عدن ((عدن الغد)) خاص:

اتهمت قيادة الوية العمالقة الجنوبية معين عبدالملك بانه يتنصل من التوقيع على قرارات خاصة بالوية عسكريّة وتأهيل عسكري. 
ونشرت الوية العمالقة بيانا بخصوص التوتر الاخير الحاصل بينها وبين معين جاء فيه:


ماحدث هو أن فريقا من مكتب النائب المحرمي ذهب لمتابعة ملفات مهمة يتملص رئيس الوزراء من تنفيذها وأهمها دعم معاهد وكليات التأهيل الأمني والعسكري في المحافظات المحررة والتي يرفض رئيس الوزراء إقامة هذه المعاهد والكليات في المحافظات المحررة والتي يمتنع عن صرف مستحقاتها المالية وهذا الموقف لا يخدم إلا مليشيات الحوثي ويؤدي الى زعزعة الأمن والاستقرار فيها بينما ينفق معين المال العام على اشياء لا تفيد الشعب.

قام فريق مكتب النائب المحرمي بالتنسيق مع مكتب رئيس الوزراء للقاء به وذهب الفريق بحسب الموعد المحدد قبل الظهر فتم إبلاغ الفريق أن رئيس الوزراء في اجتماع مع مدير المكتب الإقليمي لمبعوث الأمم المتحدة واستمر فريق مكتب النائب منتظر حتى المغرب.

الفريق الذي ذهب لمقابلة معين هو فريق إداري لا يحملون أي سلاح ولكنهم فوجئوا بأن معين الذي ظلوا ينتظرونه في مكتبه قد خرج من بوابة أخرى وذهب إلى ديوان رئيس مجلس القيادة رشاد العليمي وتم تسريب خبر محاصرته في مقره عبر وسائل إعلام صفراء تنشر الأخبار المغلوطة.

إن تنصل معين عن إقامة مشاريع بناء وتأهيل القوات العسكرية والأمنية في المحافظات المحررة لا مبرر لها سواء خدمة مليشيات الحوثي الإرهابية وزعزعة الأمن بالمحافظات المحررة.

نشر الأخبار المغلوطة غير الصحيحة التي تدعي الاعتداء على معين أو محاصرته يراد منها العذر للحكومة والمسؤولين الحكوميين الذين ألزمهم مجلس الرئاسة بالعودة إلى عملهم في عدن.

 

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: رئیس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مخصصاً ترليون دينار لها.. السوداني يصدر توجيها بشأن مشاريع الديوانية الخدمية

الاقتصاد نيوز - بغداد

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، بالمتابعة الميدانية لحزمة المشاريع الخدمية التي أعلن عنها مؤخرا. 

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الوزراء تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن "رئيس مجلس الوزراء استقبل محافظ الديوانية عباس شعيل الزاملي واطلع على الاوضاع في عموم الديوانية، وملف المشاريع الخدمية التي تنفذ في المحافظة".

واشار البيان الى ان "رئيس الوزراء تابع سير العمل في حزمة المشاريع التي أعلنت عنها وزارة الإعمار والإسكان مؤخرا، بتوجيه من قبله، في أقضية ونواحي المحافظة، وشملت قطاعات المجاري والماء الصالح للشرب، والطرق والجسور والبلديات، وأعمال التأهيل لعشرات الاحياء السكنية".

وشدد السوداني على "ضرورة المتابعة الميدانية للمشاريع من قبل المحافظ وأعضاء الحكومة المحلية، والوقوف على المشاكل التي تعترض سير التنفيذ، والمعالجة الفورية لها، بهدف الاسراع في انجازها، وتحسين الخدمات المقدمة لابناء الديوانية"، مبينا أن "الحكومة خصصت ترليون دينار من مشاريع الوزارات خارج تخصيصات المحافظة، كما أعدت خططاً لتنشيط القطاعين الصناعي والزراعي، وفق البرنامج الحكومي وبما يسهم في الارتقاء بواقع المحافظة".

 

مقالات مشابهة

  • مخصصاً ترليون دينار لها.. السوداني يصدر توجيها بشأن مشاريع الديوانية الخدمية
  • ليحسم رئيس الحكومة الجدل
  • ”‏كلما سقط الحوثي يصنع كذب وأوهام ليحتفظ بأنصاره الموهومين بأكاذيبه”..الوية العمالقة تشن هجوما على الحوثيين وتفضحهم
  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة
  • اعتقال مدير مكتب شقيق عبدالملك الحوثي بتهمة التجسس لأميركا
  • مكتب أبوظبي للاستثمار يوقع اتفاقيات مساطحة لتطوير مشاريع مجتمعية
  • القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • ”الحوثي رضخ مجبراً واستجاب للضغوطات”... الوية العمالقة تكشف عن تطورات مشاورات مسقط
  • مكتب السوداني يعلن عن إنطلاق حزمة من مشاريع تطوير الكاظمية
  • الفريق أول شنقريحة..الدعم المستمر الذي يقدمه الرئيس للمؤسسة العسكرية سيزيد ومستخدميها عزما