عاشت سيدة برفقة زوجها داخل «عش الزوجية»، حياة هادئة مليئة بالحب المتبادل والمودة، وأنجبا أطفالهما، إلى أن انقلبت حياتهما رأسًا على عقب، بعد كثرة الخلافات بين الزوجين في آخر عامين من زواجهما، وفي نهاية المطاف لجأت الزوجة، إلى ساحات محاكم الأسرة، طالبة الخلع من زوجها بدعوى أنه لا يهتم بنضارة بشرتها ولا يحضر لها مستحضرات تجميل عالمية.

وذهبت الزوجة، تعمل مذيعة في إحدى القنوات الفضائية، وتدعى "س."، إلى المستشارة نهى الجندي، والتي تواصلت «الأسبوع»، معها، لسرد تفاصيل الدعوى، وطلبت السيدة، منها أن تقيم دعوى خلع ضد زوجها، رجل الأعمال، قائلة «بيهمل في بشرتي وبخيل ومش عايز يجيبلي كريمات براند وأسكين كير لبشرتي.. ده عايز بشرتي تبوظ».

ولبت المستشارة نهى الجندي، طلب موكلتها، ورفعت دعوى الخلع ضد الزوج، ليتفاجأ الزوج بأن شريكة حياته، أقامت دعوى خلع ضده، وقررت إنهاء حياتهما، وهدم منزلهما الذي بُني بعد قصة حب دامت بينهما طوال سنوات زواجهما.

المحامية نهى الجندي

وقف الزوج حائرًا لا يعلم بأي الطرق يسير، وحاول مرارً وتكرارًا تهدئة زوجته، لكن دون جدوى، فهي قد قررت الانفصال عنه.

وفي يوم الجلسة، وقفت الزوجة تبث شكواها أمام القاضي، من شدة بخل زوجها معها، وأنه يرفض أن يجلب لها احتياجاتها.

وبالفعل، فصلت محكمة الأسرة في دعوى الخلع المقدمة من سيدة ضد زوجها، مدعية كونه رجل بخيل، ولم يحضر لها طلباتها، وقررت خلع السيدة من زوجها.

وعقب ذلك، رفعت الزوجة دعوى نفقة لها ولأطفالها، ضد زوجها، لكي تحصل على كافة حقوقها وحقوق أبناءها.

اقرأ أيضاًخبير يوضح الملابسات ويطرح الحلول.. حادث أتوبيس الجلالة يكشف المتسببين الحقيقيين في حوادث الطرق

وسط انتشار أمني.. بدء محاكمة المتهمين في قضية «معدية أبو غالب»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع الخلع حوادث دعوى خلع محكمة الأسرة محاكم الأسرة خلع عش الزوجية قضايا الخلع قضايا خلع سبب صادم

إقرأ أيضاً:

سيدة تعترض على تنفيذ الطاعة وتتهم زوجها بإجبارها للعيش فى بيت العيلة

أقامت زوجة دعوي طلاق للضرر، واعتراض علي طلب الطاعة المقام من زوجها، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، واتهمت زوجها بالتحايل لإلحاق الأذي والضرر المعنوي والمادي بها، واحتجازه طفليها لإجبارها علي السكن بمنزل عائلته بعد بيعه شقة الزوجية، لتؤكد الزوجة: "دمر حياتنا، وسرق منقولاتي ومصوغاتي، وابتزني بحضانة أطفالي لالزامي للعودة له".

 

وأضافت الزوجة فى دعواها: "لاحقته بدعوي حبس لتهربه من النفقات، واستيلائه علي مصوغاتي ومنقولاتي، وإجباري على الانتقال برفقته بمنزل والدته رغم ما بيننا من خلافات، عقابا لي على مطالبتي بحقوقي الشرعية المسجلة بعقد الزواج، ورفضي مشاركته بمصروفات المنزل".

 

وتابعت: "ألحق بي ضرر، وأصابني بشكل خطير بعد تعديه على بالضرب، لأهرب من تحت يديه بمساعدة المارة بعد إنقاذهم لي وإبلاغ الشرطة،  وطالبت بالطلاق بعد أن فاض بي الكيل، بسبب مواصلته تعنيفي والتعدي على وحرماني من النفقات، وطالبت حضانة أطفالي واتهمته بالتشهير بي، والإساءة لي وفقاً التقارير والمستندات التي تقدمت بها، بعد رفضه كافة الحلول الودية لتسوية النزاعات".







مقالات مشابهة

  • طردني بملابس النوم.. ولاء تطلب الخلع: المخدرات والخمور لحست دماغه
  • زوجة تلاحق زوجها بعد 17 سنة زواج بـ 9 دعاوي حبس.. اعرف التفاصيل
  • أمينة الفتوى: "التخبيب" يصبح كلمة تدمر أسرة
  • زوجى يرفض علاجى وإطعامي .. أمين الفتوى: يحاسب أمام الله
  • حال رفض الزوج الطلاق.. هل يجوز للزوجة إقامة دعوى خلع قبل الدخول بها؟
  • بين متطلبات الزوج وشؤون الأولاد.. سيدات يعانين وأزواج فقدوا الاهتمام
  • مفتاح وهدية السبب.. طاهرة تطلب الخلع في ذكري زوجها الـ18
  • سيدة تعترض على تنفيذ الطاعة وتتهم زوجها بإجبارها للعيش فى بيت العيلة
  • هل يحق للمطلقة المطالبة بزيادة النفقة بعد توقيع عقد رضائي مع الزوج؟