تابع اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الاثنين، انتظام سير العمل بالمركز التكنولوجي بمدينة مطاي، لتسهيل الاجراءات التي اتخذتها الدولة لإنهاء ملف التصالح في مخالفات البناء، والتيسير على المواطنين الراغبين في التصالح واستكمال ملفاتهم، مشددا على زيادة وتيرة العمل وتسريع إنهاء الإجراءات. 

محافظ المنيا يتفقد المركز التكنولوجي في مطاي

وحرص المحافظ على الاستماع لعدد من طلبات وشكاوى المواطنين بشأن إنهاء و استكمال أوراقهم، موجها رئيس المركز بتذليل كل العقبات أمام المواطنين من راغبي التصالح، وزيادة عدد الشبابيك للتيسير على المواطنين وتسهيل مهام المحامين لإنهاء الاجراءات القانونبة اللازمة، مع توفير كل أوجه الدعم لذوي الاحتياجات الخاصة  والإمكانات اللازمة وزيادة وعي المواطنين بأهمية التصالح بشتى الطرق والوسائل، وتوفير سيارات متنقلة ومجهزة بأحدث التقنيات الحديثة إلى جانب التواصل المباشر عبر الهاتف او الرسائل النصية القصيرة للتنبيه على المواطنين باستكمال ملفاتهم والاستفادة من التيسيرات والمميزات التى تقدمها الحكومة قبل انتهاء فترة تلقى طلبات التصالح فى 4 نوفمبر المقبل.

صرف إعانات للأسر الأكثر احتياجا

وشدد محافظ المنيا على ضرورة تعاون الموظفين القائمين على ملف التصالح، لتبسيط الإجراءات أمام المواطنين وتوضيح الشروط، وتحديد المستندات المطلوبة التي نصت عليها اللائحة التنفيذية لقانون التصالح الجديد.

وأثناء خروجه من المركز التكنولوجى استوقف المحافظ عدد من المواطنين لعرض مطالبهم، ووجه بسرعة حل مشاكلهم الخاصة بالمياه والصرف الصحي والصحة وصرف إعانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ المنيا المنيا مشاكل المياه الصحة مركز مطاي محافظ المنیا

إقرأ أيضاً:

بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بحى جنوب الجيزة لمتابعة استقبال المواطنين والخدمات المقدمة بالمركز وسرعة الرد على استفساراتهم وتوجيههم والبت فى الطلبات المقدمة من قبلهم، وذلك في إطار المتابعات الدورية للتأكد من تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء
 وكلف "النجار" رئيس حى جنوب الجيزة و مدير المركز التكنولوجى بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لإسراع وتيرة العمل ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لإنهاء كافة الطلبات دون تأخير.
كما اطمأن المحافظ على مستوى الخدمات وسرعة البت بالطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب الانجاز وذلك خلال حديثه مع عدد من المواطنين المترددين على المركز . 
شملت جوله محافظ الجيزة تفقد عدد من القطاعات بحي جنوب الجيزة للوقوف علي الحالة العامة للطرق والنظافة والإشغالات . 
حيث وجه محافظ الجيزة رئيس حى جنوب الجيزة و مسؤلى الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومديرية الإسكان بوضع مخطط شامل لتطوير حدائق شارعي البحر الأعظم والمحطة بالحي.
وأكد المحافظ على مسئولى تلك الجهات ضرورة بحث تحقيق الإستفادة القصوى من التطوير واستثمار الموقع المتميز لتلك الحدائق لتوفير متنفس للمواطنين والمترددين على محطة قطارات الجيزة.
كما كلف المحافظ مدير إدارة التسويق بإعداد رؤية لرفع العوائد الإستثمارية لتلك المواقع لتعظيم الإستفادة منها وتوفير المخصصات اللازمة لأعمال صيانتها وتطويرها الدورى.
رافق المحافظ الأستاذ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ  أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية ومحمد مرعى رئيس مدينة الجيزة وأشرف تامر رئيس حى جنوب الجيزة وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومسئولى مديرية الاسكان بالجيزة ومحمد جمال مدير إدارة التسويق.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يشدد على تكثيف الجهود لإنهاء ملفات التصالح بمطاي
  • محافظ أسيوط يوجه بسرعة التعامل مع مشاكل المواطنين
  • محافظ المنيا يشدد على تكثيف الجهود لإنهاء الملفات والاستفادة من مميزات التصالح
  • محافظ أسيوط يوجه ببحث مشاكل المواطنين وحلها   
  • محافظ الشرقية يوجه الشكر لرئيس الجمهورية لتطوير الريف ورفع كفاءة بنيته التحتية
  • حي النزهة يناشد المواطنين بسرعة استكمال ملفات التصالح في مخالفات البناء
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة البت في طلبات التصالح بشأن مخالفات البناء
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة البت بشأن طلبات التصالح في مخالفات البناء