قالت الفنانة جوري بكر، أنها سعيدة للغاية بمشاركتها في مسلسل "برغم القانون" رغم أنها شعرت بأن الجمهور كرهها للغاية بسبب أدوار الشر التي تقدمها، موضحة أن دورها في برغم القانون به شر أكثر من شخصيتها فى مسلسل جعفر العمدة، موضحة أنها كانت متخوفة جدا عند قرائتها للشخصية التى سوف تجسدها، لأنه دور فى غاية الصعوبة، مضيفة أنها  تشعر أنها إذا قدمت دور طيب لن يليق عليها.

وتحدثت جوري بكر عن كواليس العمل مع إيمان العاصي في برغم القانون قائلة :"كواليس جعفر العمدة كانت جملية وقربتنا من بعض في برغم القانون لأن معظم الوقت قاعدين مع بعض في الكارفان وإيمان طول الوقت مركزة وتتحدث عن المسلسل وتفاصيله والثغرات بين كل مشهد ومعظم الحلقات مكانتش موجودة والمخرج كان بيحكيها لينا فكنا بنحسها ولما كنا بندخل المشهد مش بنحضر أو نراجع".

واختتمت جوري بكر حديثها قائلة: "إيمان العاصي من الشخصيات الجميلة ولما قربت منها حبيتها أكتر وهي هادية جداً مهما كانت في أحداث حواليها عامله زي الأطفال الصغيرين تاخد كرسي وتقعد على جنب وملهاش دعوة بأي حاجه، بس أنا غيرها بحب أعرف اللي بيدور حواليا ومش بحب أبقى قاعدة في اللوكيشن ومش عارفه اللي حواليا ووالدتي أول واحده باركت لي على دوري في برغم القانون".

 الفنان وليد فواز : سعيد بردود الأفعال القوية

وأعرب الفنان وليد فواز، عن سعادته بردود الأفعال القوية حول مسلسل برغم القانون، والذي يتناول العديد من القضايا المجتمعية المهمة، حول الأسرة والمرأة بصفة خاصة، مؤكدا أن شخصية ياسر التي يجسدها خلال أحداث المسلسل، تحمل العديد من المفاجآت، التي لم تكشف عن ملامحها الكاملة حتى الآن، مشددا على أن الحلقات المقبلة تكشف العديد من الأسرار حول شخصيته، والقصة التى يخفيها، وتبدأ في الانكشاف تدريجيا.

وتصدر المسلسل محركات البحث، بعد عرض العديد من حلقاته، حيث تدور أحداثه في إطار درامي ملئ بالأثارة، داخل مدينة بورسعيد، الأمر الذي يعود للأذهان جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في إنتاج أعمال درامية تناقش قضايا المرأة وما تعلق بها من قوانين وعادات وتقاليد.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب الفنانة إيمان العاصي، عددًا من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل جعفر العمدة محمد القس محمد محمود محركات البحث الشركة المتحدة الفنان وليد فواز برغم القانون فی برغم القانون العدید من

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي

تتطور الأحداث بشكل كبير على مدار عرض الحلقات السابقة من العمل الدرامي، والذي يحمل اسم برغم القانون من بطولة إيمان العاصي، حيث إن الأحداث تصاعدت بشكلٍ كبير، خلال الحلقة 27 من العمل الدرامي، بين «ليلى» التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي، و«أكرم» الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس.

موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون

وسيكون موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون، مساء اليوم الاثنين، على شاشة قناة on في تمام السابعة والنصف مساء، وسيتم إعادتها أكثر من مرة على القناة نفسها.

أحداث الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون

ضمن أحداث الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون، تصاعدت الأحداث بشكل كبير، خاصة أن هاني عادل اكتشف حقيقة أكرم محمد القس، الذي قتل عمه وهو والد هاني عادل، عن طريق خنقه داخل المستشفى، الأمر الذي استدعي أنه حاول أن يأخذ بثأره، لكن ليلى أقنعته أنها ستحاول أن تأخذ حقها منه ولكن بالقانون، وتقوم بحبسه عن طريق تلك الفيديوهات.

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 28 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • مؤلفة "برغم القانون": استغرقت أكثر من عام في كتابة المسلسل
  • موعد عرض الحلقة 27 من مسلسل برغم القانون
  • موعد عرض الحلقة الـ 27 من مسلسل "برغم القانون" لـ إيمان العاصي
  • اليوم.. موعد عرض الحلقة 26 من مسلسل برغم القانون على شاشة قناة on
  • محمد أنور عن كواليس مشهد البقرة بـ«ديبو»: «فريق العمل هو اللي كسر الديكور»
  • محمد أنور: حالة ذعر في كواليس مسلسل ديبو بسبب بقرة
  • "داخل كواليس برغم القانون" .. إيمان العاصي برفقة أبطال المسلسل
  • مفاجآت بالجملة.. موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل «برغم القانون»