سربت مجموعة يُزعم أنها مرتبطة بالمخابرات الإيرانية رسائل بريد إلكتروني، يُعتقد أنها مسروقة من حسابات 4 مسؤولين إسرائيليين، سواء من السابقين أو الحاليين، وفقًا لتقرير صحيفة هآرتس الإسرائيلية.

ويُعتقد أن هذه المجموعة من القراصنة (الهاكرز)، الذين يُقال إنهم يعملون لصالح الاستخبارات الإيرانية، سربوامعلومات شخصية من حسابات لمسؤولين كبار في حكومة الاحتلال الإسرائيلي، وتتضمن هذه الرسائل تفاصيل حساسة.

تسريب قائمة جهات اتصال مزعومة لمسؤول إسرائيلي حالي

ومن بين المعلومات المسربة رسائل إلكترونية يُفترض أنها جرى الحصول عليها من اختراق الحسابات الشخصية لمسؤولين سابقين واثنين آخرين ما زالا يشغلان مناصب رسمية، كما قامت المجموعة التي يعتقد أنها إيرانية، بتسريب قائمة جهات اتصال مزعومة لمسؤول إسرائيلي حالي.

المعلومات المُسربة نٌشرت مؤخرًا على موقع مُخصص أنشأته مجموعة القراصنة، كما جرى نشر روابط للمعلومات المُسربة على قناتها على تطبيق «تيليجرام»، وعلى مدى الأيام القليلة الماضية، هددت المجموعة بتسريب المزيد من المعلومات الشخصية عن 2 من المسؤولين، منهما يائير جولان، رئيس حزب الديمقراطيين، ونائب رئيس أركان الجيش السابق.

المجموعة واحدة من أذرع إيران

ويزعم المحققون الإسرائيليون، أن هذه المجموعة هي واحدة من الأذرع العديدة لشبكة الحرب الإلكترونية الإيرانية، التي تركز في المقام الأول على إدارة حملات التأثير، بحسب «هآرتس».

وأكدت «هآرتس»، أن السلطات الإسرائيلية على علم بعملية التسريب، وكذلك المسؤولين الذين يُزعم أن حساباتهم تعرضت للاختراق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قراصنة إيران معلومات استخباراتية تسريبات

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس حركة حماس خلال حواره مع مصطفى بكري: إسرائيل تحاول التمدد في المنطقة بدعم أمريكي

أكد الدكتور خليل الحية نائب رئيس حركة حماس، أن إسرائيل لا تلتزم بأية اتفاقات أو تعهدات، ومن ثم فإن مطالب الشعب الفلسطيني لم يُلتفت إليها، مضيفًا: «لقد انتظرنا طويلًا، وعانينا طويلًا، وتفاوضنا كثيرًا، فماذا كانت النتيجة، لا شيء»

وأضاف الحية، في حواره مع الكاتب الصحفي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، بالقاهرة: «لقد كانت لدينا معلومات موثقة بأن الاحتلال الإسرائيلي ذاهب لاغتيال رؤوس المقاومة في غزة والضفة، وأنه وصلت إلينا معلومات عن رصد الأجهزة الإسرائيلية لأسماء كبيرة ووضعها على لوائح الاغتيال، حيث جرى الإعداد لضربة استباقية تتلوها خطوات أخرى معادية بزيادة المستوطنات في الضفة الغربية، وكذلك الحال لقد جاءوا بالبقرات التي ستصبح تمهيدًا لإقامة هيكل سليمان بعد هدم المسجد الأقصى وتصاعدت لغة نفي وجود الشعب الفلسطيني من الأساس، وأيضًا كان هناك مخطط ضد من يسمونهم بعرب 48، في محاولة لنزع الجنسية الفلسطينية عنهم، على أن تتلو كل ذلك حرب تشنها إسرائيل على قطاع غزة والضفة الغربية لتحقيق أهدافها في التهجير والسيطرة».

وتساءل خليل الحية: أمام كل هذا.. ماذا نفعل؟.. هل نصمت أم نواجه إسرائيل، التي ندرك تمامًا أنها تحاول التمدد في المنطقة بدعم أمريكي، والهدف أن تتسيد المنطقة وتتولى التحكم فيها؟

مقالات مشابهة

  • هآرتس: إيران سربت معلومات حساسة عن مسؤولين إسرائيليين كبار
  • إنفوغراف.. معلومات عن 6 عقداء إسرائيليين قتلوا في غزة
  • اليقظة حول الندرة.. الرئيس تبون يحذر المسؤولين.. إستفيقوا ويجب تحديد المسؤوليات
  • نائب رئيس حركة حماس خلال حواره مع مصطفى بكري: إسرائيل تحاول التمدد في المنطقة بدعم أمريكي
  • جلسة سرية للنواب الأمريكي للتباحث حول تسريب معلومات استخباراتية بشأن إسرائيل وإيران
  • مصادر لـCNN: تسريب وثائق استخباراتية تظهر معلومات عن خطط إسرائيل لمهاجمة إيران
  • بعد وفاتها بمرض العضال.. معلومات عن الإعلامية آمنة الطبيشي
  • بعد استهداف منزل نتنياهو.. رفع حالة التأهب حول كبار المسؤولين الإسرائيليين
  • ضبط عنصر إجرامي يزعم أنه ساحر ومتخصص في العلاج الروحاني بالإسكندرية