أعلنت المدارس الثانوية تنبيها عاجلا لطلاب الصف الثانى الثانوي، شددت خلاله على ضرورة الاهتمام بتحديث التابلت أو إرساله إلى المختص بالمدرسة.

وقالت المدارس الثانوية: إنه في إطار تحديث التابلت، لا بد من التأكد من التأكد من تثبيت آخر إصدار من برنامج سويفت اسيس 1.9.5 وأحدث إصدار لـ النوكس.
وشددت المدارس الثانوية، على أن التابلت مسئولية الطالب ويجب الحفاظ عليه، محذرة من أن العبث به سوف يؤثر سلبا على الدخول على منصة الامتحان.

وعلى جانب آخر.. كانت قد أصدرت المدارس الثانوية تحذيرات عاجلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، من تهكير التابلت. 

وقالت المدارس الثانوية، في حال ثبوت قيام أي طالب بـ تهكير التابلت، سوف يتم سحب جهاز التابلت من الطالب بناء على العقد المبرم بين ولي الأمر والمدرسة.

وكانت قد قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتماد خطة توزيع أجهزة التابلت المدرسي وفقاً لأعداد الطلاب المستهدفين، والمسجلين على قاعدة البيانات المركزية وذلك من خلال التطبيق الإلكتروني لاستمارة التلميذ.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إعداد الحصر الخاص بأعداد الطلاب بجميع المراحل التعليمية لكل صف دراسي من خلال قاعدة البيانات المركزية لبدء التجهيز لطباعة كتب الفصل الدراسي الثاني.

ونبهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على المدارس بضرورة الانتهاء من تسجيل وتدقيق كافة بيانات الطلاب والفصول للعام الدراسي  2024 / 2025 واعتماد الاحصاء الاستقراري (فصول وتلاميذ وهيئات التدريس )

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: المدارس المدارس الثانوية الثانوي التابلت تحديث التابلت المدارس الثانویة

إقرأ أيضاً:

ب 2 مليون جنيه.. إحالة قضية سرقة أجهزة التابلت المملوكة لوزارة التربية والتعليم للنيابة

قررت محكمة جنح أكتوبر، اليوم الاثنين، استبعاد قضية سرقة تابلت وزارة التربية والتعليم من رول محكمة جنح السادس من أكتوبر، وإحالتها إلى النيابة العامة لاتخاذ شئونها.


وجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة سرقة عدد 1179 جهاز حاسوب لوحي "تابلت" مملوكين لوزارة التربية والتعليم، وذلك من مخزن التطوير التكنولوجي الكائن بالمدينة التعليمية بمدينة السادس من أكتوبر.

كشفت تحريات هيئة الرقابة الإدارية، والإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، بقيام متهميْن -ليسا من أرباب الوظائف العمومية– بسرقة تلك الأجهزة من داخل المخزن المشار إليه بطريق المغافلة، ثم قام أربعة متهمين آخرين -في وقت لاحق على السرقة- بإخفاء المسروقات. 

وتمت استعادة ٧٥٠ جهازًا من الأجهزة المسروقة، كما تم ضبط المتهمين وبحوزتهم مبالغ مالية تقدر بمليون وستمائة وثمانين ألف جنيه -من حصيلة بيعهم المسروقات.

مقالات مشابهة

  • ب 2 مليون جنيه.. إحالة قضية سرقة أجهزة التابلت المملوكة لوزارة التربية والتعليم للنيابة
  • 22 نوفمبر.. النظر في دعوى ضد وزارة التربية والتعليم لامتناعها عن تنفيذ حكم قضائي (مستندات)
  • هنسحبه منكم|المدارس توجه تحذيرا لطلاب الثانوي بخصوص التابلت.. وهذه عقوبة المخالفين
  • محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت من مخزن التربية والتعليم| بعد قليل
  • اليوم.. استكمال محاكمة المتهمين بسرقة أجهزة التابلت المملوكة لوزارة التربية والتعليم
  • التربية والتعليم توجه بمتابعة التقييمات الأسبوعية لطلاب المدارس
  • وزارة التربية والتعليم تحدد الفئات المسموح لها بدخول امتحانات الثانوية العامة
  • عاجل - روابط تحميل الواجبات المنزلية والتقييمات الأسبوعية 2024-2025 لجميع الصفوف: دليل شامل من وزارة التربية والتعليم
  • حصاد أنشطة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال أسبوع