تعرض متجر ملابس محلي، لسرقة ما يزيد على مائة زوج من الأحذية الرياضية وأشياء أخرى، مما تسبب في خسائر تقدر بنحو 50 ألف دولار. 

وقال هانتر إيميج، مالك المتجر الأمريكي، إنه تلقى تنبيهًا مبكرًا عندما انطلق إنذار المتجر، قائلا "استيقظت، وذهبت إلى هنا، ووجدت أن أحد مخازننا الرئيسية أصبح فارغًا تمامًا".

ووفقا للتحقيقات، أظهرت لقطات أمنية لصين يتجولان في المتجر، ويسرقان الأحذية والأشياء الأخرى.

هل تحققت نبوءة العالم الهولندي بوقوع زلزال .. ماذا حدث ؟ هتكلفك نظرك.. مخاطر تسببها العدسات اللاصقة الملونة للعين

وأضاف صاحب المتجر"تم سرقة أكثر من مائة زوج من الأحذية، ومنظف الأحذية، وحقيبة الكمبيوتر المحمول الخاص بي، والكثير من العناصر العشوائية"، وترك اللصوص وراءهم أثرًا من الأحذية الفردية والصناديق الفارغة.

وقال إيميج: "كان بعضهم لا يزال لديه حذاء واحد فقط. لقد أخذوا الكثير من الحذاء الأيمن أو الأيسر فقط؛ ولم يحصلوا إلا على بضعة أزواج".

وترك هذا الحادث إيميج وموظفيه في حالة من الإحباط وقال إيميج: "عندما يحدث شيء مثل هذا، فإنه أمر محبط حقًا بالنسبة لك ولموظفيك".

وقيل إن شخصًا ثالثًا كان يقف مراقبًا خارج المتجر أثناء السرقة، وأعرب إيميج عن إحباطه إزاء هذا الموقف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأحذية الرياضية السرقة

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي ينشر تفاصيل جديدة حول مقتل السنوار

كشف الجيش الإسرائيلي، اليوم الجمعة، تفاصيل جديدة حول مقتل رئيس المكتب السياسي لحماس، بعد اشتباكات في منزل غرب مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وبحسب تحقيقات جديدة للجيش الإسرائيلي، فإن مجنداً اشتبه بدخول شخص إلى المبنى، وتبين لاحقاً أن هذا الشخص هو السنوار.

وقال موقع "والا": "كشفت التحقيقات أنه أثناء المطاردة، وصل قائد مدخل المبنى، وشاهد بقعة دم جديدة، وقام بفحصها وأبلغ القوات الأخرى بأن مسلحاً لاذ بالفرار وتبين أن السنوار دخل المبنى واختبأ فيه، وبعد ذلك تم إطلاق النار عليه".

العثور على مسدس لضابط إسرائيلي بحوزة السنوار بعد اغتياله.. ما قصته؟

لمشاهدة المزيد من الفيديوهات:https://t.co/XKZstSw15u pic.twitter.com/W97yTddnzT

— 24.ae | فيديو (@24Media_Video) October 18, 2024 وأضاف "تم إطلاق النار على السنوار من أسلحة رشاشة وقذائف دبابات وقامت القوات العاملة في حي تل السلطان بعملية بحث وواجهت خلال هذه العملية مسلحين أطلقوا النار وألقوا قنابل يدوية عليهم، ورد الجيش بإطلاق النار وأصابوا المسلحين الذين بدأوا الفرار إلى مبنيين مجاورين".

#عاجل جيش الدفاع ينشر توثيقًا للحظة قصف المبنى الذي تحصن في داخله "البطل المزعوم والمتخفي" يحيي السنوار في حي تل السطان في رفح قبيل القضاء عليه pic.twitter.com/6sAvTZqK19

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 18, 2024 وبحسب الموقع الإسرائيلي، فإن "السؤال الذي طرح في التحقيق الذي أجراه الجيش الإسرائليلي، هو لماذا لم يغادر السنوار المبنى متجهاً نحو المباني البعيدة".
وقال: "كشف التحقيق أن الجندي الذي اشتبه بوجود شخص داخل المبنى، وجه الدبابات لإغلاق الطريق، وإن السنوار لاحظ وجود الجيش الإسرائيلي وبقي في المبنى ولم يغادر".

وقال الجيش الإسرائيلي إنه "عمل على جمع معلومات استخبارية حول رفح لتحديد الأنفاق والبنية التحتية لحماس، ومع مرور الوقت، أصبحت المناطق التي يمكن لنشطاء حماس أن يتحركوا فيها بحرية أصغر". بعد مقتل السنوار.. كيف تنجو حماس بما تبقى من الجناح العسكري؟ - موقع 24تحليلات سياسية عدّة نشرتها الصحافة الفرنسية حول تأثير مقتل يحيى السنوار على الحرب في قطاع غزة وجنوب لبنان، اعتبرت في معظمها أنّ وفاة السنوار هي أقوى ضربة لحركة حماس منذ أكتوبر (تشرين الأول) 2023، ولكنّها لا تُشير بالضرورة إلى اختفائها، ومع ذلك فإنّ جناحها السياسي قد أصبح هو المُهيمن مرة أخرى.

 وأضاف "تم العثور أيضاً على مواد استخباراتية قيمة للغاية، بالإضافة إلى مبلغ مالي وبطاقات هوية وأسلحة وذخائر وجوازات سفر ووثائق أخرى بجوار السنوار".

مقالات مشابهة

  • صديق ليام باين يكشف تفاصيل الساعات الأخيرة قبل الانتحار
  • ممنوع الأحذية الرياضية.. إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي تكشف عن الزي الرسمي للحضور
  • عانت منه لسنوات … تفاصيل صادمة عن مرض صفية العمري
  • أمريكا.. شاب اختفى وعثر عليه مقطعا والشرطة تحقق بعد اتصال مريب عن دب
  • عادل حمودة يكشف تفاصيل جديدة عن رحلة كامالا هاريس لسباق الرئاسة الأمريكية
  • تفاصيل صادمة عن شبكة الولادات الجديدة في تركيا: احتيال بمليارات الليرات وتهديدات طالت القضاة
  • تقرير تشريح جثة السنوار يكشف تفاصيل جديدة عن طريقة مقتله
  • لغز.. لصوص يسرقون 100 فردة حذاء يمنى فقط!
  • الجيش الإسرائيلي ينشر تفاصيل جديدة حول مقتل السنوار