تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ناقش المهندس عادل النجار محافظ الجيزة عدداً من الشكاوي المقدمة خلال لقاءه الاسبوعي بالمواطنين في ديوان عام المحافظة، لبحث الطلبات والشكاوى  بشكل مباشر والعمل على إيجاد حلول جذرية وذلك في إطار خطة الدولة بتفعيل اليات التواصل المباشر مع المواطنين.

وشهد اللقاء بحث عدد من الشكاوي بحي الطالبية تتضمن تضرر أحد المواطنين من قاطني العقارات بشارع سعد معوض بالكونيسة من قيام أحد السكان ببناء سور تسبب فى غلق الشارع المؤدى للوحدة الصحية وتعثر المارة من الوصول للخدمات بسهولة.

وكلف محافظ الجيزة رئيس حي الطالبية بالتنسيق مع الجهات الأمنية لإزالة السور حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

وبحث محافظ الجيزة شكوي أحد المواطنين المقيمين بشارع سعد زغلول بحى جنوب الجيزة تتضرر من وجود قطعة أرض فضاء ملاصقة للعقار الخاص به ملئ بكميات كبيرة من مخلفات الازالة والقمامة مما يتسبب فى انتشار الروائح الكريهة والحشرات.

ووجه محافظ الجيزة رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل برفع المخلفات المتواجدة بقطعة الأرض.

كما كلف المحافظ رئيس حى جنوب بتحميل مالك الأرض دفع رسوم رفع المخلفات مع وضع سور لعدم عودة إلقاء المخلفات بها مرة أخرى.

وشهد لقاء محافظ الجيزة بحث شكوي مقدمة من مواطن بمركز ومدينة كرداسة القاطن بشارع السوق القديم يتضرر من قيام أحد السكان بأعمال هدم وتكسير بحوائط الدور الأرضى مما يشكل خطورة على العقار والسكان.

ووجه محافظ الجيزة رئيس المركز إلزام المخالف بإعادة الشئ لاصله وايقاف الاعمال على الفور مع تقديم كافة التسهيلات لسكان العقار بعد عرض العقار على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط للتأكد من سلامة العقار الإنشائية.

وشهد مركز ومدينة ابو النمرس شكوي أحد المواطنين يتضرر من وجود مركز صيانة سيارات مما يتسبب فى ازعاج المواطنين ويهدد سلامتهم نظراً لقيامه استخدام مواد قابلة للاشتعال.

ووجه المحافظ رئيس المدينة بسرعة إيقاف النشاط نظراً لما ينجم من مركز الصيان من تلوث للبيئة وإحداث ضوضاء.

كما وردت شكوى من مواطن بمركز أوسيم يتضرر ايضاً من وجود ورشة حدادة داخل الكتلة السكنية بشارع ترعة الزمر مما يتسبب فى ازعاج السكان.

ووجه المحافظ رئيس المركز بغلق الورشة والمتابعة المستمرة لعدم فتحه مرة أخرى لما يسببه من ازعاج وخطر على السكان مشدداً على كافة رؤساء الاحياء والمراكز بعدم السماح لاى نشاط يدار داخل الكتلة السكنية يشكل خطر على المواطنين وغلقه على الفور حفاظاً على الأرواح.

وأكد محافظ الجيزة على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التواجد الميداني وتعزيز اليات التواصل مع المواطنين والعمل علي حل الشكاوي التي تواجههم للارتقاء بمستوي الخدمة المقدمة لهم.

كما وجه المحافظ مدير ادارة خدمة المواطنين بالمحافظة بالمتابعة المستمرة بعد إزالة اسباب الشكاوي لعدم معاودة أى شكوى أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين حي الطالبية حي جنوب الجيزة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتابع التيسيرات المقدمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح

تفقد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بحى جنوب الجيزة حيث حرص المحافظ على متابعة إستقبال المواطنين والخدمات المقدمة بالمركز وسرعة الرد على إستفساراتهم وتوجيههم والبت فى الطلبات المقدمة من قبلهم.

وذلك في إطار المتابعات الدورية للتأكد من تقديم التيسيرات اللازمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح في مخالفات البناء.
وشدد المحافظ على رئيس حى جنوب الجيزة ومدير المركز التكنولوجى بتوفير كافة المتطلبات اللازمة لإسراع وتيرة العمل ورفع كفاءة الخدمات المقدمة لإنهاء كافة الطلبات دون تأخير.
كما إطمأن المحافظ على مستوى الخدمات وسرعة البت بالطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء ونسب الانجاز وذلك خلال حديثه مع عدد من المواطنين المترددين على المركز. 
شملت جوله محافظ الجيزة تفقد عدد من القطاعات بحي جنوب الجيزة للوقوف علي الحالة العامة للطرق والنظافة والإشغالات. 
حيث وجه محافظ الجيزة رئيس حى جنوب الجيزة ومسؤلى الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومديرية الإسكان بوضع مخطط شامل لتطوير حدائق ( شارع البحر الأعظم، المحطة ) بالحي.
وأكد المحافظ على مسئولى تلك الجهات ضرورة بحث تحقيق الإستفادة القصوى من التطوير وإستثمار الموقع المتميز لتلك الحدائق لتوفير متنفس للمواطنين والمترددين على محطة قطارات الجيزة.
كما كلف المحافظ مدير إدارة التسويق بإعداد رؤية لرفع العوائد الإستثمارية لتلك المواقع لتعظيم الإستفادة منها وتوفير المخصصات اللازمة لأعمال صيانتها وتطويرها الدورى.
رافق المحافظ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ ومحمد مرعى رئيس مدينة الجيزة وأيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية وأشرف تامر رئيس حى جنوب الجيزة وشفيق جلال رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل ومسئولى مديرية الاسكان بالجيزة ومحمد جمال مدير إدارة التسويق.

IMG-20241020-WA0010 IMG-20241020-WA0009 IMG-20241020-WA0006 IMG-20241020-WA0008 IMG-20241020-WA0004 IMG-20241020-WA0007 IMG-20241020-WA0003 IMG-20241020-WA0005 IMG-20241020-WA0002 IMG-20241020-WA0001 IMG-20241020-WA0000

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يواصل لقاءاته الدورية مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى
  • محافظ الجيزة يواصل اللقاءات مع المواطنين لبحث الطلبات والشكاوى والتوجيه بحلها.. صور
  • محافظ الجيزة يتابع التيسيرات المقدمة للمواطنين الراغبين في التقدم بطلبات التصالح
  • بالصور.. محافظ الجيزة يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين
  • تفاصيل جولة محافظ الدقهلية في شوارع المنصوره
  • محافظ الجيزة: رصف وتطوير ورفع كفاءة عدة طرق تربط بين المراكز
  • محافظ الجيزة: بدء أعمال تطوير طريق المنصورية بطول ٣ كم
  • محافظ الجيزة: رصف وتطوير عدد من الطرق الرابطة بين المراكز والقرى
  • تعرف على أرقام الشكاوى عقب اعتماد التعريفة الجديدة لركوب السيارات في الجيزة