وأمانة سر مينا عوض ميخائيل.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 8683 لسنة 2024 جنح مركز شبين القناطر، والمقيدة برقم 1776 لسنة 2024 كلى شمال بنها، أن المتهم "أنور م أ"، 35 سنة، بائع خضار وفاكهة، مقيم العطارة مركز شبين القناطر بمحافظة القليوبية، لأنه في يوم 21 / 4 / 2024، بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، قتل المجنى عليه محمد صابر إبراهيم سيد علي أبو شادي، عمداً من غير سبق إصرار أو ترصد.

وتابع أمر الإحالة، أنه وعلي إثر خلف بينهما على أولوية الافتراش بسوق الفاكهة، نشبت مشادة فيما بينهما سرعان ما تطورت لمشاجرة على إثرها انعقدت عزيمته على قتله واستل سلاح أبيض "سكين"، وكال له ضربة استقرت بالصدر باستخدام السلاح أنف البيان، قاصداً من ذلك إزهاق روحه فأحدث بها الإصابة الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق، والتي أودت بحياته وذلك على النحو المبين بالتحقيقات، كما أحرز سلاح أبيض "سكين" بدون ترخيص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمن القليوبية اخبار الحوادث جنايات بنها حوادث شبین القناطر

إقرأ أيضاً:

المشدد 5 سنوات لبائع بالشروع في قتل جاره بالمطرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة بائع بالسجن المشدد 5 سنوات في الشروع في قتل جاره بطعنة في الصدر بسبب تضرر من المجني عليه وبيع ملابس أمام محله بالمطرية.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن نشوب مشادة كلامية بين بائع  بمحل وأحد الأشخاص بمنطقة بسبب خلافات علي البيع  تطورت لمشاجرة  انتهت بتعدي البائع  علي الآخر بسلاح أبيض وإصابته.
والقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت القبض  بائع بمحل وبحوزته السلاح المستخدم في الحادث، وتم إسعاف المصاب واعترف المتهم بارتكاب الواقعة  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة خفير خصوصي وعاطل لاتهامهما بقتل شخص في شبين القناطر
  • المشدد 7 سنوات للمتهم بقـ تل زميله بسبب الخلاف على مكان فرش الفاكهة بالقليوبية
  • المشدد لبائع قتل زميله بسبب الخلاف على مكان فرش الفاكهة بالقليوبية
  • المشدد 7 سنوات لبائع فاكهة قتل زميله خلال مشاجرة فى شبين القناطر
  • المشدد 5 سنوات لبائع بالشروع في قتل جاره بالمطرية
  • المشدد 3 سنوات لمتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في القليوبية 
  • المشدد 3 سنوات للمتهم بإحداث عاهة مستديمة لشخص في القليوبية
  • تأجيل محكمة تاجر فاكهة لاتهامه بقتل شخص بشبين القناطر لجلسة الأربعاء المقبل
  • تأجيل محاكمة بائع خضار استدرج شخصا وقتله فى شبين القناطر للأربعاء المقبل