تنطلق المخرج شيرين عادل فى تصوير مسلسلها الدرامي الجديد الذي يحمل عنوان «الكينج» بطولة النجم محمد عادل إمام بداية شهر ديسمبر المقبل.

ومن المقرر أن يتم طرح العمل فى الماراثون الرمضاني القادم 2025 ويكون هذا التعاون هو الثاني الذي يجمع شيرين عادل بمحمد عادل إمام بعد مسلسل «هوجان» والذي حقق نجاحا كبيرا فى رمضان 2019.

محمد إمام وشيرين عادلمحمد إمام وشيرين عادلتفاصيل مسلسل الكينج

والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

ويعد مسلسل "الكينج" هو إعادة التعاون بين المخرجة الكبيرة شيرين عادل والنجم "محمد إمام" بعد تعاونهما مسبقاً في مسلسل "هوجان" والذي عرض في الموسم الرمضاني أيضاً وحقق نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري.

تيتا زوزو

وعلى نطاق آخر تحتفل المخرجة شيرين عادل بنجاح مسلسلها "تيتا زوزو" والذي يعرض حالياً على إحدى القنوات الفضائية ويحقق نجاحًا كبيرًا، وهو من بطولة إسعاد يونس، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عابد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل، بسمة داوود، مجدي بدر، أحمد عنان، جودي مسعود، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد عبد العزيز.

ويدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

محمد مهران ينضم لأسرة مسلسل "فهد البطل" لأحمد العوضي ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيرين عادل المخرج شيرين عادل محمد عادل النجم محمد عادل محمد إمام وشيرين عادل شیرین عادل

إقرأ أيضاً:

ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟

شاركت النجمة بسمة داود جمهورها مقطع فيديو فيديو من كواليس تصوير مسلسل تيتا زوزو، وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت بسمة داود على الفيديو " اللي بيعملوه فيكم هعمله فيهم" وقد ظهر في الفيديو مقاطع مختلفة من تصوير المشاهد التي جمعتها بمحمد كيلاني خلال الحلقات.

بسمة داود 

تصدر مسلسل تيتا زوزو، بطولة النجمة إسعاد يونس، محمد كيلاني، نور محمود، قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة Watch it وذلك بعد ساعات من انطلاق أولى حلقاته .

مقرر أن تعرض أولى حلقات مسلسل تيتا زوزو اليوم الأحد في تمام الثامنة مساءً على شاشة dmc.

 

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو

وتدور أحداث مسلسل تيتا زوزو، في إطار درامي اجتماعي حول الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة، وهي أم لأربعة أبناء، وجدة لسبعة أطفال، وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى وحين يقعون في أي مشكلة يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول حل مشكلة لواحد من أحفادها.

بسمة داود أبطال مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو، تدور أحداثه في إطار 30 حلقة، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: إسعاد يونس، مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

 

يعرض تيتا زوزو على شاشة DMC من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

 

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.

محمد محمود عبدالعزيز يعلن انتهاء تصوير «برغم القانون»| ماذا قال؟

مقالات مشابهة

  • من هو الفنان حمدي الرملي بعد إصابته بتليف بالكبد؟.. دخل مجال الفن في التسعينات
  • شيرين عادل تبدأ تصوير مسلسل الكينج أول ديسمبر
  • مسلسل الكينج يجمع محمد إمام وشيرين عادل للمرة الثانية
  •  بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • ماذا قالت بسمة داود عن كواليس مسلسل "تيتا زوزو"؟
  • بسمة داود تعلق على فيديو من كواليس تيتا زوزو
  • مي عز الدين تعتذر عن "الكينج" لمحمد إمام
  • المخرجة شيرين عادل: «كان نفسي أشتغل مع إسعاد يونس وكواليس «تيتا زوزو» ممتعة.. فيديو
  • المخرجة شيرين عادل: مسلسل تيتا زوزو مكتوب بمصداقية ويناقش مشكلات حقيقية