تفقد اللواء سامي علام، السكرتير العام المساعد بمحافظة بني سويف، مشروعات الدواجن في منطقة شرق النيل لمتابعة سير العمل في المحطات، تنفيذًا لتكليفات الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، حيث رافقه خلال الزيارة التفقدية المهندس هاني عبد الموجود، مدير المشروعات، والمهندس مصطفى كامل، مدير محطة السادات لإنتاج بيض المائدة.

 

وخلال الزيارة، اطمأن السكرتير العام المساعد على انتظام العمل بالمشروع، حيث تابع بدء إنتاج الدورة الجديدة من البيض الأحمر، وتفقد منفذ البيع بمحطة السادات، واستعرض سير العمل بالمحطة، بالإضافة إلى الاطلاع على كميات الإنتاج وأعمال البيع للجمهور، حيث تسهم هذه الجهود في زيادة المعروض من البيض وتوفير كميات كافية وأنواع متعددة لتلبية احتياجات المواطنين والسوق المحلي، خصوصًا مع تزايد الطلب أثناء فترات الدراسة.

 

كما أكد السكرتير العام المساعد، خلال جولته، على تكليفات المحافظ بتضافر الجهود لتحسين كفاءة الإنتاج وزيادة كميات بيض المائدة المتوفرة لضمان توفيره للمواطنين، مؤكدًا على أهمية المتابعة الدورية للمشروع ضمن خطة المحافظة لدعم القطاع الداجني، كأحد القطاعات الحيوية في الاقتصاد المحلي، مع الحرص على تقديم منتجات أساسية ذات جودة عالية وأسعار مناسبة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف أخبار بني سويف اليوم جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

محافظة بني سويف: لا تهاون باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخالفي التعريفة الجديدة

كلف الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اللواء حازم عزت، السكرتير العام، اليوم بجولة تفقدية شملت مواقف سيارات الأجرة بمدينة بني سويف، لمتابعة انتظام حركة نقل الركاب والتأكد من التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة بعد تحريك سعر الوقود. كما شملت الجولة المرور على عدد من محطات الوقود للتأكد من توافر المواد البترولية والتزام المحطات بالأسعار الرسمية المقررة.

وأثناء جولته، قام السكرتير العام بالتحدث مع عدد من المواطنين والسائقين للتأكد من التزامهم بالتعريفة الجديدة مشددًا على أهمية عدم التلاعب في الأسعار أو استغلال المواطنين، مؤكدًا أن المحافظة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

رئيس جامعة بني سويف عضوا بمجلس الجامعات الخاصة محافظ بني سويف يعتمد تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادة أسعار البنزين

وأشار السكرتير العام إلى أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الجهات المعنية تقوم بمتابعة مستمرة لضمان استقرار الأوضاع في قطاع النقل بالمحافظة بعد تحريك أسعار الوقود، بهدف الحفاظ على استقرار الأسعار والخدمات المقدمة للمواطنين.

تجدر الإشارة إلى أن الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف قد اعتمد صباح اليوم ، تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادتها، في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بزيادة  سعر البنزين والسولار، اعتبارًا من صباح اليوم الجمعة، والتي تضمنت تحديد سعر بيع منتجات البنزين لتصبح 13.75 جنيهاً لسعر لتر بنزين 80، و 15.75 جنيها لسعر لتر بنزين 92، و17جنيهاً لسعر لتر بنزين 95، فيما ارتفع سعر لتر السولار إلى 13.50 جنيها ، و7 جنيها لغاز تموين السيارات/م3

رافق السكرتير العام خلال جولته علي يوسف رئيس مدينة بني سويف، علاء عيد مدير إدارة الأزمات ومسئول الوحدة المحلية وإدارة المواقف ومباحث المرور.

 

 

مقالات مشابهة

  • سكرتير مساعد بني سويف يتفقد بدء الدورة الجديدة من إنتاج بيض المائدة بمشروعات الدواجن
  • السكرتير العام المساعد بأسوان يتابع تطبيق التعريفة الجديدة بمركزي كوم أمبو ودراو
  • محافظ بني سويف يناقش مستجدات سير العمل في ملف التصالح
  • السكرتير العام لبني سويف يجتمع بأعضاء لجنة متابعة مشروعات الصرف الزراعي المُغطى
  • سكرتير عام بني سويف يتابع تحصيل مستحقات الدولة عن مشروعات الصرف المغطى
  • سكرتير عام المساعد للفيوم يتابع سير العمل بمواقف سيارات الأجرة "دمو" و"الحواتم" و"القاهرة "
  • استمرار تدهور إنتاج الصلب وتكرير النفط في الصين
  • سكرتير عام المنيا يتفقد محطات الوقود وانتظام حركة نقل الركاب
  • محافظة بني سويف: لا تهاون باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مخالفي التعريفة الجديدة