محمود كهربا، نجم النادي الأهلي المثير للجدل، لطالما ترددت أخباره بين عشاق كرة القدم سواء لمهاراته الساحرة داخل المستطيل الأخضر أو لأزماته المتكررة خارجه، وبينما يستمر اللاعب في التألق، لا تتوقف الشائعات والمواقف المثيرة حوله، ما يجعله دائمًا في مرمى الأضواء. وفي أحد اللقاءات التلفزيونية كشف كهربا عن موعد اعتزاله كرة القدم، وتحدث عن الندم الذي يشعر به بسبب عدم استكمال مسيرته الاحترافية في الخارج، وكيف يخطط لإنهاء مشواره داخل القلعة الحمراء.

فما أسرار هذه القرارات؟ ولماذا اختار الاعتزال عند سن معينة؟

موعد حدده محمود كهربا لاعتزاله كرة القدم

لاعب النادي الأهلي محمود كهربا  الذي يتردد اسمه في الوسط الرياضي حاليًا بسبب أزمته الأخيرة بعد مباراة الأهلي وسيراميكا، كشف في تصريحات سابقة لبرنامج «ملعب أون تايم» لـ الكابتن سيف زاهر، الموعد الذي حدده لاعتزال كرة القدم وهو عندما يصل لعمر الـ38: «ربنا هداني عن الأول وبقيت أهدى في المشاكل، راسم لنفسي أبطل كرة خالص لما أوصل 38 سنة، أنا محافظ على صحتي وبتمرن كويس وهبطل الخناقات خالص».

وأكد أنّه يمكن أن يفكر في التمثيل بعد كرة القدم، لكن حاليًا هو يتمنى إنهاء مسيرته الكروية في القعلة الحمراء:« نفسي اعتزل في النادي الأهلي، دا بيتي وبالنسبة لي حاجة كبيرة أتمنى أكمل سنين عمري فيه».

وفيما يخص سر عدم احترافه رغم أنه يؤمن بعقليته الاحترافية، أوضح: «قالوا كهربا لعيب حريف لكن زي لعيبة كتير ينقصه العقلية الاحترافية، يمكن أنا قصرت في حاجات كتير مع نفسي ومفروض أركز وأتمرن أكتر، بس ماخدتش الاتجاه ده ورجعت من الاحتراف علشان ماستحملتش ومحصلش نصيب وندمان، لو الزمن رجع بيا مش هرجع من الاحتراف وهستحمل وأكمل».

أزمة محمود كهربا الأخيرة

في تصريحات سابقة لـ «الوطن»، كشف مصدر داخل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تفاصيل الأزمة الأخيرة لمحمود كهربا بعد مباراة الأهلي وسيراميكا، وهو أن «كهربا» افتعل أزمة وهو على دكة البدلاء لعدم مشاركته في المباراة  وأغضب الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كهربا محمود كهربا الأهلي النادي الأهلي محمود کهربا کرة القدم

إقرأ أيضاً:

الأهلي يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك في أبوظبي


القاهرة (د ب أ)
أعلن نادي الأهلي استبعاد محمود عبد المنعم «كهربا» مهاجم الفريق من مواجهة الزمالك المقرر لها يوم الخميس المقبل في نهائي كأس السوبر المصري لكرة القدم الذي يقام بالإمارات.

أخبار ذات صلة الأهلي والزمالك.. «النهائي الكبير» في «السوبر المصري» بأبوظبي «السوبر المصري».. انطلاقة «جماهيرية» في أبوظبي

وقال الأهلي في بيان عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس» صباح اليوم الإثنين إن محمد رمضان المدير الرياضي للنادي، قرر عودة لاعب الفريق محمود عبد المنعم كهربا الى القاهرة وعدم استكمال مهمته مع زملائه في بطولة السوبر المحلي.
وأضاف البيان أنه تقرر أيضا خصم مليون جنيه من مستحقات اللاعب المالية، نظرا لما بدر منه من تجاوزات عقب مباراة سيراميكا كليوباترا أمس الأحد في الدور قبل النهائي. وتأهل الأهلي لنهائي كأس السوبر المصري بعد فوزه على سيراميكا بنتيجة 2/1 بينما صعد الزمالك بالفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1/1.

مقالات مشابهة

  • إجراء صادم في الأهلي ضد كهربا بسبب أزمته بالسوبر المصري
  • بعد الأزمة الاخيرة.. قرار عاجل من كولر حول مستقبل كهربا في الأهلي
  • كهربا صداع في رأس الأهلي.. والحل في البيع
  • الأهلي يقرر عرض كهربا للبيع
  • نجم الأهلي لـ "الفجر الرياضي": أزمة السوبر نهاية محمود كهربا في الأهلي
  • الأهلي يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الزمالك في أبوظبي
  • الأهلي يعلن ترحيل محمود كهربا للقاهرة وتغريمه مليون جنيه
  • اتحاد الكرة يعلن طاقم حكام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري
  • حقيقة تفكير دافيد ألابا في اعتزال كرة القدم