بتجرد:
2024-10-21@11:32:14 GMT

ابنة دنيا سمير غانم تقلّد خالتها إيمي.. فيديو طريف

تاريخ النشر: 21st, October 2024 GMT

ابنة دنيا سمير غانم تقلّد خالتها إيمي.. فيديو طريف

متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة دنيا سمير غانم عبر حسابها الخاص في تطبيق “تيك توك” فيديو طريفاً جمعها مع ابنتها “كايلا” أعادتا من خلاله تجسيد مشهد من مسلسل “نيللي وشريهان” الذي قدّمته دنيا مع شقيقتها إيمي سمير غانم قبل سنوات، وذلك في أحدث ظهور لابنة دنيا.

وظهرت “كايلا” في الفيديو وهي تقلّد خالتها إيمي سمير غانم في المشهد، وتفاعل الجمهور مع الفيديو وعبّروا عن سعادتهم بمشاركة دنيا سمير غانم فيديو جديداً مع ابنتها التي لا تظهر كثيراً معها.

وفي جانب آخر، تنتظر دنيا سمير غانم عرض فيلمها “روكي الغلابة”، ويشاركها في بطولته النجم محمد ممدوح، وهو من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

يُذكر أن آخر أعمال دنيا سمير غانم السينمائية، فيلم “تسليم أهالي” الذي عُرض عام 2022، وهو بطولة: هشام ماجد، الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، محمد ممدوح، لوسي…، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركتَي “سينرجي” و”روزناما”.

@donia.samir.ghanem

♬ original sound – Donia.Samir.Ghanem main 2024-10-21Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل "نقطة سودة" لـ أحمد فهمي.. تفاصيل

ينتظر الفنان أحمد فهمي عرض أحدث أعماله الدرامية، والتي تحمل اسم "نقطة سودة"، حيث تم الإعلان عن بداية عرضه من 5 نوفمبر المُقبل، على شاشة قناة “mbc مصر" ويشارك معه البطولة عدد كبير من الفنانين، أبرزهم:أحمد بدير، أحمد مجدي، سوسن بدر، ناهد السباعي، سارة سلامة، أحمد خالد صالح، وهو من تأليف محمد محرز، أمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

قصة مسلسل نقطة سوداء


وتدور أحداث مسلسل نقطة سوداء لـ أحمد فهمي في إطار تشويقي رومانسي، ويتكون من 15 حلقة، تأليف محمد محرز وأمين جمال، وإخراج محمد أسامة.

 

مسلسل نقطة سودة

 

آخر أعمال أحمد فهمي

 

 

وكان آخر أعمال الفنان أحمد فهمي، مسلسل بين السطور، الذي شارك في بطولته مع الفنانة إنجي المقدم، وتم عرضه خلال الفترة الماضية، هو النسخة المصرية لمسلسل كوري، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة ويعتمد على التشويق النفسي، والعمل مكون من 30 حلقة.

 


وايضا شارك في حكاية "ألفريدو"، وهي إحدى حكايات مسلسل "55 مشكلة حب" المأخوذ عن كتاب يحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل مصطفى محمود، ولعب أحمد فهمي بطولة المسلسل مع الفنانة إلهام شاهين، وناقشا خلال أحداثه أزمة الألزهايمر لدى كبار السنّ، وضرورة الاهتمام بهم.

مقالات مشابهة

  • بعد ظهورها الأخير.. سر إخفاء ابنة دنيا سمير غانم لمدة 9 سنوات
  • ابنة دنيا سمير غانم تشعل السوشيال ميديا بمشهد من «نيللي وشريهان» (فيديو)
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "نقطة سودة" لـ أحمد فهمي.. تفاصيل
  • إشادات الجمهور بابنة دنيا سمير غانم بعد استعراض موهبتها التمثيلية
  • ابنة دنيا سمير غانم تُثير حيرة المتابعين بسبب آخر ظهور لها (فيديو)
  • خاص| أول رد من عائلة إيمي سمير غانم على إصابتها بـ"مرض نادر"
  • ابنة دنيا سمير غانم تثير الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي..فيديو
  • كايلا ابنة دنيا سمير غانم تخطف الأنظار في آخر ظهور
  • جميلة جدًا .. ابنة دنيا سمير غانم بملابس تشعل السوشيال ميديا |شاهد