البوابة نيوز:
2024-10-21@11:41:34 GMT

سائق يطلق النار على عاطل في مشاجرة بالبدرشين

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقدم سائق على إطلاق النار تجاه عاطل مستخدما سلاح ناري خرطوش بسبب رفضه وقوف المجني عليه أمام منزله ومعاكسة المارة بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة.

سائق يطلق النار على عاطل بالبدرشين 

تلقي الرائد أحمد يحيي رئيس مباحث مركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود مصاب بدائرة المركز، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بين سائق طرف أول وعاطل يعمل سائق توك توك طرف ثان، لرفض الأول وقوف الثاني أمام منزله ومعاكسة المارة، قام خلالها الطرف الأول بإطلاق النار من سلاح خرطوش تجاه الثاني محدثا إصابته، جري نقل المصاب إلي المستشفي لتلقي العلاج اللازم.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية إطلاق النار أجهزة الأمن بإطلاق النار انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جنوب محافظة الجيزة سلاح ناري سلاح خرطوش ضبط المتهم محافظة الجيزة مركز شرطة البدرشين مديرية امن الجيزة نشوب مشاجرة

إقرأ أيضاً:

القبض على سائق لودر المتسبب في حادث قطار البدرشين

تمكنت قوات الأمن بالجيزة من القبض على سائق اللودر المتسبب حادث قطار البدرشين، والذي تسبب في إصابة 3 أشخاص، بينما سلم مالك اللودر نفسه للشرطة

ونجح رجال المباحث في القبض على السائق، بعد 3 أيام من الحادث، وتبين أنه يدعى “عمر. ج”، 23 عاما، تنفيذا لقرار النيابة العامة بضبطه وإحضاره، كما سلم مالك اللودر “مدحت أ” نفسه إلى قسم الشرطة، وجاري الاستماع إلى أقواله.

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفاصيل انقلاب عربتين من قطار بضائع بالقرب من مزلقان المنشية في مركز البدرشين، وأسفر الحادث عن وقوع 3 إصابات.

مقالات مشابهة

  • برش خرطوش.. التحقيق مع عاطل لإطلاق النار على سائق في البدرشين
  • بيعاكس البنات أمام بيته.. سائق يطلق النار على عاطل في مشاجرة بالبدرشين
  • ضبط المتهم بإطلاق النار على سائق توك توك فى البدرشين
  • قرار من النيابة لعاطل قتل سائق توك توك في عين شمس
  • ضبط سائق الونش المتسبب في انقلاب عربتين من قطار بضائع البدرشين
  • جامعة المنصورة تستضيف الدورة التدريبية لأعضاء النيابة العامة
  • القبض على سائق اللودر المتسبب في انقلاب عربتي قطار بضائع بالبدرشين
  • القبض على سائق لودر المتسبب في حادث قطار البدرشين
  • بزعم تنفيذ محاولة دهس.. الاحتلال يطلق النار على سائق فلسطيني